وهذا البارت لخاطر عيون الي ينتظرون نزول البارت
****************************
عشق الجبال(فصلية) البارت 32
............................................
ولا وحدة اجت بالريش
گلهن بالعظم دگن 🍂وصال🍂
..........................................
وصال ... صحيت تعبانة وجسمي مكسر وعطشانة .. روحي مكسورة اذكرت الصار نزلن دموعي والغصة خانكتني ليش هيج صار بية ليش شنو من لعنة مصاحبتني اخسر كلشي حسام امي اهلي مستقبلي وهسة عذريتي خسرتها بابشع الطرق ماضل بعد بية حيل يادنيا شضامتلي هم يجي يوم وارتاح واعيش سعيدة متحملت شهكت بصوت مسموع ااهئ ااهئ .. فرحة .. يمة اسم الله شبيج يمة يوجعج شي .. وصال.. بصوت مسموع مصحوب بالبجي والقهر ..ااااه گلبي يوجعني روحي مذبوحة ااخ ياعمة اني داموت من القهر ااهئ اهئ ياربي ليش ليشششش 😭 ..فرحة .. تبجي وصال بحسرة وبقهرة گطعت گلبي حضنتها وضليت ابجي عليها شنو ذنبها كل هذا يصير بيها .. شوية وهدت .. وصال.. عمة طلعوني منا مااتحمل المستشفئ ..فرحة .. اي يبعد روحي هسة نشوف الدكتورة تسجل النا على خروج خلي اصيح شاكر يروح عليها ..
/////////////////////////////////////
في مكان اخر ..
**************************
ليث .. وصلت لشقة بطلعان الروح احس الطريق صار شطولة علية كوة وصلت من التعب والتفكير .. دخلت وتلكاني مراد جان ينتظرني .. مراد ...هاي شبيك ليث اصاير وياك شبيك هيج مبهذل وشنو هذا الدم على ملابسك احجي ليث ليش ساكت .. ليث... صافن بوجه مراد بدون مايرد .. مراد .. ليث شبيك لاتخبلني ليش ساكت ولك احجي اصار .. ليث .. ليث رمة نفسة على القنفة بتعب وضل يصيح موتتها بيدي موتتها مراد موتتها ..مراد .. كعد مقابيل ليث بالكاع ولك موتت منو ولك خبلتني احجي ..ليث.. و و وصال ..موتت وصال ..مراد.. طفر من مكانة شنو شتكول موتت وصال شلون ولك ليش ااحجي 😠 .. ليث .. مراد وصال تحب شخص ثاني وتتامل انو اتركها حتئ ترجع اله ورغم هذا كله استفزتني برجولتي ماكدرت اتحكم باعصابي.... وسكت ودنك راسة .. مراد .. اي ليش سكتت ماتحكمت باعصابك شسويت ؟؟ ..ليث.... نهيتها تعرف يعني شنو نهيتها كل الكزاز تكسر فوكاها ومكتفيت بهذا الشي بديت اسحل بيها فوك الگزاز تشوهت صارت عبارة عن قطعة كلها دم وكملتها ب ..سكت .. مراد.. احجي بشنو كملتها .. خبلتني احجي .. ليث .. اغتصبتها بوحشية .😔 .. مراد... 😮 صدك تحجي انت واعي على التحجي ولك ليش هيج ليش هيج سويت ولك هي زوجتك بعدين شي طبيعي الها حياتها الخاصة قبل ماتجي فصلية كل واحد منا اله حياتة ماجانت البنية تعرف راح تجي بيوم من الايام فصلية .. ولواحد مثلك انت شوكت هيج صرت قاسي وبلا گلبي ولااحساس هااا .. ليث ...كافي كافي اسكت اكله استفزتني برجولتي تكلي انت مو رجال هو على الاقل جان رجال شتريد اسوي هااا .. مراد.. والرجولة برأيك تنقاس بهذا الشي الضرب والاغتصاب انت شداتحجي .. زين زين هسة البنية وين اصار وياها .. ليث ... مادري التمو اهلي عليها وهي لاحركة ولانفس واني كبل شغلت واجيت لهنا شاكر حرك التلفون علية مارديت علية ..مراد.. وليش مارديت علية حتئ تفتهم الصار .. ليث .. رفع راسة وجه انضارة لمراد وعيونة كلهن ندم وقهر .. خفت ارد علية ويكلي وصال ماتت مكدرت اجاوبة 😔... مراد .. كوم ادخل للحمام اسبح وغير هاي ملابسك .. بين ماافتهم شنو الصار .. ياله انهض .. ليث ..نهضت بتعب اخذت ملابس من الكنتور طبعا هي شقتي مأجرها لان دوامي بغداد وبيها ملابسي واغراضي الفترة الجنت ماانزل للبيت لوعندي شغل اگضي بشقتي الي بغداد.. مراد.. اخذت التلفون واتصلت علئ شاكر .. شاكر .. هذا مراد يتصل علية .. عمار .. جاوب يجوز يعرف مكان ليث ..
شاكر📲 الو هلا مراد
مراد📲 هلا بيك الغالي شلونك شخبارك
شاكر 📲 حبيبي الحمدلله انت شلونك
مراد📲الحمدلله بخير. اكول شاكر شكو ماكو ..
شاكر📲 مراد ليث يمك
مراد📲صار ساعة تقريبا من وصل وحالتة حالة انت كلي زوجتة شلونها ..
شاكر📲 حجالك شمسوي هذا الارعن.
مراد📲 اي حجالي تدري هو كلشي يحجيلي بس طمني على البنية كل ضنة ليث انو ماتت ومتهستر وحتئ مايجاوب على اتصالك خاف لاتكلة ماتت
شاكر📲 البنية بالمستشفئ هسة رايح عليهم اجيت اغسل وابدل وارجع احتمال لصبح تطلع والدكتورة الي استلمت حالتها جانت تريد تقدم تقرير يدين ليث بس وصال رفضت تشتكي على ليث خلي يجي بسرعة لان ابوية الصبح يوصل والكل كاض سنونة على ليث راح يوصلون الحجي لأبوية هسة خلي يشغل سيارتة ويجي.
مراد📲 هاا صار صار يعني البنية زينة وعايشة.
شاكر📲 اي بس متشوها مامبقي بيها شي صاحي ..
مراد📲 تمام هسة اخلي يجي سلامي للكل مع السلامة ونهو المكالمة
ليث.. هااا مراد بيها شي ميتة لوعايشة .. مراد.. عايشة بس يكول متشوها بسبب الجروح البيها ..ليث .. استغفرالله ياربي ويمسح بوجها .. مراد.. الدكتورة رايدة تقدم بيك تقرير ومرتك مقابلة تشتكي عليك .. ليث .. شنوو ماقابلة تشتكي علية كل هذا السويتة بيها وماشتكت علية .. مراد.. اي ماقابلة تشتكي ليث لشوكت راح تبقئ بهذا حقدك البنية مالها ذنب بشي تعرف لو مشتكية عليك شيصير بيك بتهمة اغتصاب الله الله ضابط متهم بهيج تهمة مع التعنيف يدمر مستقبلك المهني وسمعتك وسمعة عشيرتك تنتهي ياخوية خلي عقلك براسك وعوف هل السوالف واذا تكول عدها حبيب مااعرف شنو فهذا شي لاانت ولاهي مسؤلين علية هاي حياتها قبل ماتجي يمك ماالك حق تحاسبها عليها وبالاخص الي مثل ضروف وصال وهسة ياله اهلك ينتظروك لان شاكر يكول لازم يجي ابوك الصبح يوصل لازم تستقبل الموقف .. ليث.. ماشي راح ارجع السبت دوامي .. مراد.. اجي وياك خلي اجي وياك .. ليث .. لا ابقئ خاف يصير عندي ضرف مااكدر اوصل لدوام بوقتة حتئ ترتبلي من يمك الموضوع .. مراد .. تمام انتبه على نفسك من توصل طمني .. ليث .. ماشي هو نتخابر مع السلامة.. مراد .. الله وياك طريق السلامة .. فرحة .. شاكر .. راجع للبيت خطية يغسل ويرجع .. والدكتورة كالت تكدرون تطلعون بس هسة تجي تشوف وضعج واسجلج على علاج شاكر خابرتة هسة على جية .. الدكتورة .. حمد الله على السلامة .. وصال .. الله يسلمج دكتورة .. الدكتورة .. خوماكو شي يوجعج .. وصال .. لا الحمدلله بس الخياط الي بأيدي يوجعني شوية .. الدكتورة .. اي هسة اكتبلج علاج ومرهم للجروح حتئ ميبقئ اثرهم .. زين سؤال .. مغيرتي رئيج بخصوص الشكوة .. وصال .. رفعت راسها وباوعت لدكتورة لا ماغيرت رأيي .. الدكتورة .. خايفة منة .. وصال.. دكتورة الكدامج ماجستير قانون والبنية الي عدها هيج مهنة ماتعرف شنو الخوف هاي اول شي ثاني شي الي تريديني اشتكي علية هذا زوجي مو احد غريب واعتدئ علية اني امااقدم شكوة ضد زوجي .. الدكتورة .. تمام براحتج بس اني خفت لاتكونين خايفة من شي ومترددة .. وصال .. لا مخايفة .. الدكتورة .. تمام حبيبتي هذا العلاج والمرهم ضروري وكتبتلج على فيتامينات لان عندج فقر دم .. عندج العافية .. . وصال.. عمة وين صار شاكر ..اختنكت هنا فدوة طلعيني منا ..
/////////////////////////////////////
في بيت ابو شاكر
****************************
ام شاكر .. من حجت وضع وصال لملاك وزهراء وزوجة عمار .. ضلن مصدومات من تصرف ليث .. ملاك.. اكول ماشفتن رحاب شو ماكو .. زهراء ... اي والله ماكو وينها .. ملاك ... اكص ايدي اذا ماطلعت رحاب الها يد بالموضوع واذا طلعت صدك الها يد بالموضوع اااخ يارحاب شريد اسوي بيج .. انطيني انطيني زهراء تلفوني من يمج .. زهراء .. هاج شتريدين اسوين .. ملاك.. اريد اخابر على الحية رحاب اريد اشوفها وين ..
ملاك📲 الو هلو رحاب انتي وينج شو ماكو بالبيت
رحاب📲 ه ه هلو ملاك ااني ابيتنا امي اتصلت علية كالت تعالي خالتج راح تجي حتئ اشوفيها ورحت لبيتنا
ملاك📲 شوكت رحتي شو مكلتي لاحد من طلعتي..
رحاب 📲 جنتو مخبوصين
ملاك📲 هاا مخبوصين قصدج خبصتينا وطفرتي شوفي رحاب اذا طلع الج يد بالموضوع وربج محد يخلصج مني
رحاب📲 هيوو هووب شعلية اني بمشاكل ليث وصال كضو عمرهم مناكر اني شعلية جاية تحطيها براسي هي الجاي تحجي بحبيبها وسمعها اني شعلية
ملاك📲 وانتي شمدريج جانت تحجي بحبيبها .... الووو الوووو ولج ياحقيرة سدتة بوجهي والله هي الها يد بالموضوع خلي تجي بسيطة .. الساعة 3 ليلا .. راح شاكر للمستشفئ .. وسجل خروج لوصال ورجعو للبيت الساعة 4وربع دخلو للبيت ..استقبلو البنات وصال بكل حب بس هن بداخلهن شابعات قهر .. ودخلوها لغرفتها جانت منظفة ملاك وزهراء منظفاتها من الدم والكزاز .. خلنها على السرير ملاك .. حبيبتي حمدلله على السلامة .. وصال .. الله يسلمج .. ملاك .. محتاجة شي .. وصال .. اي قرفانة من حالي فدوة اريد اغسل ححتئ شعري كلة دم اختنكت من هاي الوضعية .. ملاك .. مو بعيني .. هسة اجهزلج الحمام واني اسبحج وماريد اعتراض .. وصال .. لامابيها مجال اعترض .. ملاك .. هسة طيرة اجهز الحمام واجهزلج ملابس واجلفج جلف هههه .. وصال.. ارتجيت على تاج الجرباية والاحداث كلها انعادت كدام عيوني نزلت دموعي لازم يطلكني مااكدر اشوفة كدامي فضحني كل الي بالبيت يعرف شسوة وياي والله مالي وجه اخلي عيني بعينهم 🥺 ..ملاك .. شنو هل الدموع ماريد اشوف دموع .. هسة كولي شنو تلبسين .. وصال .. طلعيلي تراكسود الاسود هو عريض بوي فريند مريح .. ملاك .. صار وبعد ملابس *** وصال .. بمج بالكنتور طلعي اي شي ويمج البرنص ومنشفة طلعيهم .. اخذتني ملاك للحمام وسبحتني من صدك ارتاحيت .. ملاك .. والله وطبيت وياج للحمام من اطلع اغور زهراء وضحكت .. وصال .. ههه والله عليج سوالف ...
/////////////////////////////////////الساعة 8 ونص الصبح بيت ابو شاكر
..........................................
ليث .. وصلت للبيت كوة رجلي تسحبني شلون راح اشوفها شلون اخلي عيني بعينها دخلت للبيت الغريب الكل كاعد مع العلم يوم جمعة .. دخلت سلمت كان سلامهم بارد وامي وعمتي فرحة اصلا ماردو السلام .. شوي وماحسيت الا ضربة بوكس على وجهي فاجئتني .. انتبهت واشوفة كرار وراد يتهجم مرة ثانية بس لزمة شاكر وعمار .. كرار .. من شفت ليث كلبي احترك من السوا بوصال. تهجمت علية وضربتة بوكس وردت اضربة انوب بس شاكر وعمار لزموني .. بس ضليت احجي ومنفعل منة ومن تصرفة .. انت انت بشر هاا بس كلي انت بشر ولك تشوفها سابحة بدمها وبكل برود تصعد سيارتك وتمشي ولاكأنو مسوي شي واني اتهدد علية وكوة لازميني .. ليث .. انت ناسي اني اخوك اكبر منك شلون هيج تصرف .. كرار .. لا منسيت بس انت النسيت انت نسيت تربية عماد الحارث انت نسيت كل مسؤلياتك اذا متريدها عوفها شكو داتعذب بيها وبينا امك وصلت الموت بسببك .. شاكر .. كافي كرار خلي نفتهم ليش هيج سوة بالبنية .. عمار .. ياله احجي ياسيادة الضابط .. ليث .. فصليتي عدها حبيب وجانت تحجي بي لملاك واني سمعتها وفوك هذا كلة تستفزني وتشكك برجولتي .. ملاك .. لا لا مو هذا الي سمعتة اني راح احجيلكم علئ حبيب وصال الي هيج صار بيها بسبب موضوع من 7 سنوات ..انت. كل السمعتة قبله جنت مدفوع من رحاب وماطلعت من السمعتة غير الي تريدة الموضوع كلة اني راح احجي الكمشنو راح تحجيلهم ملاك باقي الاحداث نعرفها بالبارت القادم لاتنسون المتابعة والتصويت شجعوني حبايبي احبكم😘
لارين العامري
أنامل كاتبة
أنت تقرأ
عـشق الـجبـال (فصـليـة)
General Fictionالسلام عليكم ... تتكلم عن فتاة قوية گ الجبال تشاء الاقدار تذهب فصلية 🥺🥺 لاتخلو احداث القصة من التحدي والقوة والعناد والكبرياء ....