الفصل 621 محظية تافهة في قصر الأمير شيانغعندما استعادت نينغ زوييان فقدان الوعي ، كان كل ما شعرت به هو الألم في جميع أنحاء جسدها. لمست مؤخرة رأسها ، غير قادرة على التعرف على مكانها في الوقت الحالي. بدت وكأنها داخل سقيفة حطب قديمة مع بعض الحطب المتناثر على الأرض. تحتها كانت قطعة كبيرة من الحطب ، لذلك كان السطح لا يزال ناعمًا إلى حد ما. جلست ورأت أنها وحدها.
كان الانطباع الأول الذي أعطاها لها المكان هو سقيفة حطب قديمة ولكن الثاني كان سجنًا. كانت غرفة صغيرة بها نافذة صغيرة في الأعلى. بدا المكان كله قاتما.
عند سماع الضجيج من داخل السقيفة ، فتح رجلان ذو مظهر مثير للاشمئزاز الباب ودخلا. "مهلا ، هل استيقظت؟" قالوا ، ينظرون إلى المرأة الجالسة على كومة الحطب. كان من الواضح من مظهرهم أنهم لم يكونوا رجل نبيل.
تراجعت عيون نينغ شويان البراقة وهي تسأل بهدوء ، "من أنتما الاثنان؟" كانت السيدة التي هاجمتها ماهرة وتتبعها بهدف واضح في الاعتبار. من المحتمل أن يكون هذا هجومًا مع سبق الإصرار ، وبطبيعة الحال ، ليس هجومًا يمكن لهذين الرجلين قويي البنية اللتين لم تعرفهما حتى التخطيط لهما.
"هذه السيدة هي جمال حقيقي. لا تهتم من نحن. سنرسل لك مكانًا لطيفًا لاحقًا. إنها جائزة كبرى لسيدة جميلة مثلك ". ضحك أحد الرجال قوي البنية ، وصوته فاسق. نظر إلى Ning Xueyan صعودًا وهبوطًا بشهوة في عينيه.
"أنت ترسلني إلى شخص ما؟ من الذى؟ لماذا لا اساعدك؟ بما أنك ترسلني إلى شخص ما ، يجب أن تجد لي عائلة أفضل. قال نينغ شويان بهدوء ، بهذه الطريقة ، ستكسب المزيد من الفوائد.
أصيب الرجال بالذهول ، لأنهم لم يتوقعوا أن تظل المرأة متماسكة في مثل هذه الحالة. ثم تحول تعبيرهم إلى ازدراء.
"آه ، أنت من النوع الذي يريد السلطة والثروة. لكن يا للأسف. حتى لو دخلت امرأة مثلك قصرًا نبيلًا ، فستظل محظية بلا لقب. عندما يتعب سيدك من اللعب معك ، سيظل يرسلك بعيدًا كهدية. أوه ، ولكن بمجرد أن يمرض سيدك منك ، يمكنك أن تستمتع معنا بدلاً من ذلك ".
واصل أحد الرجال الكلام بصوت فاسق. خطى خطوتين للأمام حتى أصبح بجوار نينغ زويان ومد يده للمس وجهها.
كان نينغ شويان منزعجًا لكنه لم يسمح له بالظهور. استهزأت وصفعت يد الرجل الممدودة بعيدًا. على الرغم من وجود ابتسامة طفيفة على وجهها ، إلا أن تعبيرها كان مثلجًا. "ألا تخشى أن أقتل عندما أحصل على معروف؟ هل يمكنك التأكد من أن سيدك سيكون قادرًا على حمايتك؟ "
كانت ملامح وجهها رائعة وابتسامتها أكدت كم كانت جميلة. ومع ذلك ، كانت عيناها ، التي لا يمكن فهمها مثل البرك التي لا قاع لها ، شديدة البرودة بحيث يمكن أن تجمد أي شخص. كما جعلوا الناس يخافون من تجاهل كلماتها.
أنت تقرأ
الابنة الأولى المخادعة
Adventureروح وحيدة ، وُضعت تحت رعاية مانور اللورد حاميها ، انتهى بها الأمر بسرقة عشيقها من قبل الابنة الكبرى للعائلة ومات بشكل مأساوي في اليوم السابق لحفل زفافها. بطريقة ما ، ولدت من جديد في الأسرة باعتبارها ابنة زوجته الأولى البالغة من العمر 14 عامًا ، نينغ...