مُذكرتي .." مالذي تُريده من فتاة مثلي الأن .! "
سألته بهدوء لينظر لصديقه قبل ان يجلس بإعتدال .
" لنُصلح الأمر ، بين برايزر و سكارليز .! "
قال ذالك وهو ينظر لي وكأنه يترقب ملامح وجهي بكل حرص وهو يفرك بين يداه ، نظرت له بذهول قبل ان اضحك تدريجياً ولا اعلم لماذا اضحك .!
اعني هل هو بكامل قواه العقليه ليطلب مني ذالك ، انا اصلح بين القريتين .!
قريتين عاشوا بعداوه لا نعلم سببها لسنوات طويله و بالنهايه يكون صلحهم على يدي انا .!! ، لا بد وان هذا الهوسوك يملك عقلاً فارغاً حقاً .!
" هل انت بخير .! هل تناولت دواءً فاسد .! "
قلت ذالك يتنهد بخيبه قبل ان يتحدث بهدوء .
" اذن اخرجي الان وعودي لقريتك على هيئة قطع لحميه مُبعثره و لن اشعر بالأسف .! "
اختفت ضحكتي على نبرته الحاده هذي المره وانا انظر إلى الباب بكل تردد لكني لن اجعل امراً كهذا يخفيني .!
حملت وشاح هوسوك ووضعته حولي لأتلثم به ثم نظرت لهوسوك بهدوء و برود .
" لن اخون قريتي هوسوك ، لن اخطط لأمراً خلفهم إنهم عائلتي و لن افعل ذالك لهم ، لقد اذنبت هوسوك .! ولقد شهدت انا على ذالك — سأستعير الوشاح "
فتحت الباب و خرجت بهدوء حتى لا يعلم احدهم بأمري .!
لكن جدياً انا اشعر بالخوف ، فهذا السور لا يملك باباً ابداً .!من اين سأعود ، كيف سأفعل ذالك .!
حاولت الأبتعاد عن القريه لكني لم اظل السور ابداً ." يا أنسه ، هذا وشاح لمُحارب هل قمتي بسرقته.! "
صاح احدهم يبدوا مُراهقاً مُتهجماً لكني تجاهلته لأكمل طريقي ، تظاهرت بإنه لم يتحدث معي و حاولت ان ابتعد قدر الإمكان رغم ان شعوري بذالك الفتى يقترب نحوي بشكل اكبر .!
ضربات قلبي تزداد سرعتها كلما شعرت بيد ذالك الفتى تحاول الوصول إلى كتفي وسط هذا الزحام لكن للحظه هو اختفى من خلفي وكأنه شيءً ما انتشله بطريقه مُفاجئه .!
" اذاً ، ألن نتساعد .! "
صوت هوسوك دوى مسامعي قبل يمسك بيدي و نُكمل طريقنا ،
لم أجيب على اقتراحه إلى ان وصلت إلى المكان اللذي سقطت منهنظرت لهوسوك بكل هدوء ليُبادلني النظر للحظه وكان فارق الطول بيننا لطيفاً حقاً و كافياً ليجعله يبتسم بخفه .
" سأنتظرك هُنا بعد يومان ، فكري جيداً .! "
قالها هوسوك قبل ان ينظر للجهه الأخرى حيث عاد صديقه القزم و هو يجر خلفه كرسي .!
رميت كُتبي اولاً ثم وضعت الكرسي لأتسلق السور و انا اقسم اني لن اعود لهذي القريه فأنا اليوم بالكاد نجيت من الموت .!
مُذكرتي ..لقد كُنت اعلم ان هوسوك سيتبعني و لن يجلني اتأذى في قريته ، يُمكنني قول ان هوسوك شخصاً لطيفاً لكنه احمق بشكل كبير .!
على اي حال انا لن اعود قطعاً .!
𝓓𝓸𝓷𝓮 ✅
أنت تقرأ
Morning nots [ J.HS ] - مُكتمله-
Romanceجونغ هوسوك .. You P.O.V سلسة احداث قصيره عدد البارتات 100 Ended: 14/ May / 2020