-61-

1.8K 268 40
                                    





مُذكرتي ..

عدنا للمنزل انا و هوسوك بعد يوم رياضي مُتعب رغم انه لم يكن لوقت طويل لكن شعوري بالألم طوال الوقت جعلني اشعر بالتعب سريعاً .!

تمددت فوق السرير بهدوء ليجلس هوسوك بجانبي و يُطبطب على فخذه لأضع رأسي دون اي تردد ، مسح هوسوك على شعري بكل هدوء لأشعر بالراحه ~

" هوسوك ~ "

قلتها بهدوء ليُهمهم لي هو بهدوء قبل ان يأخذ قطعه القماش التي قام بتبريدها لي سابقاً و وضعها حول جبيني و اخرى حول رقبتي ~

" هوسوك "

ناديته للمره الثانيه لينظر لي و ابتسم له بخفه قبل ان امسك يده و اعانقها بخفه .

" اخبرني بأي شيء ، سأسمعك .! "

قلتها ليُفكر هو قليلاً قبل ان يردف بصوت مُنخفض لأنه يعلم اني سأنام سريعاً و لن اسمع قصته لوقت طويل ~

" تعلمين ان كل شيء في هذا العالم يملك شريكاً بجانبه صحيح .! "

قال ذالك لأومئ له بالموافقه على ما يقوله ليُكمل حديثه بإستمتاع وهو ينظر لي .

" لكن لما الشمس وحيده ، و لماذا القمر لا يظهر الا في المساء و وحيداً ايضاً .! "

قال ذالك و لم اعرف الجواب لذى انا فقط انتظر منه ان يُكمل حديثه ~

" تعلمين ان هُناك اسطوره تقول ان في زمناً بعيداً كان الشمس و القمر جميلان معاً لكن في يوماً ما شعرت الشمس بالظلم فهي تُشرق للناس وهم يلقون الغزل للقمر و ينزعجون من ضوئها — لقد قررت حينها الشمس ان تنفصل عن القمر و أخبرته إنه قبيح بسبب فوهاته التي تملئ وجهه .! "

قال ذالك و بدأ النعاس يغلبني و شعوري بالراحه يُساعدني كثيراً للنوم على فخذه بكل راحه و هو يمسح على شعري بلطف ~

" لم يتجادل معها و لم يُتشاجر معها ابداً فهو يحبها كثيراً و لم يرد ان يحزنها و تحمل كل الخيبه و في صباح الغد امال هو نحو الضلام بكل لطف سامحاً لها ان تعود من جديد .! — لقد بدأت الشمس بتشعر بالأسف نحو القمر و لم تعلم ما تفعله فهي عندما تأتي يكون القمر قد غادر بالفعل لذى لم تستطيع ان تعتذر له حتى — هل تعلمين ماذا فعلت ؟ "

سألني هوسوك وهو ينقر على انفي لأرمش سريعاً قبل ان انفي برأسي ، شعوري بالنعاس لا يجعلني افكر بأي شيء ~

" لقد ارسلت له نجوماً لامعه تُضيء سمائه ، لهذا عندما ينام الناس ليلاً يبدأ القمر بإلقاء الغزل لنجومه و يخبرها انها بقايا لمسات حبه للشمس و رغم انه يعلم ان النجوم تخبر الشمس بذالك الا انه يرحل عندما تقترب منه "

قال ذالك عندما نمت و لم اسمع نهاية القصه ~
اشعر بالأسف لهوسوك ، هو يستمر بالتحدث لكني انام و لم اسمع لحديثه ~

كل ما شعرت به الأن هو قُبلته الدافئه قبل ان يُعانقني و ينام بجانبي بكل حرص لكي لا يؤلمني .





كل ما شعرت به الأن هو قُبلته الدافئه قبل ان يُعانقني و ينام بجانبي بكل حرص لكي لا يؤلمني

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.








مُذكرتي ..

احب سماع صوت هوسوك قبل النوم ~
احب ذالك و بشده و كأنه تعويذتي الخاصه لأنام و بداخلي حباً يزهر له كلما سمع صوته ~












𝓓𝓸𝓷𝓮 ✅

Morning nots [ J.HS ] - مُكتمله-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن