141-150

1.3K 51 1
                                    

C141 شرير ذو نجاح مؤقت
"هل رأيت السيدة الخامسة مع رجل؟" سألت نينغ Lingyun بحماس ، ووسعت عينيها.

"نعم يا آنسة. هذا الرجل شاب ووسيم للغاية. علاوة على ذلك ، رأيت السيدة الخامسة تتقيأ تحمل شجرة مرة واحدة ؛ بدت وكأنها كانت ..." توقفت الخادمة الأكبر سنًا وتجرأت على عدم الاستمرار. كان نينغ Lingyun متحمسًا جدًا.

قام رجل بإخراج نينغ زوييان من قصر اللورد الحامي! الأهم من ذلك أنها كانت على وشك التقيؤ! يجب أن تكون حامل! عند سماع هذا السر المروع عن Ning Xueyan ، لم تستطع Ning Lingyun التحكم في فرحتها.

إن لم يكن بسبب Ning Xueyan ، لكان كل شيء يسير بسلاسة أثناء تآمرها. على الرغم من أنها وصلت إلى هدفها أخيرًا ، إلا أن الجميع في القصر نظر إليها بازدراء. بالتفكير في هذا ، أرادت قتل Ning Xueyan.

لم تكن تتوقع أنه إذا كانت قد قطعت طريقها ، فستكون كارثة مروعة على Ning Xueyan. لأنه إذا كان الأمر كذلك ، لكانت نينغ زوييان قد انتحرت فقط لإثبات براءتها أو تزوجت من ماركيز من بينجان ، الأمر الذي لن يجعلها تعيش أفضل من الموت.

"جيد! سأزور السيدة الخامسة الشابة الآن." مع ذلك ، ارتدت Ning Lingyun عباءتها وكانت على وشك الخروج.

"Ning Xueyan ليست في غرفتها الآن. إذا ذهبت إلى منزلها وأثبتت ذلك شخصيًا أنها في الخارج في الوقت الحالي وأبلغت السيدة Dowager بذلك ، فلن تتمكن من إخفاء سر علاقتها برجل من الآخرين!" يعتقد نينغ Lingyun.

"آنسة .. انتظري! بدا الرجل عدوانيًا جدًا. إذا اكتشف أنك أطلقت الصافرة ، فقد يقتلك!"

رؤية نينغ لينجيون كانت جادة للكشف عنها ، كانت الخادمة الأكبر سنا قلقة. أمسكت على الفور بقطعة قماش نينغ لينجيون.

كانت الخادمة الأكبر سنا قد اختبأت في زاوية الآن عندما وجدها الرجل الوسيم. كادت أن تسقط على الأرض تحت نظر الرجل البارد. لقد كانت في قصر اللورد الحامي لبعض الوقت ، لذلك عرفت أن مثل هذا الرجل لا يمكن أن يكون عاديًا. إذا كشفت السيدة الشابة الرابعة سر السيدة الخامسة ، فيجب أن ينزعج هذا الرجل ، وقد تفقد السيدة الرابعة حياتها بسبب هذا.

نظرًا لأنه كان قادرًا على القدوم والخروج بحرية من الفناء الداخلي لمنزل اللورد حامي المنزل ، فسيكون ذلك بمثابة قطعة من الكعكة له أن يودي بحياة شخص ما.

"أنا لست خائفا. إنه قصر اللورد حامي هنا. لا أعتقد أنه يجرؤ على قتلي هنا!" لن تفوت Ning Lingyun أبدًا مثل هذه الفرصة الجيدة ، وكانت تعتقد أن حراس مانور اللورد حاميها قادرون بما يكفي على حمايتها.

"آنسة ، يجب أن تفكر في الأمر. لم يعثر عليه أي حراس يأتي ويذهب من قصرنا الآن. أعتقد أنها لم تكن المرة الأولى التي يفعل فيها هذا. ومع ذلك ، لم يعثر عليه أحد في قصرنا من قبل ، لذلك يجب ألا يكون عاديًا. إذا أزعجته ، فقد يؤذيك وقد يقتلك. لن يكون الأمر يستحق ذلك ".

الابنة الأولى المخادعة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن