عشق الجبال (فصلية)

928 27 2
                                    

عـشق الــجبـال(فصـليـة) البارت(4)

نسرع الاحداث شوي مشت الايام وصرت مرحلة ثانية وقررنا نعقد محكمة حسام كوة متحمل يريد نزوج واني كنت اجل الموضوع لان خفت بس ازوج راح اتراجع بدراستي ودراستي امي مأكدة علية بهذا الشي ااووف يايمة شجنتي تعرفين جنتي تتنبئين 🥺 اخر شي اتفقنا اني وحسام مرحلة ثالثة نهايتها نزوج يعني اكمل الرابعة واني يم حسام ياله هم ميخالف سنة سهلة بس طبعا كوة اقتنع وقررنا انو نبلش نجهز بأغراضنا كل نزول اله نشتري الاشياء الاساسية طبعا دوام حسام صار خارج بغداد 14يوم دوام و 7،ايام ينزل الاهل ماعارضو قرارنا صرت مرحلة ثالثة ومنال صارت ثاني متوسط يحبيبتي وعلوشي خامس ابتدائي واسو جابت منتظر بخير وسلامة وهسة منتظر ماخذ عقول الي بالبيت كلهم وعلوش يغار منة لان يحبة ابوية وامي ويشوفني اشيلة والعبة يضل يحوص يريدنا بس اله بدينا دوام المرحلة الثالثة وصادف نزول حسام واجاني للكلية كالي انروح نشوف غرف النوم واذا محتاجة شي نجيبة ونتغدة يم امي اني ماعترضت اتصلت علئ امي ونطيتها خبر وطلعنا من الكلية وضلينا نفتر نشوف غرف نوم طبعا مشوارنا مجان خالي من الرومانسية والحب والغز اختارينة غرفة مووف بذهبي تجنن ضخمة راقية كلش واتفقنا ويا ابو المعرض باجر توصل اخذ رقم حسام وحسام هم اخذ رقمة طبعا الغرفة مجهزيها من صبغ وتنظيف وقررنا نختار بردات تناسب لون الغرفة وطبعا اختارينة بردات ضخمة اجنن وجبناهن واجينة للبيت لكينا خالة مجهزة الغدا وغسان وزوجتة ومروة وتغدينا سوة جانت لمة تجنن هااا تنويه ... ابو حسام متوفي صار عندة مرض اسم الله بالدم وتوفئ .. رجعني حسام للبيت وكالي هذا التحاقي من انزل نعقد محكمة حتئ تخلصين امتحانات منا ازوجج منا ماانطيج فكة بعد مااتحمل بعدج وصال ..
وصال ... اي ياروح وصال صبرت هواي واني هم انتظر اصير يمك يوم يوم ...
باليل .. رن تلفون وصال 📲 حسام
وصال 📲 الو حبيبي شلونك
حسام 📲 يروح حبيبج اني زين بس ناقصني وجودج
وصال 📲 هانت حياتي مابقئ شي
حسام 📲 حبي باجر التحق من الصبح خابرو علية عدنا واجب
وصال📲 حبي ليش مو اجازتك ماخلصت بعدلها يومين وباجر الغرفة توصل شلون
حسام📲 اي حبي اعرف بعد يومين بس عدنا واجب وگطعت اجازتي شوية الوضع مو تمام والغرفة باجر توصل وصيت غسان يكون موجود ومن تخلص بعد انتي خلي لمساتج حتئ من انزل الكاها جاهزة حتئ ازوجج 😉 ههه
وصال 📲 اي عيني تجي ع الحاضر ياله ميخالف مو انت تعبت بالصبر ههه
حسام 📲 ولج احبج
وصال 📲 واني اعشقك
حسام 📲 باي حياتي
وصال📲 باي ياعمري
ونهو المكالمة
نتعرف ع الاحداث الباقية بالبارت القادم
لاتنسون التصويت حبايبي 😘

عـشق الـجبـال (فصـليـة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن