-45-

2K 316 18
                                    






مُذكرتي ..

عدت إلى للمنزل .
لقد اوصلني هوسوك للمنزل و غادر .!

لا يهم ، لقد قمت بتبديل فستاني إلى اخر مُريح و بدأت بتحظير الطعام للغداء رغم اني اردت تناول الطعام بالخارج و بشده .!

لقد مللت من المنزل حقاً ، لا يوجد ما افعله سوى الطبخ او حياكة بعض الملابس و تناول الفواكه ~

" لقد عدت "

كان ذالك صوت هوسوك وهو يدخل للمنزل و بيده يحمل كيساً مليء بالحلوى ، وضعهم على الطاوله التي امامي ثم اخذ كتابه و توجه إلى غرفتنا ~

يبدوا حزيناً هوسوكي ، حسناً كلانا مُخطئ و على احدنا ان يتنازل عن هذا الحزن و يعتذر للأخر .!

القيت نظره خاطفه إلى داخل غرفتي وكان هوسوك يجلس على مكتبه الصغير اللذي بزاوية الغرفة و يكتب بهدوء .

هل يملك هوسوك مُذكره ؟
هل هو يحب الكتابه كما افعل انا و يُدون كلماته هُناك .!
هذا رائع ، انه يحب ما احبه .!

دخلت بهدوء و لم ينظر لي لذى انا فقط جلست امامه و بيدي كتاب من كُتبه لقد كان يقرأه سابقاً .

" هل انت جائع .! "

سألته لينفي برأسه و يبدوا انه مُركزاً على ما يكتبه ولا يُريد تشتيت افكاره لذى انا ايضاً التزمت الصمت و التزمت النظر له وهو يكتب بكل تركيز .

انه فقط يستمر بالكتابه لوقت طويل ، حتى إنه لا يكتب بنفس مُذكرتي ، هذي تبدوا رساله مُهمه لأحدهم .!

مُهمه للحد اللذي يجعله يُركز على كل كلمه يكتبها ، لكن هُناك امراً جيداً في هذا التركيز فهو حقاً يبدوا مُثيراً الأن .!

املت رأسي على الطاوله و بيدي لايزال ذالك الكتاب لا اعلم ماذا افعل به لكنه كان عذراً بسيطاً لأكون مع هوسوك الأن .

لم اشعر بنفسي عندما اغلقت ستائر عيني بكل هدوء لأنام بكل هدوء على مكتبه ، لم اشعر بأي شيء حتى اني نسيت اعتذاري اللذي حملته معي لهوسوك ~

لم اشعر بشيء سوى النوم براحه ، لا اعلم كيف ان النظر لهوسوك يعتبر كدواء مُهدء بالنسبة لي ، انه ينتشر بداخلي بكل بروده و يجعلني اشعر بالأمان بطريقه غريبه .!




مُذكرتي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.








مُذكرتي ..

لقد نام هوسوك ايضاً بمكانه  مُقابل لي ~
بدى الأمر كما لو انه كان ينظر لي لوقت طويل كما فعلت انا قبل ان انام .



















𝓓𝓸𝓷𝓮 ✅

Morning nots [ J.HS ] - مُكتمله-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن