مضت قدما الى الامام ....بثقة...و خطوات انثوية....دون أن تفارق تلك الحفر الساحرة...زوايا شفتيها....بينما مخيلتها لا تزال...تحلم....و عيون العسل الواسعة...ترسم...
بينما صوت الصغيرة..بداخلها...تكتب الحكاية...التي تريد أن تحكيها...بنفسها....انها تقترب مت العنوان..اكثر فأكثر..بخطوات صغيرة...و بلهجة تركية مبتدئة تسأل. من تصادفه...عن العنوان المدون...على الجريدة....
رفعت راسها ببراءة....لتزيد ابتسامتها اتساعا...بعد أن تمازج مع لون العسل...زرقة..مياه البحر الاسود....
تطايرت الفراشات بداخلها...بينما شعور غريب يخالجها....
"قف صامدا ايها البحر الاسود.....فأنا قادمة "في مكتب الرمال......
اين تتحرك الرافعات...ملقية...برمال البحر الاسود....اسفلها....بينما العاملون يتناوبون ذهابا و ايابا.....بسترات ذات لون اصفر....و طاقيات ملونة....بالوان طرابزون...
الاحمر...و الازرق....
دون أن ينسوا انتعال الاحذية العالية....حتى لا يتحركون بحرية...بين ما تبلل....من الرمال....
كل يركز...في عمله....الا اثنان...
أحدهما يناظر هاتفه و هو يعبث...صعودا...و نزولا....و الاخر بقربه...
يرتشف من كأس الشاي....الدافئ ذلك...مناظرا....لما حوله .
اتسعت عيناه....بينما نظرات ثبتت....و هو يضع كأس الشاي خاصته....عند جانب....ليردف....
اكيزووووم (توأمي...بلهجة البحر الاسود ) انظر الى هذه...
رفع راسه من هاتفه قائلا....هاييردور(عساه خيرا )كأن هذه الاخت...قادمة باتجاهنا...
مراد...عدل ياقته بينما هي تقترب ببراءة...قائلا...
لا تقل اختي لربما....تلزمك....اسما.....السلام عليكم ايها الرجال ....سهل الله عليكم...
ابتسم التوأمان بعفوية على اثر....ابتسامتها....
مراد....و عليكم السلام يا آنسة....
فاتح....عساه خير يا اخت...كيف يمكننا أن نساعدك؟؟
ضرب كتف توامه بخفة و هو يقول حروفه تحت شفتيه "لااا تقل اختي يااا هذااا"
ضحكت بخفة لتهمس....
سألت اناسا كثيرين.....ليدلوني....على مكتب آل كاليلي....
و في الآخر...اظن أنها هنا....ناظر التوام بعضهما بتعجب....
ما الذي تريده امراة....من مكتب الرمل خاصتهم؟؟مراد.....افيت انه هنا لكن.....
فاتح....لكن اي عمل قد تكوني قد اتيتي من اجله؟؟فتحت تلك الجريدة....بعد أن طوتها عند تلك....الصفحة.....لتبتسم و تقول . ...
العمل الذي اتيت من أجله...مدون هنا...تماما....انتم تبحثون..عن موظف مبيعات...و ها قد أتى اليكم...بقدميه...فتح عيونه الزرقاء دهشة....قائلا...هل انتي من سيقوم...بهذه الوظيفة؟؟
سحب ابتسامتها بقوله....لتردف....نعم انا....هل المشكلة في طولي....ام في لساني(لانها قصيرة و لسانها طويل )
تنحنح مراد مناظرا لتوامه.....ليضحك و يقول.....انه يقصد اننا لسنا نحن..من سيوظفك....بل اخي الاكبر...لانه هو المسؤول...هنا....
تفضلي معنا...من هنا....
انطلقت تعد خطواتها وراءهم....مناظرة للمكان بعيون واسعة...مستكشفة....
أنت تقرأ
"ستكتبين...اجمل حكاية"
Romanceحكاية فتاة عربية.. التجأت باحلامها الكبيرة....الى البحر الاسود... عسى...ان يسعها... حتى تكتب حكايتها...بيدها... و تناظر...احلامها... و تكون حكاية لحلم...آلاف...الفتيات... لكن للقدر دائما....خطط اخرى...