تحركت الشمس...نحو المشرق...
بينما الاحزان..نحو المغرب ❤🍂...
تاركة المها..و دموعها..و قهرها..تحت امواج البحر الاسود..المتمردة ❤🍀بدأت يومها..بتفاؤل..و هي تطفئ النار..
تحت شاي البحر الأسود الذي تعلمت تحضيره حديثا 😍...لتردف...و هي تقترب منها..
شيشيك...اسمااا..انظري إلى هذه..
هل حكتها بشكل جيد؟؟...بحب...ناظرت تلك الغرز. بلون عيونها 🍯❤...
لتردف بابتسامة...احسنتي شيشيك 😃..انكي تتعلمين بسرعة..لكن..ارخفي الغرز قليلا...حتى
تظهر بشكل جميل...ابتسمت ببراءة..و هي تردف...تمام اختي 😁❤...
ابتعدت عن غرفتها..و عيونها تفرك من النعاس..فتقول..بلهجة البحر الاسود...
صبااااح الخييير...ردت توامتها..بلهجتها...تقصدين مساء الخير..على الاغلب..😏
لا اظنكي ناظرتي الساعة..و الا لما كنتي لتقومين...فتحت عيونها على وسعهما..بغضب..
لتردف مناظرة لتوأمها..
هيييه..و كأنكي قلتي شيئا..
انا من يركض حينما الناس تنام..بين اروقة المستشفى..و الحقن و المصل...
و ليس انتي 🍀👊كانت تبتسم بمكر...و جنون توأمتها يعجبها 😁..
و هي تحيك الصوف بيديها...
لتردف..تلك الصغيرة...تماام..لا تتشاجرا...دعيها ترتاح يا اختي فقد عملت طوال الليل ❤🍂...
تعالي بهار...افطارك بالمطبخ...بهار...و اين ابي يا اختي؟؟
اسما...لقد ذهب إلى المدرسة منذ الصباح الباكر...كانت ستلحقها الى المطبخ..لولا شيشيك. التي امسكت يدها و هي تقول...
و انتي لا تسايريها كثيرا هاا ❤👊 ستبقى على رأسكي لاحقا هاا...طبعت قبلتها على وجنتها..و هي تسير الى المطبخ ..
لتزيل شوقها من اكل بلدها..الجزائر ❤🇩🇿🍀♡♡♡♡♡♡
ابتسم بحب..ذلك الصغير..و هو يضع خطواته داخل المدرسة ❤😃..لأول مرة..
و يده تمسك بيد الشيخ...
ليهمس بنبرة طفولية خافتة...
هل اسما من طلبت منك..ان تحضرني الى المدرسة 😍🔥...رد على سؤاله..مناظرا لتلاميذه..امامه..
فيبتسم و يردف...
يا اولااد...
لاعرفكم على صديقكم الجديد...غديز..
ما الذي نقول للفرد...الذي يدخل إلى الجماعة...ردد الصغار...بلهجة عربية...
أهلا و سهلا 😃..
رفع انظاره الطفولية...الى الشيخ...فيقول..اما لا اعرف..القراءة..و لا الكتابة..
كيف سأحفظ...سور القرآن..تلاشت بسمته قليلا...بعد أن تذكر قول ابنته...
و انه تيتم في صغره 😭💔..
فيسمح على خصلاته فيقول...الله خلق العباد...سواسية...
و كلنا ولدنا...على ذات الهيئة..هل تعرف هذا...
رفع حاجبيه بطفولة..ليهمس...
هل هؤلاء الأطفال ايضا..ولدوا مثلي؟...
لما يعرفون القراءة. و الكتابة..و أنا لا اعرف شيئا اذن..
أنت تقرأ
"ستكتبين...اجمل حكاية"
Romanceحكاية فتاة عربية.. التجأت باحلامها الكبيرة....الى البحر الاسود... عسى...ان يسعها... حتى تكتب حكايتها...بيدها... و تناظر...احلامها... و تكون حكاية لحلم...آلاف...الفتيات... لكن للقدر دائما....خطط اخرى...