وقعت الكلمه فوق مسامعها مثل الكهرباء التى لامست أطرافها ، فأدت إلى انتفاضها بألم حاد ، لكنه ينهش بأحشائها ..
رفعت نظرها مغمغمة بعدم تصديق
- ح..حامل .. ؟!أومأ جواد بإيجاب موضحاً بنبره هادئه
- عنتر شك امبارح فى موضوع حملك ، اخدت منك عينه دم وحللناها وطلع انك فعلاً حامل ..صمت قليلاً ينظر إلى ملامح وجهها الفزعه مستطرداً
- يعنى حتى لو أطلقتى منه ، ابنك إلى بطنك هيربطك بيه .!رأها تبتلع لعابها بصعوبه ، يقسم أن دقات قلبها المنفزعه كاد أن يسمعها داخل أذنه ، هبط الى مستواها حيث كانت جالسه فوق الارضيه ، تضع يداها فوق بطنها ، وكأنها الى تلك اللحظه تحتاج تأكيد لحملها ..
حركت رأسها بنفى مغمغمه
- لا .لا ..عقد حاجبيه بعدم فهم ، لا ماذا بالضبط التى تنطق بها ، وماذا تريد ان تقول ..
لم يريد أن يضغط عليها فلم يكن متوقعاً رده الفعل الغريبه تلك اثر حملها ، اى سيده تحلق فوق السماء من فرط سعادتها بتكوين طفل بداخل رحمها ، إلا تلك ، تتعامل وكأنها ليست متزوجه وهذا الطفل أتى بالخطأ ولا تريد إظاهره للنور ..
رفعت غاليه رأسها تقول بنبره خاليه
- هنزله ..حدق بها بمزيد من الصدمه ، وقد تصلب لسانه فى فمه ولا يقدر على الحراك كى يقول لها أى لعنه تتفوهين بها .؟؟
تفاجأ بها تقبض على يده هاتفه برجاء ودموعها منهمره فوق وجنتيها
- انتا اكيد تعرف حد يعمل كده ، خلينى أنزله ساعدنى ، أنا مليش غيرك ..تصلب جسده أثر لمستها ، تتحرك تفاحه آدم بعنقه صعوداً وهبوطاً دليلاً على إبتلاع لعابه المتردد ، فلم يكن منه سوى أن يردد
- عايزه تموتى إبنك .؟!!!ألمتها الكلمه لا تنكر هذا ، بالرغم من أنها لا تعلم مشاعر الأمومة ولم تختبرها ..
لتتذكر كيف حدث هذا الحمل ،. وما تعرضت له من عنف على يد مروان ، لتصرخ بإندفاع
- الى فى بطنى ده نتيجه إغتصاب ، عارف دا معناه ايه .؟!همس بتلك الكلمه بعدم تصديق ، هل الجنون وصل به إلى ان يغتصب زوجته بالفعل .؟؟؟
حديثها يحتمل الصدق والكذب ، ليس هم بصحبه حتا يتيقن من صحه حديثها ، لكن مضغته تحول دون ذالك ، كل حرف يخرج من ثغرها وكأنه قانون ثابت لا يوجد مكان للشك به ..تنفست بقوه لا تعلم كيف نطقت بتلك الكلمات أمام رجل غريب مثله من المحتمل أن يفكر انها مخادعة كاذبه تقول هذا كى تتخلص من زوجها ليس أكثر ..
رفعت نظرها تناظره بضعف ودموعها ما زالت مستمره فى السقوط ، لتهتف بخذلان
- والله العظيم ما بكدب عليك ، انتا ممكن تروح وتشوف كشوفات المستشفى ، دخلت وانا عندى نزيف بسببه ، عمل فيا كده بعد اما عرف انى باخد حبوب منع الحمل ..
أنت تقرأ
وزير الخطر
Mystery / Thrillerأشعر وكأن الموتْ يَقترب منى ببطئاً شديد كى يُثير الخوف بِقلبى ، يُعذبنى ويُرهقنى أولاً والخطوة القادمة يَأُخذ رَوحى ، يأخُذها بُسرعة غريبة لا تلمحة وكأنه طيف أسود يَزورك لثوانى معدودة يُقدم التحية ويَرحل من حيث أتى ، لا تشعر بة لكن تأثيرة قوى ،...