-70-

1.6K 256 22
                                    




مُذكرتي ..

" عزيزتي ، استيقظي .! "

همس بها هوسوك لي وهو يمسح على شعري .
فتحت عيني بكل هدوء وانا اجده يُجفف شعره ، إبتسم لي ثم طبع قُبله على جبيني سريعاً لأبتسم له سريعاً .!

نظرت جانباً وكانت ميرا ليست بمكانها ، استقمت لأنهي روتيني مُستغله امر إعتناء هوسوك بميرا .

انهيت روتيني لأرتدي فستاناً ناعماً و ارفع شعري الطويل و لم اتردد بوضع القليل من مستحظرات التجميل ~

خرجت من الغرفة و كان هوسوك قد صنع لي كوباً من القهوه و بعض الفواكه التي قام بتجهيزها .!

" صباح الخير .! "

قلتها لهوسوك اللذي نظر لي سريعاً وهو يبتسم .!
شعرت بالغرابه للحظه من رؤيته يرتدي بذلة التدريب و ليس بذلته الرسميه  كما يفعل دائماً .!

جلست بجانبه ليمسك هوسوك بيدي و يُشابكها مع يده ، إبتسمت له بلطف قبل ان انظر نحو ميرا التي تتناول الفراوله و تلعب تارة و تحاول ان تقف تارة ~

نظرت لهوسوك اللذي كان ينظر لي منذ ان جلست بجانبه ~
شعرت بوجنتي تتورد لا إرادياً بسبب الخجل ليبتسم هو بإتساع لخجلي .!

" مابك .! "

سألته وانا اضحك معه لينفي هوسوك برأسه و بيده الأخرى يضعها حول اذنه بخجل ولا اعلم لماذا لكنه بدى لطيفاً و جداً .!

" فقط ، تبدين جميله "

قال ذالك لأنظر للجهه الأخرى ولا اعلم لماذا اشعر بالخجل .!
هل حقاً نحن تزوجنا منذ فترة طويله و نملك طفله بالفعل .!

جدياً لا تزال ابسط كلماته تُربكني .!
ولا يزال يُمطرها علي وكأنه للتو وقع بالحب معي .!

نظرت له مُجدداً ليُشتت هو بنظره سريعاً ثم نظر لساعته قبل ان يستقيم وهو يحمل سيفه بيده الأخرى ، استقمت معه بسبب يدي التي تُعانق يده .

" سأتأخر اليوم ، لدي الكثير من العمل و التدريب لذى لا تقلقي و تناولي طعامك جيداً .! "

قال ذالك لأومئ له بتفهم قبل ان يُعانقني و يُقبل كتفي ثم يخرج من المنزل بعد ان تأكد من اغراضه .

" ماما "

نادتني ميرا عندما كُنت على وشك الجلوس ، نظرت لها لأجدها تمشي نحوي بصعوبه كونها لا تزال تتعلم ذالك .!

فردت يداي لتصل لي اخيراً وهي تُطلق اصواتاً لطيفه و لم استطيع الا اقبلها بكل تأنيب للطافتها .!

بما ان هوسوك سيتأخر سأخذ ميرا للحديقه للعب مع الأطفال و سأتعرف على والداتهم و سأعمل بنصيحة والدة هوسوك ~




بما ان هوسوك سيتأخر سأخذ ميرا للحديقه للعب مع الأطفال و سأتعرف على والداتهم و سأعمل بنصيحة والدة هوسوك ~

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.




مُذكرتي ..

لم اخبر هوسوك بذالك فكما تعلمين هو سيرفض لكني اشعر بأن السيده جونغ كانت مُحقه













𝓓𝓸𝓷𝓮 ✅

Morning nots [ J.HS ] - مُكتمله-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن