-83-

1.5K 234 21
                                    




مُذكرتي ..

كالعاده اذهب للتدريب يومياً برفقة هوسوك و ميرا و احياناً يأتي معنا يونجون للعب مع ميرا مُتجاهلاً تذمرات هوسوك ~

لم يتبقى سوى اسبوعان لتُقام احتفالات المُبارزه ولازلت اتدرب بكل جد برفقة هوسوك ، اعني هو فقط يُراقبني وانا اتدرب بينما هو يلعب برفقة ميرا ليحرص على ابعادها من يونجون ~

وفي هذا اليوم استيقظت صباحاً و هوسوك نائماً بكل تعب ،
كيف لا يتعب وهو فور عودته من عمله يبدأ بتدريبي و احياناً يقوم هو يصنع الطعام بسبب تعبي من التدريب .!

أشعر بالذنب و بشده لرؤيته نائم بكل تعب ، هو حتى لم يوقفني عن تدريباتي لأعتني به و بميرا و ساندني بكل ما يملك لأحقق رغبتي  .!

انحنيت بخفه لأقبل جبينه قبل ان اخرج من الغرفة بعد ان وضعت ميرا تنام بجانبه ، فالواقع اريد الخروج لشراء بعض حاجيات المنزل و للحذر فقط انا وضعت و شاحاً حول رأسي بسبب البرد .

لقد كان بالجانب الأخر من السوق صاخباً و جداً ، تملكني الفضول لأنظر إلى ذالك الجانب و كان بعض الفتيات يقومون بمبارزه و حولهم العديد من المُشجعين .!

تقدمت لهم لأقف بالصف لمن يرغب بالمُشاركه وانا اعلم اني لستُ بأتم الإستعداد لذالك ، لكني اريد ان اعلم مدى قوتي التي استطيع المُبارزه بها .!

" من التالي .!! "

قالها رجلاً سميناً  وهو يحمل بيده قِلاده جميله جداً ، يبدوا انها جائزة لمن سيفوز بهذي المُبارزه .! ، نظرت حولي و لم يرفع احدهم يده بل كانو ينظرون حولهم بكل فضول لمن سوف يُشارك .

رفعت يدي بعد تردد كبير ليبدأو بالصراخ و الهتاف لأجلي ، شعرت بالحماس و جداً بسبب حماسهم و صعدت لأستعد .!
لم احظر معي سيفي لكن لا بأس لقد ناولني احدهم سيفه لأبارز به .!

صعدت فتاة لتقف امامي بكل هدوء و تبدا غامضه نوعاً ما لكني اعلم انها قويه جداً بسبب وضعية وقوفها و سيفها اللذي يبدو مُستقيماً بطريقه حاده .!

لن اكذب شعرت بالتوتر و بشده حتى إني شعرت برجفة بيدي بسبب نظراتها الحاده و التي تتوعد لي بالموت .!

رغم اني حرصت على تغطيه ملامح وجهي بوشاحي إلا ان شعب برايزر يملكون ملامح حاده في وقت المُنافسه ، نسائهم يُحاربون كما لو انهم لا يملكون جيشاً من الرجال .!

اطلق الرجل البدين ثلاث طلقات من بندقيته عالياً حتى بدأت الفتاة بالركض نحوي و هي تُحاول ان تُصيبني بسيفها الحاد لكني كُنت جيده بتجنب ضربات سيفها الحاد .

Morning nots [ J.HS ] - مُكتمله-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن