مُذكرتي ..لم تهدء روزالي من بكائها إلا بعد فترة طويله من البكاء ~
هذا حقاً لم اكن اتوقعه ، ان تبكي روزالي بهذي الطريقه .!خرجت من المنزل وكان والدي ينتظرني في داخل العربه الخشبيه ، لقد كانت عربة جميله جداً اعني حتى علاجتها مُزينه بالون اللذهبي .!
اشعر اني اميره حقاً .!
لقد كُنت اجلس بجانب والدي بكل هدوء ، حتى امسك هو بيدي بكل دفئ ، نظرت له ليبتسم بخفه قبل ان ينقل انظاره نحو القريه .
" ابي "
ناديته لينظر لي سريعاً يُلبي ندائي له و لم يتحدث بأي كلمه ، إبتسمت له وانا حقاً اريد ان اضيف بعض اللطافه لهذا اليوم .
" اتشعر بالغرابه ، اعني انا هي تلك الطفله التي تسلقت الستائر لتطير و تصارعت مع فتيان القريه لتقوز بالأقوى — ها انا الان سأتزوج من فتى لا يعرف ماضيها .! "
قلت ذالك و انا اضحك على ذكرياتي و ليُقهقه والدي وهو يومئ لي ، اعتدل بجلسته بكل هدوء وهو لا يزال يُمسك بيدي .
" نعم ، انتي ابنتي التي لازلت اشعر بالسعاده لشراء الحلوى لها ستتزوج ، و سأظل اشعر بالسعاده لشراء الحلوى لك و لن يفعل لك هوسوك ذالك .! "
إبتسمت لوالدي قبل ان اشعر بالعربه قد توقفت ، نزل ابي اولاً ثم انا نزلت بعد ان ساعدني ابي .
كُنا نقف امام البوابه الكبيره حيث كان هوسوك يقف بجانب والده و بيده مجموعه من الورد !
لقد كان شعب برايزر و سكارليز ينظرون لنا بغرابه ، رُبما لأننا اول ثُنائي من برايزر و سكارليز ~
لا يُهم انا فقط نظرت لوالدي ليسمح لي بالذهاب لهوسوك ، لازلت انتظر موافقته بكل شيء ، حتى ان كان الأمر يتعلق بهوسوك .!
اومئ لي بكل ثقه وهو يضع يده على ظهري و كأنه يخبرني بأن لا اخاف امراً و هو خلفي ، هو سيدعمني حتى و إن كانت قراراتي خاطئه .!
هو يدعمني بكل ما يملك من قوه .!
رفعت فسناني قليلاً لأتجه نحو هوسوك ليمشي هو بخطوات سريعه نحوي و يُعانقني .!في تلك اللحظه صاح الجميع بسعاده بالغه و هم يرمون الورد من كل مكان نحونا ، انها حتماً حفلة اميرات و ليست حفلتي .!
تقدم والدي نحو هوسوك و البسه وشاح سكارليز قبل ان يُعانقه هوسوك ايضاً بكل سعاده ، اما والد هوسوك فهو تقدم نحوي و البسني تاجاً ذهبياً و وشاح برايزر .
صياح الجميع و صفقاتهم لنا كانت لطيفه و تعني الكثير لنا .!
لي و لهوسوك اللذي كان يبتسم طوال الوقت وهو ينظر لي و يده تُعانق يدي بكل حب .و مِجدداً لا اعلم سر حب هوسوك للورد ، كل ما وقعت عينه على ورده اخذها و وضعها فوق اذني او يضعها مع الورد اللتي ملأت يدي .!
" هوسوك ، لقد اصبح الورد ثقيلاً على يدي "
قلت لهوسوك لينظر لي بلطف شديد قبل ان يضع يده مع يدي لنحمل الورد معاً .
لقد كان ذالك لطيفاً جداً منه ، اعني لقد شعرت وكأنه يخبرني بأنه سيتحمل معي كل ما هو ثقيل ، كل ما هو مؤلم هو سيتحمله معي .!
رفع يدي التي كان يمسكها ليُقبلها بكل دفئ قبل ان يجثوا بقدم واحده و بيده الاخرى اخرج خاتماً لطيفاً .
" هل توافقين ان تكوني السيده جونغ و سيدة برايزر ، و ان اكون سيداً لسكارليز .! "
مُذكرتي ..لقد وافقت و ذالك جعل من الجميع يسعدون .!
زواج اميره سكارليز و امير برايزر معاً ، وكأننا القطعه البيضاء التي رُفعت بعد الحرب .!لن اكتب اي شيء عن دموع والدي ~
هل اصبح والدي حساساً جداً لفكرة اني سأتزوج .!
ام هل انه يخاف من اني قد اتركه .! ، جدياً لا اعلم لكن ذالك جعلني اتأثر جدا ~𝓓𝓸𝓷𝓮 ✅
أنت تقرأ
Morning nots [ J.HS ] - مُكتمله-
Romanceجونغ هوسوك .. You P.O.V سلسة احداث قصيره عدد البارتات 100 Ended: 14/ May / 2020