مُذكرتي ..صوت العصافير في هذا الصباح كان جميلاً جداً و يُلائم احلامي وانا ارى هوسوك نائماً لجانبي بكل هدوء و بملامح بريئه و شعر مُبعثر .!
تباً ، هل هو مُثير ام طفل لطيف يعبث بقلبي تارة و بمشاعري تارةً ~
مددت يدي لشعره ارتبه بكل هدوء قبل ان تنزل يدي تدريجياً إلى انفه انقر عليها بخفه و لقد حرك حاجبه بخفه .!
انه مُستيقط بالفعل .!
اقتربت منه بكل هدوء لأقبل ارنبة انفه قبل ان اسند رأسي على يدي اتأمله إلى حين انتهائه من التظاهر بالنوم ~
" هوسوكي "
همست له ليقضم شفتيه وهو لايزال يتظاهر بالنوم ، إبتسمت له قبل ان ابعد يده من تحت الوساده و اجعلها حولي و اعانقه .
" هل تحلم بي ام ماذا.! "
قلت وانا انظر له و انتظر ان يُخبرني بإنه يفعل يحلم بي .!
اعلم انها حيله قديمه لكنها حقاً تجعلني اشعر بأنه يحب مرافقتي بكل مكان حتى في حلمه .!اعني انه امر تحب سماعه اي فتاه مثلي حتى وإن كان كذباً .
لم اكتفي بعد منه و من حديثه عني بكل غزل ، لايزال غروري عميقاً جداً ليكتفي بما يقوله هوسوك لي .!
" لا ، لم احلم اليوم .! "
قالها هوسوك وهو يُعانقني و لم يهتم لخيبتي ابداً ~
تباً لك هوسوك ، كيف لك ان اتقول ذالك بهذي السرعه و لم تُجاملني حتى في هذا الصباح .!عبست سريعاً قبل ان ابعد يد هوسوك لكنه كان يشد على عناقي و اخيراً هو قد فتح عينه .
" ماذا ، مالذي يغضبك .! "
سألني هو بكل برائه ليس وكأنه هو قام بتدمير لحظتي اللطيفه ، اعني كان بإمكانه تجاهل سؤالي إن كان لا يستطيع أن يُجامل ~
" لنستعد ، علينا الذهاب لمنزل والدايك "
قلتها وانا ابعد الملائه استعداداً لأستقيم لكنه امسك بي سريعاً ليُعيدني إلى حيث كُنت وهو يكتم ضحكته .
" انا لم انم لأحلم ، لقد كُنت مستيقظاً طوال الوقت انظر لك "
قالها هوسوك قبل ان يُقبلني قُبله سريعه وسط ابتسامتي الراضيه عن حديثه ثم نظر لي بلطف شديد قبل ان اكوب وجنتيه بداخل كلتا يداي .
لن اتجاهل امر نظراته الأن و حديثه و ما سببوه لقلبي دون ان افعل شيء له ، على اي حال عليه ان يدفع ضريبه افعاله المؤذيه لقلبي ~
" حقاً ؟ "
سألته ليهمهم لي وهو يرخي رأسه بحظني و كلتا يداه حول اكتافي و يتحسس ظهري بكل هدوء بينما انا امسح على وجنتيه و شعره .
لايزال الوقت مُبكراً و لا بأس بالنوم مُجدداً صحيح .!
لازلت اشعر بأن هذي اللحظه هي مُجرد خيال زار واقعي ليُسعدني .!استمر بالنظر له لوقت طويل وكأني احاول ان الجم جزء كبير من قلبي في هذي اللحظه .
" اريد سماع صوتك — احبه كثيراً "
هذا ما همس به هوسوك قبل ان يعود للنوم مُجدداً ~
لا اعلم بماذا اتحدث لكني فقط تحدثت كثيراً بشأن مواقفنا القديمه معاً و كيف كانت ابسط حركاته تُبعثرني و تهلكني .لقد اخبرته اني احبه كثيراً و للحد اللذي يجعلني اشعر إنني ازداد جمالاً و غروراً كل يوم و لن يمنعني احداً من ذالك لأني اعلم ان ذالك يروق له .!
وحده هوسوك من يصنع مني اميرة مليئه بالأنوثه و القليل من الطفوله لن انكر ذالك ~
مُذكرتي ..اعلم اني اخبرتك بذالك عدة مرات لكني حقاً من اعماق قلبي اتمنى ان يحبك شخصاً كما افعل لهوسوك و كما يفعل هو لي .!
هذا مؤسف ، لقد سرقني للنوم و لم اتأمل هوسوك لوقت طويل ~
ويبدوا اننا لن نذهب لزيارة السيده جونغ اليوم ايضاً ~𝓓𝓸𝓷𝓮 ✅
أنت تقرأ
Morning nots [ J.HS ] - مُكتمله-
Romanceجونغ هوسوك .. You P.O.V سلسة احداث قصيره عدد البارتات 100 Ended: 14/ May / 2020