-50-

2K 295 48
                                    








مُذكرتي ..

لقد عدت لمنزلي بعد زياره جميله لوالدي اللذي كان سعيداً و جداً بسبب ذهابي له ، لقد كانت اوقاتاً اتمنى الا تنتهي حقاً لكني اعلم ان هذي ليست اخر مره و سأعاود زيارة والدي كثيراً .!

لقد تناولنا الطعام في منزل والدي بالفعل لذى لا املك ما افعله سوى مُراقبة هوسوك اللذي يقرأ كتابه بكل هدوء على الارض بجانب المدفئه ~

يبدوا ان امر اعطاء الزهور لوالدي جعلته يعبس طوال الوقت اعني هو حتى لم يقوم بمُناداتي للقراءه معه كما يفعل عادةً .!

توجهت له وانا احمل بيدي ملائه خفيفه و جلست بجانبه بعد ان وضعت الملائه حولنا ، نظرت له لكنه لم ينظر لي لأنه مشغول بالقراءه .

حملت كوب القهوه خاصته و ارتفشت منها القليل ثم وضعتها مكانها ولم يعترض هو على ذالك .!

" هوسوكي .! "

ناديته ليعطني ولو قليلاً من الإهتمام لكنه تجاهلني ، على اي حال لن اهتم انا فقط احب وجهه عندما يكون بهذا الهدوء .!

ابتعدت قليلاً لأتمدد و رأسي فوق فخذيه و دون شعور منه وضع يده على رأسي ليمسح على شعري بخفه و قد جعلني ذالك ابتسم بإتساع جبراً لردة فعله المُتفاجئ حين نظر لي و ادرك ما يفعله .!

كتمت ضحكتي عندما عبس مره اخرى لفشل خطته لكنه نقر على جبيني خفه وكأنه يلومني على ذالك وهو يبتسم لي بلطف ، امسكت بيده التي نقرت على جبيني و عانقتها بلطف .

" لماذا كُنت عابساً .! "

سألته وانا اكتم ضحكتي  على نظراته الضيقه نحوي ، هو يعلم اني اعلم السبب لكن لا بأس بالتنمر عليه قليلاً صحيح !

" توقفي عن ازعاجي .! "

ضحكت وانا اغطي على وجهي بيداي عندما رأيته يرفع يده برغب بالنقر على جبيني مره اخرى ~

" انتظر ، حسناً لنتحدث معاً قليلاً فأنا حقاً لا اريد النوم ~ "

قلت ذالك وانا أبعد كتابه منه و اعيد عناقي ليده و بيده الأخرى كان يمسح بها على شعري .

" هل اخبرك بقصتي عندما كُنت صغيراً "

اومأت له سريعاً قبل ان يُكمل هو حديثه بصوت هادئ .

" لقد كُنت قبيحاً جداً حتى انه لم يلعب معي احد .! ، لقد كُنت وحيداً لوقت طويل حقاً ، وحيداً للحد اللذي يجعلني اشعر بأن الحديث مع احدهم مُجرد معجزه .!

لقد كُنت اتي إلى هُنا دائما للوم نفسي بسبب وجهي ، رغم ذالك كانت جدتي التي تعيش هُنا تُخبرني بقصه البجعه السوداء لأبتهج و اتشجع .!

و مع مرور العديد من الوقت اصبحت فتى يافع و كفوء ، بحثت قليلاً عن قصة البجعه السوداء ، لأني كُنت بحاجه لسماع ما يُشجعني لكني تفاجأت حينما علمت ان تكملة قصه انها ماتت وحيده .!

لا اعلم كيف لكن تمسكت بنهايتها السعيده التي اخبرتني بها جدتي و كان ذالك ينثر شعور الأمل بداخلي و جداً ، و لم تخطئ جدتي لقد اصبح لدي اصدقاء رائعون و ها انا تزوجت من اميره ام يستطيع احد سرقة قلبها كما فعلت .! "

انهى حديثه اللذي لم اسمعه بسبب نومي و شعوري بيده التي تمسح على شعري و تارك تعبث بملامح وجهي بخفه مُستشعراً راحتي بلمساته ~





انهى حديثه اللذي لم اسمعه بسبب نومي و شعوري بيده التي تمسح على شعري و تارك تعبث بملامح وجهي بخفه مُستشعراً راحتي بلمساته ~

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.







مُذكرتي ..

رغم اني لم اسمع ما كان  يقوله هوسوك بسبب نومي السريع و المُفاجئ الا اني فخوره به ، لأنه كان  قوياً و مُتماسكاً لهذا الوقت .!

لانه و ثق بنفسه و لم يتأثر بحديث الأخرين و حارب مشاعره ليكون بهذا الثبات انا فخوره به و بشده .!






















𝓓𝓸𝓷𝓮 ✅

Morning nots [ J.HS ] - مُكتمله-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن