عشق الجبال(فصلية)

663 20 7
                                    

عشق الجبال(فصلية) البارت 45
---------------------------------------------
ليث...بعد الصار فقدت اعصابي على الاخر وحتئ نسيت هي حامل ضربتها بوحشية جن جنوني من شفتها فاتحة كامرا وهي بكامل اناقتها لابسة فستان مبين مفاتن جسمها لاوالقهر تحجي ويا رائد اني رائد من زمان ماارتاحلة من جابوها فصلية وضل لازك بيها ويعدل بملابسها ومهتم بكل تفاصيلها حسيت اكو شي وانوب بهذا لبسها وهو الي مقابيلها ماتمسكت اعصابي واني اضربها بكل مكان وين ماتجي الضربة تجي مااهتم والكامرا مشتغلة ورائد يصيح ويغلط ماهتميت زهراء وملاك رادن بس يخلصنها مني مكدرن ...اخر شي سمعت رائد كال جايك وضل يغلط كلت خلي يجي حتئ اربي هل الحيوان ...ماحسيت غير وصال اغمئ عليها اتنفس بقوة والهث من كد مضربتها ومن عصبيتي حسيت گلبي راح يوكف ...صحاني صراخ ملاك وزهراء .. ماتت يمة وصال ولك ليث وصال تنزف .. ليث .. هنا استوعبت واذكرت هي حامل اباوع عليها الدم تارس الكاع بسرعة شلتها وطلعت اركض ملاك بسرعة تعالي  .. ملاك .. اخذت عباية وركضت وصعدت السيارة ياربي سترك ياربي اااهئ اااهئ ليش هيج ليث ليششش نيست هي حامل ...ليث .. بعصبية كااافي اسكتي خلي اشوف دربي كلة بسببكم كلكم استغفلتوني هاي جزات اليستغفل ليث ويلعب من ورئ وهو يسوق مثل المجنون ...ملاك .. ياالله يااااالله الطف بعبدك يارررب ليث هاي النزيف قوي انترست دم  السيارة وصاال ولج وصال تسمعيني يمة ولج يمة الحكيني بس لاماتت ماكو نبض ولك ليث ماكو نفس ...ليث ...ملاك شكاعدة تخربطين لخاطر الله الزمي وجها وايديها شوفي حرارة جسمها .. ملاك .. اتلمس بوجها الزم بديها وافرك بيهن ملاك .. ل ل ليث وهي تشاهك وصال جسمها بارد يالله ماتت لالالا وتصرخ ... ليث .. اسكتي ااااسكتي متموت متعوفني .. ليث .. ماوصلت المستشفئ غير بالقل هو الله احد ...ركضت فتحت الباب انصدمت وجها شاحب وبارد الدم تارس السيارة وملاك .. بلعت ريكي وجريتها لحضني شلتها مابيها لاحركة ولانفس دخلت اركض وملاك تركض وراية واصيح وينكم راح تموت وينكم طلعو ممرضين وممرضات يركضون على الصوت انصدمو من منظر وصال بسرعة جابو سدية وخلوها وحدة من الممرضات شبيها شنو صار وياها وهم يخلون جهاز التنفس لوصال ...ليث .. معرفت شجاوب حادث وهي حامل فدوة شوفوها ماتت ...دخلوها لصاله عمليات صغرئ ودخلت دكتورة ... ملاك.. حادث ليث حادث هيج اسوي بوصال وضلت ادك وتلطم راح تموت وصال اذا طلعت من هاي بعد ماتموت ابد اااخ يمة ...ليث .. ملاك كافي اسكتي رحمة لدينج.  يارب اني اسويت ياربي ليش هيج يصير وياي تعبت ياالله تعبت وضل يصيح بصوت عالي تعبت ياربي شوكت ارتاح ياااااااالله .. ملاك .. اباوع لـ ليث ملابسة كلهن دم ويصرخ ويستنجد برب العالمين ومتهستر بصراحة مااعرف ليش كسر گلبي واني ابجي وياا ...بهل الاثناء طلعت الدكتورة ...وينة زوجها .. ليث .. من الدكتورة كالت وينة زوجها جمد الدم بعروكي تخيلت تكلي تعال استلم جثة زوجتك .. بلعت ريكي وتقدمت عليها اني اااني زوجها شبيهاا ...الدكتورة ...لازم فورا تدخل عملية ولازم توقع على مسؤليتك .. ليث .. لي ل ل ليش دكتورة شبيها.  الدكتورة.. الطفل متمزق داخل رحم الام والرحم مضرر كلش واذا مو عملية نطلع اجزاء باقية من الطفل ونرمم الضرر الي بالرحم راح تبقئ تنزف وحتئ نخسرها .. ليث .. مثل الصاعقة تلقيت هذا الخبر دكتورة اوقع اهم شي زوجتي تطلع سلامات فدوة دكتورة .. الدكتورة ...تفضل للاستعلامات كمل الازم واحنا راح ندخلها ومحتاجين دم .. ليث.. اني دمي كله انطي بس انقذيها فدوة ...الدكتورة .. احنا نسوي العلينا والباقي على الله اي تاخير مو لصالحنا تفضل.. ملاك .. ياربي خسرت طفلها ولاتخليها تخسر حياتها ياربي ماارتاحت بحياتها واني ابجي وادعي واشوف ليث شلون انخبص والله وضعة يقهر لو بس العصبية تتركها جان كلشي صار بخير ... راح ليث يخلص الاجرائات ويتبرع بالدم وحدة يركض محد من الولد يعرف بالصار .. واني بقيت مگابلة الصالة وادعي ...
***************************
البيت 🏠
        ------------------------------------
زهراء ... اتصلت بكرار واتصلت بشاكر .. شوية ودخل عمار وابوية وامي وعمة فرحة ونورة .. زهراء ... بوية عمار الحكو .. ابو شاكر ... اسم الله بنيتي شبيج بوية .. عمار .. شبيج بوية شكو .. الكل متفاجئ مايعرفون شنو صاير .. داحجيلهم الصار ودخل كرار يركض... كرار...وينها وينها وصال وين ليث .. ودخل شاكر ورئ كرار .. شاكر .. شكو يمعودين ترئ خبلتونا .. زهراء .. حجت الموضوع كلة لهلها .. ام شاكر .. ضربت على رجلها موتها موو ماتت البنية .. فرحة ... اسم الله خية لاتكولين هيج .. كرار.. وين اخذها .. كلة بسببي كلة بسببي .. ابو شاكر .. شاكر خابر علية شوفة وين .. حاضر بيوية .. اتصل شاكر علئ ليث ميجاوب .. شاكر .. مايجاوب .. ابو شاكر .. ضل لح بالاتصال انت عمار هم اتصل اعرفولي وين راح .. شاكر وعمار ضلو يتصلون .. زهراء .. اكيد اخذها لمستشفئ لان ملاك وياهم .. ابو شاكر .. اي غير نعرف يامستشفئ والبنية شنو صار وياها .. استغفر الله .. طبعا انتو هم غلطانين مو بس ليث بكيفكم تصرفون .. كرار .. والله يابة هي ماجانت قابلة من الاساس .. ابو شاكر .. انت اسكت كلة من جوة راسك ورطت البنية وياليث .. شاكر .. اي جاوب ..
شاكر 📱 الو ليث وينك هاي اصاير وين انت
ليث📱 شاكر اني بالمستشفئ وتعالي محتاجك يخوي
شاكر 📱 جايك وين يامستشفئ
ليث📱 مستشفئ(****)
شاكر 📱 مسافة الطريق واني يمك
ونهئ المكالمة شاكر .. بوية بمستشفئ(***) اني رايحلة مادري يكول محتاجني .. ابو شاكر .. اخذني وياك .. عمار .. واني هم جاي وياكم .. فرحة وام شاكر وياكم احنا دانشوف البنية شبيها .. كرار .. اني هم اجي .. ابو شاكر .. انت انجب واكعد هنا .. ياله امشوو.  كرار .. ركضت ورئ عمتي فرحة عمة تلفونج عندج .. فرحة .. اي .. كرار.. عمة من اتصل لاتشلعين گلبي جاوبيني بسرعة وطمنيني .. فرحة .. اوووف منكم اووف اي افتهمت وطلعو سيارة شاكر .. بيها شاكر يسوق وابو يمة وامة وعمتة فرحة .. وعمار بسيارتة لحكهم ..
************************
رائد ...اريد بس اوصل الطريق شطولة وازدحامات ودمي فاير اااخ الله اذا الكف ليث الا ادفنة ...

عـشق الـجبـال (فصـليـة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن