مُذكرتي ..استيقظت صباحاً و كان هوسوك قد استيقظ بالفعل .!
فالأريكه التي بجانب السرير فارغه ولا يوجد سوى ملائته .انهيت روتيني الصباحي سريعاً و نزلت حيث كُنت اسمع صوت هوسوك وهو يقوم بتكسير الحطب .
توجهت له وانا ابتسم بإتساع و كلتا يداي خلف ظهري و امشي بطريقه تناغميه جعلت من هوسوك يبتسم دون ان ينظر لي .!
" صباح الخير هوسوكي .! "
التفت لي سريعاً و ابتسامته تتسع قبل ان يترك ما بيده .
" هل تناولت طعامك .! "
سألته وانا اراه ينفض يداه من التراب و يمسح جبينه بقطعة القماش التي بيده .
تباً ، هل هذا منظر طبيعي في الصباح الباكر .!
ما هذا الصباح المليء بالجمال ، هوسوك .!بربك هل هذا منظر تراه فتاة عزباء مثلي و تريد منها الصمود ، انا حقاً اواجه كارثه من كوارث الطبيعه بداخلي .!
" مابك ، لنذهب لتناول الطعام .! "
قالها هوسوك بإبتسامه وهو يمد يده لأمسكها و نتجه للداخل مُجدداً ، امسكت بيده وانا اضع يدي الأخرى فوق عيني لكي لا انظر لإلتصاق ملابسه بصدره ~
انه حقاً منظراً مُثيراً .!
" هل كُنتِ تنظرين لي و لم تسمعي ندائي لك .! "
قالها هوسوك وهو ينظر لي لكني اشيح بنظري سريعاً وانا اشعر بحراره دمي تتحمع حول وجنتي .
" لقد كُنت انظر للطبيعه و ليس لك .! "
قلت له سريعاً ليضحك هو بصخب ، لقد تجاهلته و توجهت للمطبخ سريعاً .
رغم انه احمق إلا اني لن اجعله يطبخ الطعام وهو مُتعب ، لكن جدياً مالذي جعله يستيقظ صباحاً ليقوم بتكسير الحطب الأن .!
" هوسوك ، هل ترغب بالبيض ام المُربي .! "
" كلاهما ، اشعر بالجوع حقاً .! "
قال ذالك وهو يجلس على الكنبه وهو يمسح وجهه المُتعرق ، لم يخفي عني وجه وهو يغرق بأفكاره العميقه .!
هو لم يشعر بنفسه عندما نام ايضاً فوق الكنبه و المنشفه لا تزال فوق جبينه ، لقد انهيت من صنع الطعام و اشعر بالحيره .!
اعني هل علي ان اوقضه لتناول الطعام ام اجعله ينام فهو يبدوا مُتعباً جداً و النظر له هكذا لوقت طويل يجعلني افكر بالكثير .!
جدياً انه يبدوا كطفل بريئ وهو نائم هكذا .!
جلست على الارض اميل رأسي على الكنبه اتأمله بكل هدوء رغم رغباتي بسرقه القُبل تُسيطر على افكاري بكل قوه .!" سأقبلك هوسوك اذ لم تستيقظ .!"
همست بذالك بصوت مُنخفض وانا اتأمله و يدي تعبث بشعره بكل دفئ و هدوء .
مُذكرتي ..لقد كان هوسوك يتظاهر بالنوم ، لقد سمعني و لكن لم يستيقظ لكني لم اقبله ، عليه ان يبدء بهذي الخطوه هو و ليس انا .!
𝓓𝓸𝓷𝓮 ✅
أنت تقرأ
Morning nots [ J.HS ] - مُكتمله-
Romanceجونغ هوسوك .. You P.O.V سلسة احداث قصيره عدد البارتات 100 Ended: 14/ May / 2020