-47-

2.1K 311 49
                                    







مُذكرتي ..

لقد ذهب هوسوك منذ فترة إلى عمله و ها انا اقوم بالإعتناء بالزهور و الشجر في حديقة المنزل بسبب الملل المُخيم هُنا ~

اشعر بالملل حتى اني قمت بصنع الكثير من الكعك و تزين المنزل بالزهور التي قطفتها من الحديقه .!

برايزر مدينه مليئه بالزهور و السيوف ، انها عكس سكارليز .!
سكارليز مليئه بالأنهار و البُحيرات و الفواكه .!

إلهي ، المدينتان مُختلفتات حتى في مُميزاتها و ليس فقط بشعبها .!
كيف لڤالتورا ان تحمل بقلبها مدينتان كهذوا .!

" عزيزتي ، لقد عدت .! "

قالها هوسوك وهو يُعلق قبعته في مكانها بجانب الباب و بيده اليُمنى يحمل الكثير من الورد و بيده الأخرى يحمل كيساً مليء بزجاجات الشراب .!

تركت ما كُنت اعمل به و إتجهت إلى هوسوك بكل سعاده ليبتسم لي وهو يمد الورد اولاً ثم عانقني بلطف .

" إنها جميله جداً .! "

قلتها بعد ان فصلت العناق و ابتسم له ، كان ذالك ليطفاً ان يجلب لي هوسوك الورد رغم علمه ان المنزل مليء بالورود ~

اعني انه امراً لطيفاً ان احتل جزءً من تفكيره حتى في قت عمله ، هذا امراً يشعرني بالسعاده .!

" لنحتفل معاً ما رأيك .! "

قالها هوسوك و هو يضع زجاجات الشراب فوق الطاوله ، اشعر بالحماس لما سنفعله الأن حقاً .!

فهذي المره هي المره لأولى التي سأشرب بها و لم اخبر هوسوك بذالك حتى لا يمنعني و يتحجج بأنه سيخبر والدي .!

ذهب هوسوك لتبديل ملابسه بينما انا احظرت الكعك و المُسليات لغرفة الجلوس و احظرت ايضاً الكؤوس و ....!
اين وضعت قرص الموسيقى .!

" هوسوك ، اتعلم اين قرص الموسيقى .! "

صحت بذالك وانا لازلت ابحث عنه ليخرج هوسوك من الغرفه عاري الصدر و بيده قميصه و قرص الموسيقى .

" هُنا "

حسناً ، هذي عادة هوسوك فهو عندما يشعر بالحماس لأي حدثاً كان فهو يبدأ بخلع قميصه فوراً .!

سكبت لنا الشراب و حملت قطعه من الحلوى التي صنعتها و اتجهت لهوسوك اللذي يقوم بوضع قرص الموسيقى مكانها .

قربت قطعه الحلوى من ثغره ليتناولها سريعاً وهو يصدر اصواتاً لطيفه تدل على إعجابه بالحلوى .!

بدأت الاغاني تصدح بهذا المنزل لأتمايل سريعاً مع الحانها و انا ابتسم لهوسوك اللذي رمى قميصه اللذي كان بيده بعيداً و بدأ بالرقص معي .!

" اتذكر هوسوك عندما رقصنا لأول مره معاً .! "

قلتها لهوسوك ليضحك وهو يمسك بيدي ولازلنا نرقص على الحان هذي الموسيقى .

" لقد كُنت اشعر بالتوتر حينها حتى اني قمت بتبديل ملابسي كثيراً و قمت بالرقص بطريقه مُضحكه "

لم استطيع ان امنع ضحكي وانا اتذكر الطريقه التي رقص بها هوسوك سابقاً ، جدياً لقد كان يقوم بهز اكتافه  ولازلت اتذكر ذالك حتى انه تحداني بفعل تلك الحركه لكني لم استطيع .!

تجاهل هوسوك ضحكاتي و توجه للطاوله ليسكب له بعض الشراب و اذناه تحمّر خجلاً ، توجهت له سريعاً لأسند جسدي على الطاوله عكس وقفته .

حملت كوبه اللذي سكبه هو للتو و شربت منه قليلاً قبل ان يأخذ هوسوك الكوب من يدي و يشرب ما تبقى منه وهو يبتسم لمنظري المُنكمش لمرارة الشراب ~






" عانقيني و ارقصي ، اريني كيف يكون الحصار جميلاً في عناقك"
همس بها هوسوك قبل ان يُقبلني بثمول ~







" عانقيني و ارقصي ، اريني كيف يكون الحصار جميلاً في عناقك"همس بها هوسوك قبل ان يُقبلني بثمول ~

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.







مُذكرتي ..

لقد كانت ليله لطيفه جداً و مليئه بالحب ~
إنها ليلة لا تُعوض رغم اني علمت ان هوسوك يعلم بالفعل انها المره الاولى لي لأثمل .!

هو فقط اراد ان يُضيف لي بعض المرح و نحن معاً ~


———





تأخرت صح ~

الصراحه اول مره اطول كذا بس طولت عشاني كتبت ون شوت طويل و لجين و ليا .! 💞✨

الون شوت قصته غيير عن الروايه بس لطيف و حلو عجبني مره ، بس باقي لي لمسات بسيطه و انزله .!

✨🙏🏻🙊🙆🏻‍♀️💞

انتبهوا على نفسكم و دمتم سالمين .! 💞🥀✨


𝓓𝓸𝓷𝓮✅

Morning nots [ J.HS ] - مُكتمله-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن