-36-

2.3K 332 19
                                    





مُذكرتي ..

لقد عدت إلى منزلي اخيراً ، و ها انا انظر إلى خاتمي .!
لقد انتهت الحفله منذ فترة قصيره و لقد عادت روزالي إلى منزلي للتو .

" لا اصدق ، هل ذالك الوسيم هو هوسوك .! "

تحدث روزالي وهي لاتزال بصدمه من وسامة هوسوك خاصتي ، فالواقع الجميع كان مُتفاجئاً من وسامته و ليست فقط روزالي .

وقفت امامها بعد ان استدرت لتفك هي خيوط فستاني الخانقه وانا افكر بهوسوك .

" لقد اخبرتك عنه سابقاً ، انه وسيم جداً .! "

ابتسمت روزالي بعد ان انتهت من خيوط فستاني لأخلعه سريعاً ، لقد كان يكتم انفاسي بكل قوه .!

لقد كنت ارتدي تحت فستاني بنطال ابيض واسع يصل إلى منتصف فخذي و فنيله بيضاء بلا اكمام ايضاً لذى انا فقط تمددت على السرير ارغب ببعض النوم بعد يوماً مُمتعاً و سعيداً .!

" ابتعدي قليلاً "

قالتها روزالي وهي تدفعني لتتمدد و تنام بجانبي ، رفعت رأسي لأنظر نحو روزالي .

" روز ، هل رأيتي اصدقاء هوسوك .! "

قلت ذالك لتُخرج روزالي راسها من تحت الملائه وهي تنظر لي بأعين مفتوحه .

" تباً - لقد كانوا و سيمين .! اتعلمين ، حقاً لهذا اليوم انا اندم اني
لم اقم بسرقه احدهم .! "

لم استطيع الا اضحك على حديثها ، اعني ليس وكأني قمت بضغط على زراً ما لتتحدث هي بهذي الطريقه .!

" اريد ذالك اللذي يرتدي وشاحاً احمراً .! "

قالتها روزالي بتذمر لأنظر لها بإستغراب .

" جميعهم يرتدون وشاحاً احمراً ~ "

قلت لها لترفع لي حاجبها وكانها تخبرني بأني مُحقه و هي تُريديهم جميعاً .!

رفعت الوساده لأضربها على وقاحتها امامي ، هل علي تربيتها من جديد ام انها بسبب تصالح برايزر و سكارليز فقدت عقلها .!

هذي الفتاة تُفاجأني بوقاحتها يوماً بعد يوم .!

" لننم ، غداً لدينا يوماً طويلاً .! "

قالتها روزالي وهي تُعانقني كالقرده وهو يُعانق شجرة الموز ~
قردتي الجميله روزالي .

" روزا — عندما ينتهي حفل زفافي سيأخذوني إلى برايزر ولا اعلم متى ستكون لي الفرصه لأتى إلى هُنا ، اشعر بالقلق على والدي "

قلت ذالك لروزا التي كانت تسمعني بكل حرص ، انها فرصتي لأستغل هدوئها و اكمل حديثي .

" تعالي الي هُنا كل يوم حتى لا يشعر ابي بالوحده "

قلت لها لتند يدها نحو جبينيو تضربه بقوه .

" انه والدي ايضاً ، بالطبع سأكون هُنا و معه توقفي عن القلق و تزوجي فقط ~ "





" انه والدي ايضاً ، بالطبع سأكون هُنا و معه توقفي عن القلق و تزوجي فقط ~ "

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.







مُذكرتي ..

روزالي هي اكثر فتاة احبها في هذا العالم ولا اعتقد اني سأحصل على صديقه مثلها في حياتي هذي والقادمه .!

انها صديقتي و صديقتك .!














𝓓𝓸𝓷𝓮 ✅

Morning nots [ J.HS ] - مُكتمله-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن