مُذكرتي ..استيقظت اليوم صباحاً و هوسوك لايزال نائماً ~
يجب علينا ان نستعد لزيارة والدته لكنه يبدوا مُماطلاً بهذا الأمر .!لا يهم لقد تملصت من عناقه لي بكل هدوء ثم خرجت من الغرفة بعد ان اخذت فستاناً لي و القليل من مساحيق للتجميل خاصتي .
توجهت لأحد الغرف و انهيت روتيني سريعاً ثم اعددت الطعام لنا و لوالدا هوسوك و صنعت بعض الحلوى ايضاً فأنا جيده جداً في صُنعيها .
رتبت الطعام و وضعتها في صحون مُغلقه و وضعتها بداخل سلة مُرتبه ثم عُدت إلى هوسوك .
ها هي ضريبة ثرثرته طوال الليل و إزعاجه لي ، لم يستيقظ ابداً مهما حاولت ان اوقظه .!
" هوسوك ، استيقظ قبل ان اتناول الطعام بمفردي .! "
قلت ذالك لكنه لم يهتم و اكمل نومه ، تنهدت بملل قبل ان اجلس بجانبه وانا احرك كتفه بخفه .
" علينا للذهاب لمنزل والديك ، اسمع ان ذهبنا اليوم سنرتاح طوال الأسبوع هُنا معاً .! "
فتح هوسوك عينه قليلاً ثم جلس وهو يعبث شعره بنعاس ، إبتسمت له بلطف لكنه فقط خلع قميصه و عاد للنوم ~
" هوسوك .!! "
قلت ذالك بغضب و تذمر بسبب غيضي منه ، جدياً هذا كثير على والدته لقد انتظرتنا إلى ثلاث ايام و هذا حقاً كثير لها .!
و بالنهايه نحن من نحناج لها و ليس هي لتأتي إلى منزلنا .!" سأذهب .! "
تنهدت عندما سمعت شخيره و هذا كان دليل على قاطع على إنه لن يستيقظ ابداً و سيستمر بالنوم ~
خرجت من الغرفة بهدوء و حملت سلتي لمليئه بالطعام و خرجت .!
كيف له ان يتجاهل امر والدته هكذا ، اعني هو يعلم ان اليوم يجب علينا للذهاب لها لكنه ظل طوال الليل يُثرثر و لم ينم .
مُذكرتي ..يُمكنني الإعتماد على نفسي بكل شيء فأنا مُحاربه قويه و فتاة مثاليه .!
𝓓𝓸𝓷𝓮 ✅
أنت تقرأ
Morning nots [ J.HS ] - مُكتمله-
Romanceجونغ هوسوك .. You P.O.V سلسة احداث قصيره عدد البارتات 100 Ended: 14/ May / 2020