-73-

1.7K 243 83
                                    





مُذكرتي ..


" هل انت مُستعد .! "

سألت هوسوك اللذي يحمل سلة الطعام و انا احمل ميرا .!
فالواقع هوسوك يجهد نفسه كثيراً في العمل و التدريب لذى اليوم هو ملكي انا و ميرا .!

يجب ان يخرج معنا و يستمتع قليلاً بروية ميرا و هي تلعب مع بقية الأطفال و عليه ان يرى الطبيعه فهو يُكرس حياته بأكملها لأجل العمل ~

جدياً و عندما تكبر ميرا سيندم لأنه لم يأخذها إلى اماكن كهذي للعب معها ، اعني انا اعلم ذالك جيداً فوالدي اخبرني بذالك مُسبقاً .

" ماذا الأن .! "

قالها هوسوك عندما انتهينا من وضع الطعام و الحلوى على الأرض ، هو لايزال عبوس و ميرا تتململ بحظني تُحاول ان تتجه نحو بقيه الأطفال .!

لم اجيب على سؤاله لكنه يستمر بالنظر لي و إنزعاج ميرا جعلني اشعر بالضيق حقاً .!

لقد مضت فترة طويله اتي الى هُنا و لم اشعر بالضيق كما افعل الأن ، لا اعلم حتى مالسبب هل هو بسبب ميرا ام بسبب هوسوك .!

وضعت ميرا بالأرض لتُحاول الوقوف لكنها نزلت ببطئ عندما صعبت عليها اخذ خطواتها و بدأت تحبوا  نحو الأطفال اللذين يلعبون بكل سعاده .

" هوسوك إبتسم .! "

قلتها لهوسوك اللذي نظر لي بملل وهو يتناول شطيرته ، نظرت جانباً و كان الكثير من العوائل برفقة اطفالهم يلعبون شعرت بالضيق للمره الثانيه لهذا اليوم .!

بدأت افكر بأني لن احظر هوسوك معي للمره القادمه ~
نظرت نحو هوسوك و لقد كان ينظر إلى ما انظر .!

شتت بنظري سريعاً وانا اخرج كتابي من حقيبتي أتظاهر بالإنشغال و لم الحظ عبوس وجهي إلا حين اقترب هوسوك مني و جداً .!

" ماذا الأن .! "

قلت وانا اقلد نبرته ليبتسم لي هوسوك ليس وكأنه كاد ان يموت من شعوته بالملل قبل قليل ، تنهدت عندما رأيته يسحب كتابي مني و يُكوب وجهي بين يداه .

" تُريديني ان ابتسم وانتي تعبسين بهذي الطريقه .! "

قال ذالك ثم قبلني بلطف عدة مرات وكأنه يُرسل اعتذارات بهذي الطريقه ، إبتسمت  جبراً للطافته الأن و وضعت يداي فوق يده و يبتعد اخيراً بعد ان كاد يجعل من نبضات قلبي تتوقف .

" سأحضر ميرا و لنلعب معاً .! "

قالها سريعاً ثم إستقام ليُحضر ميرا من بين الأطفال ، لقد كانت اصغر طفله تلعب معهم ~

جدياً حتى ان هوسوك إنتشلها من داخل اللعبه بيد واحده فقط .!
صغيرتي ميرا المسكينه ~

" بابا ~ .! "

صاحت بها ميرا عندما رفعها هوسوك عالياً ، لقد كانت سعيده جداً بوجود والدها حتى انها كانت تُعانقه كل دقيقه ~

ان اغار للمره المليون ~





ان اغار للمره المليون ~

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.








مُذكرتي ..

يجب ان اهتم بعائلتي اكثر و اهتم بحياتي الأجتماعيه اكثر لذى اشعر بإني سأمتنع عن الكتابه بك لبعض الوقت ~

اعتذر لكِ ~







تعالو تحت .!
















- اوكي وصلتوا -

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

- اوكي وصلتوا -




عندي لكم كذا خبر و اقتراح

الخبر الاول
لا تخافون هذي المُذكره حالها حال كل المُذكرات 100 بارت بس عشان ان في البارتات الجايه بتكون ميرا شوي اكبر ~

الخبر الثاني
عطيتكم تلميحات كبيره جداً جداً عن المُذكره الجديده و من البطل و كل شي بس راح انشرها بعد رمضان ان شاء الله 💞✨🙆🏻‍♀️

الإقتراح
تبغو فعاليات او نسولف شوي و تقولون لي اقتراحاتكم و تحليلكم للبطل الجديد للمُذكره ~











شكراً لكم ي حلوين 💞✨
انتهوا على نفسكم و دمتم سالمين ✨💞🥀🙆🏻‍♀️








𝓓𝓸𝓷𝓮 ✅

Morning nots [ J.HS ] - مُكتمله-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن