عشق الجبال(فصلية) البارت 44
****************************
ليث...بديت اقرأ بالمحادثة الي بينها وبين حسام مامحذوف منها اي شي مااعرف شلون خلك صار عندي اني بالاساس اتخبل من الرسائل وكتابتهن وقرائتهن هسة شبية تركت الموضوع الاساسي وضليت اقرأ بمحادثة وصال وحسام محادثة صارلها سنين الليل كلة اقرأة بيهن واقرأ غزله الها وهي شلون تبادلة الغزل وكلام الحب مستمر اقرأة واشرب جكاير احس گلبي مشتعلة بي نار شيصير لو تبادليني ولو شوية من هذا الحب ...شتبادلك انت شنو الي قدمتة الها من دخلت لهذا البيت شنو قدمتة الها غير الأذية والعذاب انت حتئ ماتعرف تعترفلها بحبك تريدها تبادلك (طبعا يحجي ويسأل نفسة وايجاوب لنفسة ) وصلت لأحد اخر محادثة بينهم كان راح يلتحق وهي راح اجهز باقي الاغراض بين ماينزل حتئ يعقدون عقد محكمة ويزوجون ... بعدها بس رسائل بدون رد من حسام ..
1/وصال📱 حبيبي وينك بالي يمك ليش صار يومين مدااحصلك على الخط ..
رساله 2/ حسام بديت كلش اقلق حتئ نوم مدااكدر انام حبيبي بس طمني عليك ..
رساله3/ حسام وينك لخاطر الله ترئ گلبي نار عليك فدوة وينك ...
الرسائل البقية بعد معرفو انو استشهد ..بعد ايام الفاتحة
1/وصال 📱 حبيبي حبيبي يروحي ليش عفتني هااا مو كلت مااعوفج اخذني وياك ماالي مكان هنا المكان المابي انت مااريدة ولاانتمي الة ..
2/ وصال📱 مشتاقتلك ياروحي
3/وصال📱 ليش مجاوبني زعلان مني لو ادري هيج يصير جان ابد ماأجلت عرسنة لو شهر واحد مجان اجلتة بس راح ابقئ عايشة علئ ذكرياتك محد راح يدخل حياتي ولاازوج طول عمري هذا وعد مني ..
************************
ليث ... اقرإة واني ميت من القهر ونار الي بصدري شفت بكلام حسام شكد يحب وصال وهي نفس الشي عرفت ليش وصال تحب حسام وبقت وفية اله لاحد مااجتي فصلية ورغم هذا هو بداخلها ماانتزع حبة ...لان هو تصرف بحب وياوصال ماحجة بس بالحب لان الحب افعال مو اقوال ...اكثر الرسائل جانت تنادي ملاذي اماني وهو كان يرد عليها كلمات رغم بساطتهن بس جان الهن اثر بداخل وصال مثل بنيتي بطلتي غاليتي وصالي ..خلصت من المحادثة طلعت منها اتصفحت باقي المحادثات كلها قبل ماتجي فصلية ماكو اي شي جديد ...طبعا عدها فيس انستا كل البرامج عدها بهذا اليوم جانت سهرايتي بتلفون وصال مااعرف اعذب نفسي اقهر بروحي گلبت بكل البرامج ماكو اي شي جديد.. رحت لستديو الصور ...كله صورها وصور اهلها وصال حتئ خارج العراق مسافرة صورها يجنن كلش هيبة ورزنة صور وفديوات واني اگلب وصلت لصور خطوبتها طالعين يجننون ثنينهم حسام مو قاصر كلش حلو وانيق لقطات حلوة ومحتشمة وصور بالكلية هي ويا حقها تحبة عايش اللحظة بلحظتها وياها ..( وهسة انت تريد تغير مسار هذا الحب ليث انت انسان جاحد حتئ ماتعرف تعبر عن حبك. كله عندك صياح وعصبية و هه واغتصاب هذا الشاطر بي ) سديت التلفون وخليتة على الميز ماكو شي بي يدل انها تتواصل بس خليتة مفتوح والنت بي خلي اشوف عسئ ولعل احد يراسل ... وصال... من اخذ تلفوني ماشفت وجها ولانزل من غرفتة اصلا ياربي خاف رائد يشوفة مفتوح ويراسل علية وننكشف ياربي دخيلك خلي اكول لكرار يكول لرائد ميراسل اي شي علئ تلفوني اذا شافة مفتوح رحت ركض لغرفة كرار .. وصال .. كرار كراررر ..كرار .. ها وصال شبيج صاير شي .. وصال .. اي بسرعة راسل رائد وكله خاف يشوف جهازي مفتوح ابد لايرسل شي علية لان مو عندي ...كرار .. اي راح اكتبلة بس شلون تلفونج مفتوح .. وصال .. اكتبلة هسة ...لان ليث اخذ التلفون مني وفتحة يمة ...كرار.. شنوووو ليش هيج سوة ...وصال .. ماادري ماادري راح اتخبل .. كرار ...معقولة سامع شي .. وصال ...ماادري لو سامع جان مضل ساكت لسة .. شوف مشاف الرساله .. كرار .. لا بعدة ساد من ساعتين .. وصال .. ابقئ راقبة ونبها اني رايحة .. كرار .. ماشي اذا مفتح اتصل بي على الخط اطمني ...وصال .. تمام .. رحاب .. بس لو اكدر اوصل لتلفونها لو لهذا الي اسمة رائد شلون اخذ رقمة هووووف ..
مر اليوم بصعوبة علئ ليث وعلئ وصال..... كرار وصال كدرو يوصلون خبر لرئد انو ميدز شي علئ تلفون وصال ..وصال .. ليث مطايق بشر حتئ بوجهي ميباوع عرفت شاف صورنا ومحادثاتنا حتئ حجي ميحجي بالبيت على كد الوجبة ويصعد لغرفتة .. صار وقت التحاق ليث .. روحي طالعة متعبتني النساوة روحي صايرة تريد ليث بلهفة كوة مسيطرة علئ نفسي ومصبرتها على عطرة وقطعة من ملابسة شوكت يخلص هل الوحام تعبت ومنا قلقة بسبب تلفوني الي يم ليث وقلقة كل مااقترب موعد عرس منال احس غصة بگلبي وخوف مااعرف ليش... تمر الساعات والايام احس روحي تريد ليث اصعد لغرفتة اشم عطر ملابسة تهدئ روحي ياربي حتئ احس الي رغبة بي هاي شجاج وصال عزة شدايصير وياي ... رحاب ...ضليت احوص اريد بس احصل لو رمز تلفون كرار ...هووف شلون ياربي ... لازم اصرف لازم مبقئ وقت علئ عرس اخت الفصلية .. احوص واراقب بكرار لان هو الطريق الوحيد لازم اوصل لتلفونة ...لازم اعرف رمزة ...
أنت تقرأ
عـشق الـجبـال (فصـليـة)
Genel Kurguالسلام عليكم ... تتكلم عن فتاة قوية گ الجبال تشاء الاقدار تذهب فصلية 🥺🥺 لاتخلو احداث القصة من التحدي والقوة والعناد والكبرياء ....