-8-

3.1K 396 87
                                    




مُذكرتي ..

عدت لمنزلي اخيراً .!!
لقد كانت روزالي تنتظرني في غرفتي و تبدوا قلقه جداً .!

" يااه ، اين كُنتي .! "

صاحت بوجهي لكني دفعتها بخفه قبل ان ارمي بجسدي على سريري بكل راحه .

جلست روزالي بجانبي على سريري قبل ان تضرب رأسي ، جدياً روزالي هذا ما كنت انتظره بعد سقوطاً من سور و شجار مع هوسوك و محاربه طويله اتي لك لأحصل على ضربة رأس جديده.!

الا تملكين قلباً روزالي ، صديقتك المُفضله كادت ان تموت اليوم إظهري القليل من القلق و ليس الغضب و الضرب .!

مسدت مكان الضربه وانا انظر لوجهها الغاضب .

" اين كُنتي و لماذا وجدتُ كُرسياً في نهاية السور ، هل ذهبتي لرؤية هوسوك حقاً .! "

ها هي عديمة الذرابه قد بدأت بالتحقيق معي بكل غضب لكني فقط اعتدلت بجلستي وانا ارفع فستاني بسبب شعوري بالضيق .
اخذت نفساً عميقاً قبل ان ابدأ بسرد ما يكبت بداخلي .!

" اسمعي ولا تفزعي ، حسناً — صحيح لقد ذهبت لكني لم ارد ان اذهب ، و رأيت هوسوك إنه وسيم للحد اللذي كاد ان يجعلني اترجاه ان يتشبث بي ولا يجعلني اعود انه الخطر الجميل اللذي من الرائع ان انهي حياتي له .! "

تحدثت بكل شيء دفعه واحده تحت انظارها المُنصدمه ، هي حتى لم ترمش بعينها ابداً .!

لا بأس انا ايضاً لم اشعر برغبه بالرمش عندما رأيت هوسوك ، تنهدت وانا انتظر من روزالي ان تستوعب ما قلته .

" هل انتي بكامل قواكِ العقليه .! "

اومأت لها لتنظر لي لثواني قبل ان تضرب برأسي بقبضتها .!
إلهي لقد اكتفيت من الضرب لهذا اليوم .!

" توقفي عن ضربي بحق الجحيم ، لا تقلقي إن تزوجته سأجعلك تتزوجين صديقه القزم صدقيني .! "

إبتسمت روزالي قبل ان تتمدد و تضع رأسها على معدتي ، حسناً انها صديقة طفولتي و اختي اللتي لم تلدها والدتي و مهما حدث انا احبها .!

انها توأم روحي .!

" روزالي ، تعلمين اني احبك صحيح .! "

قلتها وانا امسح على شعرها لتنظر لي هي بإستغراب قبل ان تصرخ بغضب .

" لقد كدت انام ، تباً لك توقفي عن قول كل ما هو مُرعب لليوم .! "









مُذكرتي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.







مُذكرتي ...

روزالي فتاة لطيفه لا عليك ، هي لطيفه جداً لكنها تُعاني من شلل المشاعر و اضطراب الضمير لذى لا بأس .!


















𝓓𝓸𝓷𝓮 ✅

Morning nots [ J.HS ] - مُكتمله-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن