الفصل 531 الذي رحب بالقيادة الأميرة مولينجكان هذا قصر الأمير يي ، وليس موطنها في يونان. لم تستطع فعل ما تريده هنا.
كان هذا قصر الأمير يي. حتى لو تزوجت من الأمير الثالث في المستقبل ، كان هذا لا يزال قصر عمه. كان الناس هنا في مرتبة أعلى منها.
كان هذا قصر الأمير يي. هم وحدهم تسببوا في مشاكل للآخرين ، ولم يزعجهم أحد أبدًا.
كان هذا قصر الأمير يي ، المكان الذي كان يمثل السلطة دائمًا. على الرغم من أن مكانة الأميرة القيادية كانت عالية ، إلا أن الأميرة التي تحمل لقبًا أجنبيًا كانت لا تزال تحت رتبة قرينة الأمير يي ، فلماذا كانت توبيخ زوجته؟
...
جملة واحدة بسيطة ، ومع ذلك كان معناها تعدد. كان ذلك كافياً لجعل القائد الأميرة مولينج عاجزاً عن الكلام. بغض النظر عن أي شيء ، يبدو أنه ليس لديها الحق في تأنيب نينغ زويان. لم يكن الشخص الذي أمامها مجرد السيدة الخامسة غير المرغوبة لمنزل اللورد الحامي. من كان يعلم ما إذا كان سينتهي بها الأمر بالإساءة إلى الأمير يي اليوم؟ عندما كانوا في القاعة الأمامية في وقت سابق ، لاحظت أن شقيقها الأكبر كان يرتجف أمام الأمير.
كانوا على علاقة بغيضة مع بعضهم البعض ولم تكن في حالة مزاجية للاستمتاع بالمناظر مع Ning Xueyan. بعد محادثة قصيرة ، اعتذرت عن نفسها قائلة إنها لا تريد أن تكون مصدر إزعاج. من قبيل الصدفة ، أخوه مو يونفي - الذي كان مشغولاً بالتعامل مع آو تشيني - اعتذر عن نفسه على عجل.
عندما خرج مو يونفي من قصر الأمير يي ، دخل عربة أخته بدلاً من ركوب حصانه.
"أخي ، كيف قابلت نينغ زويان؟" سأل قائد القيادة الأميرة مولينج ، وتغميق تعبيرها عندما رأت شقيقها. لم يتفاعل Mu Yunfei كثيرًا عندما ظهر Ning Xueyan ، لكن كأخته ، لاحظت اضطرابه العاطفي الهائل.
"من الذى؟ أوه ، قصدت القرين نينغ. إنه لاشيء. نحن لا نعرف بعضنا البعض ". هز مو يونفي رأسه بقوة ومسح العرق البارد على وجهه. لم تكن لديه رغبة في أن يكون لطيفًا الآن. تذكر الأمير الذي جعله يشعر بالبرودة حتى صميمه ، والذي تشبثت كل جملة به بكلمة "الجمال" ، شعر بخوف عميق.
لحسن الحظ ، لم يفعل أي شيء آخر بعد ذلك ولم يحقق في هوية القرين نينج. لو ترك أي أثر وراءه ، فلن يتمكن من مغادرة القصر بهذه السهولة.
"إذا لم يكن هناك شيء ، فلماذا تشعر بالذعر؟" لم تصدقه Commandery Princess Muling.
لم يرغب Mu Yunfei في أن تعرف أخته مشاعره الحقيقية ، لذلك قام بتغيير الموضوع للتركيز عليها. أجاب بغضب ، "هل تشعر بالذعر؟ تتحدث عن نفسك. أخبرتك ألا تتفاعل مع Wen Xueran ، لكنك حتى أصبحت صديقه. هل أنت عازم على تدمير مو مانور؟ "
أنت تقرأ
الابنة الأولى المخادعة
Adventureروح وحيدة ، وُضعت تحت رعاية مانور اللورد حاميها ، انتهى بها الأمر بسرقة عشيقها من قبل الابنة الكبرى للعائلة ومات بشكل مأساوي في اليوم السابق لحفل زفافها. بطريقة ما ، ولدت من جديد في الأسرة باعتبارها ابنة زوجته الأولى البالغة من العمر 14 عامًا ، نينغ...