عشق الجبال (فصلية)

3K 61 9
                                    

السلام عليكم ... اني وصال راح احجيلكم قصتي من البداية وشنو صار وياية .. قصتي ماتخلا من الحداث بانواعها من الحب الفقد الخذلان الالم الحزن التعب الاشتياق وحمل المسؤلية من وكت 🥺والانتقام .. وشخصيات الرواية راح تتعرفون عليهم اثناء سردنا للقصة اتمنئ لكم وقت ممتع مع عشق الجبال (فصلية)
......................................................
عـشق الــجبـال(فصـليـة) البارت (1)
اني وصال عمري 28 سنة ماجستير قانون .. وحاليا المديرة القانونية لأعمال بابا .. اوصفلكم شكلي وطباعي 😊 .. اني طولي 160وزني 58 .. مو بيضة بشرتي حنطاوية وجه مدور عيون كبيرة شفايف صغيرة ممتلئة لون عيوني اخضر الكل يشبه عيوني بعيون بيبي ام بابا بين قوسين كلش حلوة وانيقة وشخصيتي قوية ماارحم احد بشغلي طبعا قوة شخصيتي وقسوتي مااجتي من فرااغ دفعت ثمنها عمر كامل وحيل ودموع وقهر .. عندي اخوان ثنين واخت .. مازن الاخ الاكبر 30 سنة مزوج من بنية حبها بالكلية وازوجو وعندة اولاد 2 منتضر ومرتضئ هذولة عشقي ...مازن مهندس معماري .. وماسس شغلة الخاص بي بس هم مرات نستشيرة بعض امور المواقع كونة صاحب خبرة .. مازن كلش طيب وهادئ وميحب المشاكل ..مازن وصال وبعدهم منال. البنت الوسطئ هاي دلوعة الكل والخط الاحمر عد وصال ..20سنة طالبة صيدلة .. وعلوش هو الابن الاصغر لعائلة وصال علي 17 سنة طالب سادس وشالع گلب الكل وبالاخص وصال لان وصال هي الي ربتة هو ومنال بعدين تعرفون الاحداث بالتفصيل ..طبعا ماننسئ ابو مازن وهذا شمعة البيت عدنان 66سنة رجل اعمال .. وطبعا ابو مازن عندة اخوان باسم وعزيز وعفاف نتعرف عليهم وعلئ عائلتهم بالبارتات الجاية ...
وصال ..جنت سادس اعدادي وابن خالتي ايمان ..حسام كان يلمحلي بتصرفاتة ونظراتة معجب بية لأحد مايوم من الايام جنت راجعة من المدرسة ف تلكاني ...حسام .. هلو وصال شلونج ...وصاال .. هلو حسام الحمدلله انت شلونك خالتي شلونها ... حسام ...الحمدلله بخير .. حسام ⬅️ وصال .. عندي موضوع وياج كلش مهم وماترهم هيج واكفين بالشارع .. وصال😒 لعد وين تريد تحجي مداافتهم شتريد احجي هسة وخليني امشي اوصل للبيت تاخرت ..حسام ⬅️ وصال.. اني احبج واريدج علئ سنة الله ورسولة ...وصاال 😳
نكمل باقي الاحداث بالبارت الجاي 😘😘

عـشق الـجبـال (فصـليـة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن