"آنسة ، تعرضت نينغ تسيينغ للضرب وفقد الوعي. هل يجب أن أستمر في ضربها؟"كانت امرأتان ترتديان ملابس راقية تجلسان عالياً في فناء يونينغ بمزرعة اللورد حامي المنازل وهما تنظران بازدراء إلى الشيء الذي كان متجمعاً على الأرض. لقد تم تشويهها بشكل كبير ويمكن التعرف عليها كإنسان. التقطوا فناجين الشاي وأخذوا رشفة من الشاي ببطء.
مشى أحدهم إلى الأمام وقام بتنظيف الشعر المتعقد على وجه ذلك الشخص. قالت بتكلف ، "الأخت يينغ ، استيقظي ، الأخت ينغ!"
بعد أن استيقظت من الألم على وجهها ، رفعت Ning Ziying وجهها المتسخ المغطى بالطين ، حيث يمكن رؤية بعض بقع الدم العميقة التي خدشتها للتو أظافر Ning Ziyan.
"الأخت يينغ ، لا تكره أختك الكبرى. لقد كانت لديك علاقة مع رجل آخر قبل الزواج. إنه أمر مخز حقًا. كيف يمكن للأخ يوهانغ أن يتزوج امرأة قذرة مثلك ..."
"نينغ زيان!" صرخت بصعوبة ، "أنت الذي كان على علاقة مع رجل وجعلت خطيبي يقطعها معي!"
وضعت نينغ زيان يدها ممسكة بمنديل تحت أنفها وكأنها تمنع شيئًا قذرًا بينما قالت بازدراء ، "الأخ يوهانغ وأنا مغرمون ببعضنا البعض. أنت من تلاعبت به بلا خجل! في البداية ، أشفق على أنت. لا بأس من السماح لك بأن تصبح محظية الأخ يوهانغ حيث أن قصر الوزير يمكنه تحمل تكلفة محظية تقدم لي المشروبات ، لكنك لم تكن محظوظًا. عندما جربت رجلًا ، صادفت الأخ يوهانغ وأنا ، لذلك كان لدي لاتخاذ إجراء ... "
بالنظر إلى Ning Ziyan المرحة أمامها ، شعرت Ning Ziying بموجة من الغضب. هذه المرأة ، التي كانت على علاقة سرية بخطيبها وحتى حملت خارج إطار الزواج ، اتهمتها خطأً بأنها كانت على علاقة برجل آخر قبل زفافها من أجل أخذ زواجها! كيف يمكن أن تكون هناك مثل هذه المرأة الشريرة في العالم مثلها ، والتي عاملتها كأختها الكبرى من قبل؟
وعيناها مليئة بالكراهية ، تعرضت نينغ تسي يينغ للضرب حتى فقدت الوعي من قبل الخدم. كانت قادرة فقط على الاستلقاء على الأرض. فجأة ، هرعت إلى نينغ زيان وعضت يدها بشدة ، مما جعل فمها دمويًا وأسنانها تنكسر. شعرت أن أسنانها تفتح جلد يدها وتصبح مغروسة في الجسد ، حيث ينزف دم أحمر فاتح. لم يكن معروفاً ما إذا كانت تلك الدماء تخرج من فمها أم من يد نينغ زيان!
السيدة لينغ ، زوجة اللورد الحامي ، التي جلست بجانب نينغ زيان تشاهد المرح ، هرعت لتضرب وتوبخ نينغ زيانج. ولكن بغض النظر عن مقدار الألم الذي شعرت به نينغ زيينغ عندما تعرض ظهرها وجسدها للضرب ، فإنها لم تتخلَّ عن عضتها. حدقت مباشرة في نينغ زيان وعضتها بقوة أكبر وأكبر.
"الكلبة!"
ظهر صوت ذكر قوي فجأة وسط الضوضاء التي أتت من شيا يوهانغ!
أنت تقرأ
الابنة الأولى المخادعة
Adventureروح وحيدة ، وُضعت تحت رعاية مانور اللورد حاميها ، انتهى بها الأمر بسرقة عشيقها من قبل الابنة الكبرى للعائلة ومات بشكل مأساوي في اليوم السابق لحفل زفافها. بطريقة ما ، ولدت من جديد في الأسرة باعتبارها ابنة زوجته الأولى البالغة من العمر 14 عامًا ، نينغ...