-4-

3.3K 409 139
                                    





مُذكرتي ..

حاولت كثيراً ان اتماسك لكني لم استطيع .!
اريد رؤية هوسوك .!

لا اعلم كيف و اين لكني اريد رؤيته ، اريد ان اعلم هل هو حقاً قبيح ام إنه قريته يُبالغون .!

لقد خرجت من المنزل صباحاً بمفردي وانا بكامل استعدادي لرؤية هوسوك وهو يتدرب على ركوب الخيل .!

يتدرب في الجهه التي تبعد عن كلتا القرياتان بقليل لكن يُمكننا مُراقبته جيداً ، وضعت كُرسياً لأصعد عليه و وضعت كُتبي على السور لأتمكن من الصعود .

لقد كانت ركبتي مُثبته على السور و الأخرى للخلف حتى لا اسقط و يدي احدها على السور و الأخرى فوق عيني لأحميها من الشمس .!

رؤية ثلاث خيول تُهرول بعيداً هذا كان رائعاً لكن رؤية خيل تركض نحوي هذا كان مُرعباً ، ألا يبدوا ان هذا هو هوسوك .!

إنه اللذي يقترب نحوي مع حصانه ، لن اهرب إلا عندما ارى شكله ، لن اجعل حظوري إلى هُنا يذهب هباءً .!

إنه قريب حتى ان ملامحه كانت بارزه جداً ، إلهي .!
هو ليس قبيحاً .!

تباً ، ملامحه جميله جداً .! ، اعني عينه و انفه و فكه مثالين حقاً .!!
حتى العرق المُنساب على رقبته ، هل هذا هوسوك حقاً .

مديت يدي لأخذ كتابي لكن فقدت توازني للحظه و تنزلق قدمي إلى اسفل السور .! اعني انا قد سقطت على قرية هوسوك .!!
تباً لي و لفضولي .!!

إشعر بالألم الفظيع حول يدي التي كانت تمسك بالكتاب .!
لقد سقطت فوقها تماماً ، لا يُمكنني ان اتحرك اشعر بالألم يخيم جسدي بأكمله .!

فتحت عيني بيطئ و رأيته يتقدم نحوي ، هل اتظاهر إني مت .!
نعم ، لن افتح عيني بل سأتظاهر حقاً بأني مت .!

شعرت بشيء حاد يوضع على كتفي ، هل للتو وضع سيفه علي .!
إلهي ، لا اريد الموت حقاً يكفي ألم يدي .!

" هذا سيء ، جاسوسه من سكارليز - كم سيكون ابي فخوراً بي ان قتلتها .! "

امسك بيدي الأخرى بقوه و رفعني ليضعني على حصانه وكأني جثه بلا روح ، حسناً قد يحدث هذا الكثير من المشاكل لكن لن تصل للموت ، هذا ما يجعلني اشعر بالقليل من الهلع ~

صحيح ، يُمكنني ان اتظاهر بأنه خطفني .!

إلهي ، كيف سأحل هذا الأمر .!

فاليُنقذني اي شخص .!
اقسم لن اعود و لن اتجسس مره اخرى .!






مُذكرتي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.










مُذكرتي ..

بحياتي كلها هذا ارعب ما واجهته ، ولولا وجهه الوسيم لكنت الأن اعض اصابعي ندماً لكن بما اني رأيته فهذا يعد إنجازاً بالنسبه لي .












𝓓𝓸𝓷𝓮 ✅

Morning nots [ J.HS ] - مُكتمله-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن