مُذكرتي ..لقد عدت إلى منزلي منذ يومان مضوا .
من الجيد اني قضيت يوماً كاملاً في منزل هوسوك ، فأنا اشعر بالقليل من الراحه الأن .لقد اصبحت حبيسة غرفتي ، كل ما افعله في يومي هو الإهتمام بالورد و الأكل و النوم و تمشي قليلاً خارجاً ثم اعود إلى غرفتي مُجدداً للنوم لوقت طويل .!
هذا كل ما افعله في يومي الممل ~
استلقي على سريري بكل هدوء بعد ان قمت بإختيار موسيقى هادئه ، اغلق عيني بكل راحه و انا اشعر بأن روزالي مُحقه .!لقد اخبرتني ان كل ما انتهى سيذهب بعيداً و لن يعود ، على اي حال كل شيء بهذا الكون يتغير و نحن ايضاً سنتغير و كل ما علينا فعله هو تقبل الأمر و عدم التعلق به .!
إنها مُحقه .
" ياه ، ياه .!! استيقظي .! "
كان ذالك صوت روزالي وهي تركض مُتجهه نحوي ، فتحت عيني بإنزعاج وانا اشعر بها تجلس بجانبي بإزعاج مُستمر .
" لقد وصلت رساله لنا من برايزر .! "
اعتدلت بجلستي سريعاً و انا اسمع لها بكل حرص و ضربات قلبي بدأت تصبح صاخبه جداً ، نظرت لي روزالي بطرف عينها قبل ان تُكمل .
" انهم يطلبون منا ادخال شعبهم لقريتنا فكما تعلمين سيأتون الأمريكين قريباً و إما ان تكون بنية حرب إما ان يكون مُجرد تفاوض .! "
عكفت حاجبي بعدم تصديق من هذا الأمر .!
اعني كيف للأمريكيون ان تغزو قرية صغيره و يتركون المدينه .!فمنازل المدينه من حجار رائعه و سيارات و متاجر كثيره ، انها تماماً عكس القريه .!
" ماذا قال والدي .! "
سألتها بفضول وانا اعدل من شعري إستعداداً لما سأفعله .
" لقد وافق سريعاً ، غداً سيفتحون الباب .! "
قالت ذالك بسعاده لكني اشعر بالتفاجئ .! ، اعني هل والدي حقاً صدق ذالك .!
هل حقاً يُريدون التفاوض مع برايزر و ليس المدينه .!
هذا امر غريب لو كُنت بمحل والدي و بقلبي حقداً لبرايزر لرفضت سريعاً .!هل والدي لا يحمل حقداً لهم .!
لا اعلم حقاً لكن هذا غريب ~" هل تملكين بعض الخلطات الجيده للبشره .! "
نظرت لي روزالي بإستغراب قبل ان تومئ ، فالواقع اريد ان اتجدد .!
برايزر و سكارليز سيكونون معاً غداً و هُناك إحتماليه مُقابلتي لهوسوك امام الجميع و لن يكون ذالك سراً .!
" روزالي ، اريد ان ابدوا اجمل فتاة غداً .! "
مُذكرتي ..لقد قصصت قليلاً من شعري و وضعت تلك الخلطات على بشرتي و اتمنى الا يذهب كل ذالك هباءً .!
𝓓𝓸𝓷𝓮 ✅
أنت تقرأ
Morning nots [ J.HS ] - مُكتمله-
Romantizmجونغ هوسوك .. You P.O.V سلسة احداث قصيره عدد البارتات 100 Ended: 14/ May / 2020