مُذكرتي ..لقد انتهت حفلتي مع هوسوك وها انا اقف امام منزله مُستعده للعوده لمنزلي ، خرج هوسوك ايضاً و اغلق باب منزله وهو يمد لي كوباً دافئاً .
اخذت الكوب بهدوء بعد ان شكرته لنسير معاً الى منزلي ، لقد ساعدني بالعبور من النهر مُجدداً رغم ان كتفه لايزال يؤلمه ~
لازلت اتذكر ذالك عندما دهس الخيل كتفه ، لا اعلم كيف اسأله حول ذالك لكني لن افعل ، لا اعرف كيف ابدأ .! ، اشعر بالذنب و الأسف لكنه ارعبني حينها لذى هو نوعاً ما يستحق ذالك .
" كيف تفعل ذالك ، اعني الا تشعر بالغرابه ان تعيش على ارضاً ليست ارضك ، هل تشعر بالراحه هُنا حقاً "
سألته ليتنهد وهو يعبث بشعره قبل ان يُجيب بكل هدوء و صدق .
" لماذا هذي الارض ليست ارضي ؟ ، نحن تعيش في مملكه واحده ، مملكه ڤالتورا ، هذي ارضي ايضاً و تلك ارضك — ما يفصل بيننا هي عداوة اجدادنا .! "
همهمت له بتفهم قبل ان اسأله للمره الثانيه .
" اذاً ، هل سأستطيع العيش بقريتك ان غيرت اسمي .! "
نظر لي هوسوك بإبتسامه قبل ان ينقر على جبيني مُجدداً .
" صورة وجهك في كل مكان في قريتي ، إنهم يُريدون قتلك .! "
حسناً اعلم ان ذالك مرعب لكن ، هل بالصدفه ذالك المراهق كان يعلم اني هُناك و اراد قتلي .!
إلهي ، اشعر بالخوف .!
رغم ذالك ، لقد انقذني هوسوك سابقاً و لقد اذيته بكتفه .!" قريتك مُخيفه هوسوك .! "
قلت له دون ان انظر له لكنه اكتفى برفع اكتافه اكتافه بهدوء وكأنه يخبرني ان ما بيده حيله لهذا الأمر .
" هذا منزلي ، شكراً لك .! "
شكرته لإيصالي ليبتسم لي هوسوك بإتساع قبل ان يضع يده خلف رقبته بتوتر غريب و خجل .
مُذكرتي ..لم يذهب هوسوك الا عندما دخلت المنزل ، هو حقاً لن يشعر بالراحه الا عندما يُطيح بقلبي له .!
𝓓𝓸𝓷𝓮 ✅
أنت تقرأ
Morning nots [ J.HS ] - مُكتمله-
Storie d'amoreجونغ هوسوك .. You P.O.V سلسة احداث قصيره عدد البارتات 100 Ended: 14/ May / 2020