مرحباً .!سعيده برؤيتك ايتها المُذكره ..
لقد وجدتك وحيده بين كتبي الجديده .!هل ستكونين صديقتي التي يُمكنني الوثوق بها لحفظ يومياتي و اسراري .!
فالواقع ، لقد اخبرتني والدتي كثيراً بألا اثق بالناس خارج منزلنا ، لطالما تسائلت عن السبب لكني مع مرور الكثير من الوقت علمت ما كانت والدتي تقصده بألا اثق بأحدهم .!
لا يُهم ، سأثق بك و عليك ان تثقي بي ايضاً ~
صحيح نسيت ان اعرف بنفسي .!
انا لن اكتب اسمي ، اعني ذالك لن يكون ضرورياً لكن سأدعوك انا بالمُذكره لا بأس بذالك صحيح .!
انا الأبنة الوحيده لعائلتي و لستُ المُدللة ~
ابي هو يكون رئيس القريه الشماليه في الريف .!ابي شخصاً طيب و مُتفهم لكنه مُتسرع بشكل كبير جداً وهذا ما يُقلقني و جداً .!
قريتنا على خلاف مع القريه المُجاوره لكن لا وجود لأي حروب و من هذا القبيل لكننا بطريقةٍ ما لا ننسجم معاً ~
يفصل بيننا سور طويل ولا احد يجرؤ على تخطيه ابداً .!
القريه الجنوبيه رئيسها ايضاً مُتفهم لكنه صارم جداً و لا يتراجع عن قراره ابداً لذى لا يجرء احداً للذهاب إلى هناك .!
رئيس القريه الجنوبيه لديه ابن لا احد يعلم من هو ، كل ما نعرف عنه إنه يُدعى ب هوسوك .!
لقد كان سابقاً يُدعى بالرئيس الحصان ~
هذا مُضحك ، صحيح إنها كلمه قديمه لكني لازلت اضحك بسببها .!
اريد رؤيته و بشده لكنه لا يأتي إلى القريه إلا اسبوعاً كل شهر .!
هو يدرس بالخارج لذى الجميع يثني عليه ~هل تعرفتي علي جيداً ، اتمنى ان تكون يومياتي القادمه مُمتعه لك .!
Done ✅
أنت تقرأ
Morning nots [ J.HS ] - مُكتمله-
Romanceجونغ هوسوك .. You P.O.V سلسة احداث قصيره عدد البارتات 100 Ended: 14/ May / 2020