مُذكرتي ..لقد عاد والدي اليوم من رحلته الطويله ~
لقد اشتقت له حقاً لقد مضت فترة طويله رُبما شهراً كاملاً بدونه .!
هذا كثير حقاً .!" صباح الخير .! "
قالها والدي فور دخولي لصالة الطعام إبتسمت له بإتساع قبل ان انحني له بإحترام لتحيته .
" صباح الخير ابي .! "
قلت ذالك ثم جلست بمعقدي لأتناول طعامي ، ولا اعلم لماذا حديث هوسوك يستمر بالعبث بخلايا عقلي الأن .!
لكن لا استطيع ، اشعر بالخوف من والدي و من غضبه ان تحدثت عن الأمر .!
اعني انا لم اسأل والدي ابداً عن سبب خلافنا مع برايزر ، كل ما اعرفه هو ان كلا القريتان لا تُطيق الأخرى اما السبب حقاً غير معروف .!
" أبي .! "
ناديته بهدوء لينظر لي بعد ان كان ينظر لوالدتي وهي تأكل ، لم انتبه لنظراته نحوها يوماً ، هذي المره الأولى حتى اني شعرت بالخجل .!
" لقد اشتقت لك ~ "
تباً ، هذا ما قلته لأبي .!
إبتسم لي والدي بدفئ قبل ان يمد لي بعض الطعام ، اعلم ان والدي لا يعرف كيف يُعبر عن مشاعره لكن لن انكر انه يعمل بجد ليُغرقني انا و والدتي بكل ما يُحب .!
اشعر بالسوء و الذنب لتفكيري اني اتخذ صف هوسوك و اترك والدي .!
تناولت طعامي سريعاً و عدت لغرفتي وشعوري بالذنب يتضاعف لكن جدياً ما اخبرني به هوسوك مُقنع جداً .!
اشعر ان عقلي مليء بالقش و الحل هو ابره ضائعه وسطه .!
" انستي ، والدك يطلبك إلى مكتبه فالتأتي رجاءً .! "
كان ذالك صوت العامله التي للتو دخلت غرفتي ، وقفت بهدوء لأتبعها إلى مكتب والدي .
دخلت بهدوء و كان والدي ينتظرني على مكتبه ، إبتسمت له بلطف قبل ان اجلس امامه .
" اميرة سكارليز الصغيره "
قالها والدي وهو يُذكرني بطفولتي ، لقد كان دائماً ما يُناديني بهذا اللقب ، حتى ان الجميع اصبح يُناديني كما يفعل هو ~
" هل هُناك ما يُحيرك ام يُضايقك ، اعلم انك تخفين امراً عني .! "
تحدث والدي بهدوء لكن بنبره حانيه كما كان يفعل سابقاً وانا صغيره ، اعلم إنها إستراتيجيه جيده له ليسحب مني معلومات مصائبي ~
اخذت نفساً عميقاً قبل ان ابلع ريقي بقلق وانا انظر لملامحه التي تترقب و بشده ما سأتحدث بشأنه .
" فقط ، هُناك فضولاً بداخلي يحوم - كيف تخاصمت سكارليز مع برايزر .! "
نظرات ابي تغيرت تماماً .!
ليس وكأنه الشخص اللذي كان يبتسم لي للتو و يلقى علي القاباً لطيفه ، بل اصبح غاضباً فجاءه .!" لا تتحدثي معي بهذا الأمر مره اخرى .! "
حذرني بنبره غاضبه لأرمش عدة مرات بتوتر و لم استطيع قول اي شيء لكن وقوف ابي من مقعده جعلني اقف سريعاً معه .
" ابي ، هل يُمكنك او تسمع لي اولاً .! "
نظر لي بهدوء لكن بنفس الغضب ، هو لم يجلس لأنه يعلم ان حديثي معه عن هذا الموضوع هو فارغ .!
" اسمعني اولاً واذ لم يعجبك الأمر لن اتحدث عنه مُجدداً .! "
قلت ذالك ليجلس والدي بهدوء .
" ابي ، يجب على القريتان ان يتصالحا .! يجب على ڤالتورا ان تعيش تماماً كما تفعل اي مملكه اخرى .! "
لم يُجيب والدي لأكمل و انا أتجاهل غضبه .
" ڤالتورا لا تستحق شعباً مليء بالحقد و الغضب ، لقد مضت فترة طويله جداً لهذا الخضام لماذا لازلنا عالقين بالماضي .! "
مُذكرتي ..والدي لم يقبل بحديثي و تجاهلني بشكل كامل .!
اعني هذا افضل بكثير من اي شيء قد يقوم به .!
تحديداً ما اعنيه هو قتلي ..𝓓𝓸𝓷𝓮 ✅
أنت تقرأ
Morning nots [ J.HS ] - مُكتمله-
Romanceجونغ هوسوك .. You P.O.V سلسة احداث قصيره عدد البارتات 100 Ended: 14/ May / 2020