عشق الجبال (فصلية) البارت 17
وصال⬅️ واني سرحانة بذاكرتي ليوم الحادث اندكت الباب .. وصال ⬅️ تفضل .. دخلت بنية مثل الملاك ماشاء الله .. فاطمة⬅️ اااحم هلو اي فطوم اجة الشيخ ويريدونج جوة .. وصال⬅️ هلو فطومة اني وصال .. اي حبيبتي بس سؤال ؟؟ فطومة ⬅️ اي تفضلي .. وصال⬅️ ه هو منو راح يعقد علية .. فطومة ⬅️ اول شي الكل جان رافض ياخذ الفصلية 😯 اسفة مو بقصدي طلعت هاي الكلمة اني كلش اكره هل الكلمة .. وصال⬅️ ولايهمج حبيبتي اي كملي. وحسين ابن عمي كال اني ازوجها .. بس بعدين اعترضو الولد لان حسين موراحة اولا وثانيا مزوج بنت عمة .. ف قرر انو اخوية ليث الي راح ياخذج .. وصال😣 .. ياالله ضالين واحد يشمرني على الثاني الله اكبر شهل الاهانات هاي طبعا احجي بگلبي لان هاي البنية بعدها موجودة ..فطومة ⬅️ ياله حبيبتي تاخرنا ينتضرونا ..وصال⬅️ تمام حبيبتي عدلت ملابسي وشالي ونزلت لمحت بنية اخرئ تنطي شبه لفطومة وبنت اخرة هم جانت موجودة وطفلة بحظنها والعمة فرحة تلكتني ياله يمة حتئ يعقدولكم .. وصال🙂 ماشي ... كعدت وبدا الشيخ يردد واني الخنكة والغصة تارسة كلبي وروحي .. تم العقد وبعدين اهلي صاحولي حتئ يودعوني .. رائد ⬅️ انت شسمك .. اني كرار ...هلا كرار اني رائد تعال حتئ انطيك الجنط مال وصال .. كرار ⬅️ اي ادلل امشينا .. رائد ⬅️ شفت هذا الولد الي اسمة كرار شوية مريح وبشوش كلت اصادقة حتئ اعرف اخبار وصال منة بس اول شي اعرف شيقرب لهاي العائلة .. واحنا متوجهين لسيارة حتئ نزل الجنط .. اااحم انت شتقرب لبيت الشيخ عماد .. كرار ⬅️ ههههه اني ابنة الصغير ليش ؟؟ رائد⬅️ بابتسامة اهلا وسهلا بيك لابس هيج مجرد سؤال .. كرار ⬅️ وانت شتقرب لمرة اخوية ؟؟ ... رائد ⬅️ 😕 منو مرة اخوك .. كرار... ههههه البنية الجبتوها وصال .. رائد ⬅️ هههه الله يلعن شيطانك ماعرفتها من كلت مرة اخوي هههه ياعمي اصير بنت خالي وتؤم روحي واختي واقرب الناس الي .. كرار.. هااا حلوو .. رائد .. كرار اريد اطلب منك طلب !!!! كرار... اي ابشر .. رائد ..معدل .. بس اريد ادير بالك على وصال والله الدنيا تعبتها ماشافت الراحه طول حياتها هسة انت راح تعاشرها وتعرفها شنو .. كرار.. ولاتشيل هم هي صارت مثل اخواتي الله شاهد ... رائد... والله وكفو منك ..واريد منك ابقئ على تواصل وياك ارجوك لاترفض حتئ وصال لاتكوللها انو احنا نتواصل .. كرار ... ماشي ولايهمك اكتب يمك رقمي بي الوتساب ........077 وحساب الفيس اسمي كرار عماد بالنكلش ومخلي صورتي .. رائد... تسلملي ياطيب ... ليث⬅️ بعد ماعقدنا اني والفصلية اهلها رادو يسلمون عليها قبل مايرحون انتبهت لهذا الي نزل وياها بدا ياخذ وينطي ويا كرار اخوية شكو ورئ هذا ... المهم شوية ودخلت الفصلية .. حضنت ابوها وبوستة والرجال الويا طلع عمها وهذا الشاب باقر ابن عمها بس ذاك مااعرف ليش مارتاحيتلة ولاسئلت عنة منو اصلا وغثني اكثر من اجة وحضن الفصلية وباسها من راسها وضل يحجي وياها همس مااسمع شي 😠... وصال ⬅️ رادو يرحون اهلي ورحت اسلم عليهم واجة رائد حضني وباسني من راسي وصاني اكون قوية ومااستسلم وانو هو موجود قريب مني دائما بس مافهمت شلون قريب مني ودائما المهم راحو واني دخلت جوة ... كرار.... عمممممه عمة ععععععمة فرحة ففففرحة .. فرحة ⬅️ وجع وجع ولك انت مااجوز ولك العرب كلها عرفت اسمي فرحة ولك يمصكوع ناديني مرة وحدة اني موطرشة .. كرار ⬅️ مواني ماارتاح اذا ماهيج اناديج 😁 وصال.... ابتسمت واني اشوف كرار وعمة فرحة مناكر ...،كرار... هسة كوليلي يافرحة قلبي هاي الجنط وين نخليهم ... فرحة .. فدوة فرحة كلبك 😁🤭 يول اني ليش احبك لان انت كلاوجي هههه وديهن بغرفة ليث .. وصال⬅️ دقيقة كرار خلي اساعدك .. كرار😒 ادري اشايفتني كدامج كريمة حتئ اساعديني اني موبعينج .. وصال.... لا العفو مو هيج قصدي بس هواي و .. قاطعها .. كرار.... لاخوية عادي اني راح اصعدهن ... فرحة تعالي يمة هو يصعدهن تقربت وعرفتني على هاي البنية الي تشبه فطومة ..العمة فرحة ⬅️ هاي فاطمة وهاي زهراء اختها بنات شيخ عماد واخوات رجلج ... وصال⬅️ اهلا وسهلا .. وهاي زوجة عمار حماج .. اهلا وسهلا بيج ..وصال⬅️ هلا بيج حبيبتي .. فرحة وكرار الخبل عرفتي .. بعد شاكر الابن الكبير لشيخ عماد .. وعمار .. وليث هو الي عقد عليج .. وصال... اي .. العمة .. وملاك هاي خطيبة المرحوم هم عايشة ويانا بس هسة هي تعبانة من وفاة غيث ولسة يم اهلها 🥺 ورحاب بنت عمهم هاي على طول هنا رابية وياالبنات بس وكت النوم تروح لهلها منا وهيج تجي وتشوفيها .. وصال... ان شاء الله .. العمة ⬅️وهسة يمة روحي ارتاحي ورتبي اغراضج .. وصال... ماشي عمة استاذن .. الكل اذنج معج ..
نكمل باقي الاحداث بالبارت القادم
لاتنسون التصويت والمتابعة راح تبدي الاحداث المشوقة احبكم
أنت تقرأ
عـشق الـجبـال (فصـليـة)
General Fictionالسلام عليكم ... تتكلم عن فتاة قوية گ الجبال تشاء الاقدار تذهب فصلية 🥺🥺 لاتخلو احداث القصة من التحدي والقوة والعناد والكبرياء ....