-33-

2.3K 350 83
                                    





مُذكرتي ..



احمل لك ايتها المُذكره خبراً قوياً جداً .!!
لا تصرخي لكني سأفعل حقاً حقاً سأفعل و اصرخ .!

بالأمس عندما عدت للمنزل برفقة والدي لقد اخبرني بأن هوسوك تقدم لي بالفعل و اخبر والدي بكل شيء .!!

إلهي .!

اشعر بقشعريره تسير بداخلي ، ألهذا كان واثقاً بالأمس و اصر على المجيء لمنزلي برفقتي بنفس الوقت .!

و هذا يُفسر إعطائه لي الورد امام الجميع حتى يعلمون اني اواعده بالفعل ~

تباً لك هوسوك انت تجعلني احبك بكل دقيقه اكثر من الاخرى .!
كيف له ان يخطط لكل ذالك دون ان يخبرني .!

صحيح نسيت ان اخبرك ايتها المُذكره ، سيأتون اليوم عائلة جونغ و سيُفتح الباب و ستتم خطبتي بطريقه رسيمه .!

نبضات قلبي تتسارع و توتري يزداد كلما القت عيني نظرتها نحو نافذتي  ولا اعلم لماذا .!

" احبسي انفاسك قليلاً .! "

قالتها روزالي وهي تسحب خيوط فستاني بقوه ، اشعر اني سأموت بسبب هذا الفستان جدياً .!

انتهت اخيراً هي من ربط خيوط فستاني لأتجه بعدها إلى غرفتي الأخرى لأضع القليل من مستحضرات التجميل خلصتي و اكمل تجهيزاتي بينما روزالي تستخدم هذي الغرفة لتستعد ايضاً .

" روزالي .! "

صحت بذالك عندما عدت إلى غرفتي مُجدداً وكانت هي قد انتهت بالفعل من تجهيز نفسها ، لقد كانت جميله جداً .!!

روزالي صديقتي البلهاء تبدوا كالعروس اليوم .!
وضعت يدي على ثغري بصدمه من جمالها لتضع هي يداها على رأسها وملامحها مُتفاجئه تماماً مثل تفاجئي .!

" هل انتي ملكة جمال العالم ام انتي روزالي صديقتي .! "

قلت ذالك لتنفي هي برأسها وهي تصفق بيداها .

" هل انتي صديقتي ام ملكة جمال المجره بأكملها .!! "

اقتربت هي نحوي وهي ترفع يداها بإستسلام .

" يجب علي ان احظر الطبيبه ، هُناك من سرق انفاسي مني و يبدوا اني سأصاب بالصداع من الجمال المُشع .! "

قالتها زورالي وهي تكوب و جنتاي بكلتا يداها لإبتسم لها قبل ان افعل كما فعلت هي و اردف لها .

" يجب ان استدعوا الشرطه هُناك قطعه من الذهب النارد و الجميل هارب من افخم انواع المتاحف وهذا سيصيبني بالجنون ان لم اقم بسرقته .! "

عبست روزالي و دموعها تتحمع بعينها ، ولم استطيع فعل شيء سوى مُعانقتها بكل لطف .

" لا تتزوجي "

قالتها روزالي ببكاء وهي تشد على عناقها لي ، لم اتحدث ابداً لكني مسحت على ظهرها علها تُخرج كل حزنها الأن .!

" انتي ايضاً ستفعلين روزالي ، لديك حبيب لطيف الا تُريدين مني ان اتزوج و احب ، ثم فكري قليلاً عندما اعود وانا احمل بيدي طفلي الاول و ستكونين خالته اللطيفه .! "

قلتها و لم اعلم ان ذالك سيزيد من بكائها ، عبست استعداداً للبكاء معها الا ان صوت باب غرفتي منعني من ذالك و زاد من اضطراب فراشات معدتي .!




" الجميع ينتظر بالأسفل .! "










مُذكرتي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.









مُذكرتي ..

اشعر بالحزن لصغيرتي روزالي لكني لن انكر سعادتي لهذا اليوم .!
انه يوم خطبتي من هوسوك .!


















𝓓𝓸𝓷𝓮 ✅

Morning nots [ J.HS ] - مُكتمله-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن