مُذكرتي .." هوسوكي .!! "
هذا ما قلته فور خروجي من منزل السيده جونغ ~
لقد كان هوسوك قادماً نحوي ، يبدو انه اتي لأخذي .!إبتسم لي بلطف قبل ان يحمل ميرا من بين يداي و نسير معاً عائدين لمنزلنا في هذا المساء و لون الغروب كان جميلاً جداً .!
نظرت إلى هوسوك و لكنه كان يسير فقط بكل هدوء و لا اعلم لماذا لمحت بعض الحزن عالقاً بعينه وهو يُعانق ميرا يُحاول تخبأت هذا الحزن مني .!
حاولت ان اتجاهل هذا ايضاً لكن عندما مررنا بجانب شجره تملك ورداً جميلاً بلون البنفسج لم استطيع الا اخذ ورده .!
ليست لي و لكني سأهديها هوسوك عندما نصل للمنزل ، لقد احظر لي هوسوك الكثير من الورد سابقاً و حان دوري لأعطيه ورده ~
لا اعلم كيف سيكون ردة فعله لكن اتمنى الا يُخيب ظني ~
هو لن يفعل ، قد يُجيد هوسوك فعل الكثير لكنه لا يستطيع ان يُخيب ظن فتاته التي يحبها ، صحيح .!وضعت كلتا يداي خلف ظهري لأخبئ الورده و انا اسير بسعاده و قد تخطيت هوسوك اللذي نظر لي بإستغراب ثم إبتسم .
رفعت الورده و لوحت لهوسوك بها قبل ان ادور حول نفسي و يدور فستاني و شعري معي ~
توقف هوسوك عن السير و اتسعت ابتسامته لتتحول إلى قهقه لطيفه مليئه بالدفئ ~
إبتسمت له وانا املئ يدي من اوراق الشجر المُتساقطه و انفلها حول هوسوك ليضحك و هو يُحرك رأسه بيأس و لم استطيع الا اضحك معه ، اعني رغم بساطه الأمر الا انها كانت مليئه بالمشاعر .
" توقفي و لنُكمل طريقنا ~ "
قالها هوسوك وهو يُراقبني وانا ابعد بقايا الأوراق التي علقت بشعره و بقميصه ، حاوطت يده سريعاً لنتجه إلى المنزل معاً و لقد تحدثنا بأمور مُختلفه و منها عن يومه برفقة اصدقائه و ان كان قد استمتع معهم ام لا .
لقد تحدث معي عن كل شيء عدا حزنه اللذي لمحته للتو، لن اسأله الأن ، اعني سأسئله لاحقاً عندما لا يكون حزيناً ~
توقفت للحظه عندما رأيت مُسنناً يبيع آلات موسيقيه ، توجهت له سريعاً لينظر لي هوسوك بإستغراب قبل ان يتقدم معي .
" هل يُمكنك العزف لي لدقائق .! "
قلتها للمُسن لينظر لنا و يومئ سريعاً ، كيف لا و هوسوك معي ~
بدأ المُسن بالعزف لأقف امام هوسوك و اضع الورده البنفسجيه فوق اذنه مُستغله امر مُعانقته لميرا ." لنرقص معاً .! "
قلتها وانا اعلم بحب هوسوك للرقص لكنه نظر لي بإستغراب وهو ينظر نحو ميرا و كأنه يُخبرني بأننا سنُزعج ميرا ~
قاطع نظراته صوت الألات الموسيقيه و هي تصدر لحناً ناعماً مُلائماً لوقت الغروب و تساقط اوراق الشجر .
مددت يدي ليُمسك بها هوسوك و بيده الأخرى يُعانق ميرا ثم بدأت بالرقص و بيدي الإخرى احرك فستاني و انا ابتسم لإبتسامة هوسوك الدافئه وهو ينظر لي .!
بدأت بالغناء ايضاً ليضحك هوسوك وهو يبدأ بالتمايل معي لقد كان الجميع ينظر لنا بغرابه لكننا لم نهتم .!
لقد استمرينا بالغناء و الرقص لوقتاً طويل حتى ان ذالك المسنُ نام على كُرسيه بعد وقتاً طويلاً وهو يتأملنا ~
بدأت الشمس ترحل و بدأت إضائات المنازل تُضيء الشوارع و وقفت امام هوسوك انظر له و انظر لعينه اتأكد ان كُنت قد ابعدت حزنها و قد فعلت .!
لقد كانت عينه تلمع و بشده كالنجوم في عتمة الليل .!
اقترب مني دون اي تردد و قبلني ثم ابتعد لينظر لي لكني كوبت وجنتيه و سحبته لقبله دافئه ليضُمني له انا و ميرا ~عائلتي الدافئه سأُحارب حزنها بكل ما املك .!
انهم عائلتي ولا املك سواهم في عالمي هُنا في برايزر .!—
" لقد اخبرتك سابقاً ان جمالك هو مشروع فني لن يجد مثله احد صحيح .! "
قالها لي هوسوك و نحن نسير للمنزل ، همهمت له ليُكمل حديثه بنبره صادقه وعين لامعه .
" لم ادرك ان صوتك مشروع موسيقي ايضاً ، لقد ازهرت بسببه .! ارهن اني لن اسمع لحناً مثل صوتك ، اتمنى الا تتوقفي عن الغناء لي "
مُذكرتي ..سأموت يوماً ما بسبب شعوري بالحب لهوسوك ~
𝓓𝓸𝓷𝓮 ✅
أنت تقرأ
Morning nots [ J.HS ] - مُكتمله-
Romansaجونغ هوسوك .. You P.O.V سلسة احداث قصيره عدد البارتات 100 Ended: 14/ May / 2020