مُذكرتي ..لقد قررت ان اقوم بزيارة السيده جونغ قبل ان نذهب إلى مطعم صديق هوسوك اللذي يُدعى ب كيم سوكجين .
لقد كانت ميرا طوال الوقت هادئه جداً حتى إنها لم تتحدث معي بما يُحزنها ، هي فقط هادئه و هذا امراً يجعلني اشعر بالقلق نحوها .!
حتى في طريق ذهابي للسيده جونغ لم تقم ميرا بإزعاجي لرغبتها بالحلوى التي يبيعها المُسن اللذي اعتاد على ركض ميرا له لتبتاع منه بعض الحلوى ~
" هل تُريدين بعض الحلوى .! "
سألتها وانا احملها لأعانقها علي ان اخفف بعضاً من حزنها لكنها نفت برأسها بكل هدوء و كم تمنيت ان تُخرني برفضها ولا
ان تنفي برأسها .!إبنتي لا تعلم كم ان والدتها تتلهف لسماع صوتها اللذي ينثر الراحه لأيسر صدري و يخمد قلقي نحوها .!
" اذاً ، الا تُريدين شراء الحلوى للجده حقاً ستكون سعيده بذالك .! "
حاولت إغرائها لكنها لاتزال عابسه لأعبس معها سريعاً قبل ان اقهقه بسبب معانقتها لي و كأنها تُخبرني بأنها لن تتحمل حزني لكنها ستظل عابسه ~
لم اشتري اي حلوى و توجهت لمنزل السيده جونغ التي كانت سعيده جداً بزيارتي لها و لم تبخل على ميرا بالهدايه و هذا كان كسحر قوي ليُغير من عبوس ميرا إلى فتاة جميله لم تعبس تبداً .!
السيده جونغ هي سيدة الهدايه الخاصه بميرا ~
" ماما سأخذ هذي لبابا .! "
قالتها ميرا وهي لترفع لعبة تبدوا غريبه لكنها مُثيره للأهتمام ، لقد ظلت ميرا تلعب بها طوال الوقت و قد شعرت بها سعيده و هذا يكفي .!
لقد كانت السيده جونغ تلعب برفقة ميرا لوقت طويل و لم تهتم لوجودي كالعاده فهي تتجاهلني انا و هوسوك و تقضي وقتها مع ميرا ~
" جدتي لقد ضربت والدي اليوم و لقد كان غاضباً .! "
قالتها ميرا وهي تنظر لجدتها بينما انا انظر لها بتفاجئ ،
هل حقاً هي ضربت والدها .!ألهذا خرج من غرفة الجلوس وهو يُمسد رأسه ، اكان ذالك بسبب ضربت ميرا له ~
" لماذا فعلتي ذالك ، هذا خاطئ .! "
أنبتها السيده جونغ لتتنهد ميرا و لازلت مُنفاجئه من تصرفاتها الأن ، جدياً هي لا تصل حتى إلا لنصف ساقي و تتحدث بهذي الطريقه وتتنهد وكأنها تحمل هموم العالم فوق كتفها .!
اعني انا فقط مُتفاجئه من علاقة ميرا و السيده جونغ العميقه ~
" هو لم يستيقظ لكنه استيقظ عندما سحبت شعره — لقد كُنت سأتناول طعامي بمفردي .! "
هقهقت السيده جونغ قبل ان تُقبل ميرا بكل لطف و تُكمل حديثها معها ، ولم اكتب لك ايتها المُذكره عن احاديثهم التي اغلبها احاديث كاذبه و امور لم تحدث لكنهم فقط يستمتعون ~
مُذكرتي ..لقد كان وقتاً مُمتعاً برفقة السيده جونغ ~
ودعتها بكل لطف ثم عدت للمنزل لأستعد لخروجي مع هوسوك لحفلة إفتتاح مطعم صديقه .!𝓓𝓸𝓷𝓮 ✅
أنت تقرأ
Morning nots [ J.HS ] - مُكتمله-
Romanceجونغ هوسوك .. You P.O.V سلسة احداث قصيره عدد البارتات 100 Ended: 14/ May / 2020