401-410

1K 49 2
                                    


الفصل 401 خطيب آخر

لم يبق نينغ شويان في الخارج لفترة طويلة. كانت تلقي نظرة اليوم فقط. بعد كل شيء ، كان عليها أن تطلب من Han Dazhuang إعادة التحقق من موقع المتجر. لقد اختارت بعض الشوارع التي تبدو جيدة ، ولكن كان عليها أن تستفسر عما إذا كان هناك أي متاجر مناسبة هناك. مثل هذه الأشياء لم تحدث بالصدفة. كان من الأفضل اختيار واحد مناسب.

بعد أن استكشفت المناطق المحيطة لفترة من الوقت ، عادت عربة Ning Xueyan إلى القصر. عندما نزلت من العربة ، رأت فجأة عربة أخرى على الجانب. نظرت إليها بعناية ووجدت أن العربة لم تكن من القصر. غمزت في لانينج التي كانت تقف بجانبها. فهم لانينج وخرج لإجراء بعض الاستفسارات. ثم التقت بنينغ زويان.

"سيدة شابة ، سمعت أن تشايلد يويمينغ من المناطق الواقعة جنوب نهر اليانغتسي ، جاء لزيارة الماركيز. إنه الآن في مكان ماركيز ". أخذت لانينج أنفاسها ، وسارت إلى نينغ زوييان ، وتهمس لها.

”تشايلد يو مينغ؟ هوا يونهينغ؟ " توقفت نينغ زوييان لبعض الوقت ، لكنها استمرت في العمل. لم تكن تعرف حقًا ما حدث في ذلك العام. بقيت هوا يونهينغ ثم تركت عائلتها دون أسباب مبررة. بدا أن كل شيء كان معقدًا ومربكًا. ولكن بغض النظر عن ذلك ، كانت Hua Yunheng مجرد Childe Yueming ، ولم يكن له أي علاقة بحياتها السابقة. لذلك ، لم يستطع التدخل بشكل مباشر في شؤون ساحة انعكاس السحاب.

فماذا لو علم الأخ هوا أنها ماتت؟ ربما كان لا يزال يتذكر أخته الصغرى. جاء خصيصا لزيارتها والاستفسار عنها. لقد كانت خاسرة في حياتها السابقة. لم تكن تعرف من كان والداها البيولوجيان ، ولا ما يدور في أذهان والديها بالتبني. لم تكن تعرف حتى عن شقيقها ، الذي ظهر فجأة من العدم ، في عائلتهما.

في الماضي ، كانت تتماشى مع هذا الأخ الأكبر بكل إخلاص. حتى أنها كانت حزينة لفترة طويلة بعد رحيله. لقد لامته في قلبها. حتى لو اضطر إلى المغادرة على عجل ، كان عليه أن يكتب رسالة ليشرحها لها. ومع ذلك ، فقد رحل منذ سنوات عديدة ، وكان الأمر كما لو أنها غير موجودة.

في هذه الحياة ، عرفت أن هذا ليس كل ما لم تكن على علم به. كان Childe Yueming رجلًا موهوبًا وينحدر من عائلة ثرية. لماذا عاش في قصر عادي لمدة عامين؟ هل يمكن أن يكون ذلك بسبب هويتها الحقيقية في حياتها السابقة ، الأميرة الكبرى في الأسرة السابقة؟

نظرًا لتغير تعبير Ning Xueyan قليلاً ، اقترح لانينغ ، "سيدة شابة ، هل تريدني أن أرى ما تفعله Childe Yueming هنا؟"

”لا تهتم. لا علاقة له بنا ". بعد أن أخذ نفسا عميقا ، ابتسم نينغ شويان بصوت خافت وشعر بالمرارة قليلا. على أي حال ، لقد ماتت في حياتها السابقة. بغض النظر عن عدد الأشخاص الذين كانوا يلاحقون الأميرة الكبرى ، فقد انتهى الأمر. مات الناس عندما انطفأت الأنوار. لذلك ، يجب أن تقطع كل الكارما من حياتها السابقة.

الابنة الأولى المخادعة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن