مُذكرتي ..استيقظت صباحاً و شعوري بالنشاط يعود تدريجياً .!
اشعر بجسدي يؤلمني قليلاً لكنه افضل حالاً من امس .!نظرت لجانبي عندما سمعت هسهسه خافته و لقد كان ذالك هوسوك يسند رأسه بيده ينظر لصغيرتنا التي تتوسط السرير و هو بجانبها يُلاعبها وهي نائمه ~
كان يُحرك إبهامه على وجنتيها تارة و على كف يدها الصغير تارة ، لقد كان ذالك لطيفاً لكن للحظه رأيت دموع هوسوك تهطل وهو لايزال ينظر لأبنتنا ميرا .!
ابعد هوسوك يده سريعاً و وضعها حول عينه و يده الأخرى لم تترك كف يدها الصغير، اعلم ان هوسوك سعيد جداً و هذا كان حلماً له ان يحصل على إبنة .!
" إلهي ، انها جميله جداً "
انهى جملته وهو يحملها ليُقبلها بكل لطف قبل ان يجعلها بحظنه بكل هدوء وهو يمسح على رأسها بكل خفه وهو مُمدد بجانبي .
لقد كان ذالك اسعد ما رأيته في حياتي بأكملها .!
هوسوك وهو يحتظن قطعه صغيره صُنعت من قلبي و قلبه .!لم اتوقف عن النظر له خِلسه إلا عندما بدأت ميرا بالبكاء ، اغلقت عيني سريعاً عندما بدأ هوسوك بالنظر حوله وكأنه يُريد ان يخفي عينه التي تحمّر اثر بكائه سابقاً ~
وضع ميرا بجانبي ثم استقام ليخرج بكل هدوء ، اعلم إنه يشعر بالخجل عندما اراه يبكي لهذا تظاهرت بالنوم سريعاً .!
جلست بإعتدال بعد ان غادر هوسوك لأحمل ميرا الصغيره و ابدء بتغير الحفاظ خاصتها لتعود للنوم بعدها سريعاً ~
انهيت روتيني سريعاً مُستغله نوم الصغيره ثم خرجت وانا احملها لأجد هوسوك يجلس بحانب والدته حول مائدة الطعام .
" سأحظر لك الطعام ، لماذا تركتي فراشك .! "
قالتها السيده جونغ بعد ان حملت ميرا بلطف ، لم اجيب على حديثها بل اكتفيت بالأبتسام لها قبل ان اجلس بجانب هوسوك اللذي ينظر لي بإبتسامه لطيفه بحق .!
" هل انتي بخير "
سألني هو لأومئ له سريعاً قبل ان انظر للسيده جونغ التي تُلاعب صغيرتي وهي تتحدث معها بلطف كما لو ميرا ستفهم ما تقوله السيده جونغ ~
" عليكم ان تحظران نفسكما فالجميع سيحتفل اليوم و سيكون عليكم الحظور ايضاً .! "
قالتها السيده جونغ لنومئ لها بتفهم قبل ان اردف .
" ماذا عن ميرا .! "
أنت تقرأ
Morning nots [ J.HS ] - مُكتمله-
Romanceجونغ هوسوك .. You P.O.V سلسة احداث قصيره عدد البارتات 100 Ended: 14/ May / 2020