الفصل 381 حصلت سيدتي تشيان على عرض زواج مكتوب
"سيدتي ، سيدتي ، هل تعتقدين أن هذه الرسالة من أجل تشايلد مرة أخرى؟" كانت الخادمة الأكبر سنا تلهث بشدة وتتعرق بغزارة. سلمت الرسالة إلى السيدة تشيان.
أخذتها السيدة تشيان وبدا متجهمًا. كانت مكتوبة على مثل هذا الظرف الملون وموجهة إلى السيد الشاب لينغ يي.
بالتفكير في هذا ، شعرت سيدتي تشيان بألم في قلبها. "هذه هي نقطة ضعف ابني. هو دائما يغازل النساء الشريرة في الخارج. بعد التجاهل لبعض الوقت ، ستكتب بعض النساء رسائل إليه. لا يمكن إرسال هذا الخطاب إلى بوابة نائب وزير العدل مانور. لا بد أنهم اكتشفوا كيفية إرسال الرسائل إلى البوابة الخلفية ".
تم إلقاء بعضها مباشرة من أعلى الجدار ، بينما تم إلقاء بعضها على الباب. الخادمة الأكبر سنا التي كانت مسؤولة عن الباب الخلفي كانت تحضرهم دائمًا إلى الداخل. بعد أن واجهت هذا عدة مرات ، أمرت السيدة تشيان الخادمة الأكبر سنًا بإحضار الرسائل إليها مباشرة. ولهذا السبب ، كان للخادمة الأكبر سنًا التي تعتني بالباب الخلفي مهمة إضافية في متناول اليد.
كان عليها أن تضع الرسالة بعيدًا. وإلا ، إذا رأى الآخرون ذلك ، فإن مانور نائب وزير العدل سيفقد ماء الوجه.
بوجه قاتم ، لم ترد السيدة تشيان على الخادمة الأكبر سنًا. فتحت الظرف وأخرجت المذكرة من الداخل. بعد قراءته ، تغير وجه السيدة تشيان على الفور. وقفت فجأة ، قرأتها مرة أخرى عدة مرات ، بينما كانت تبكي على أسنانها.
بشكل غير متوقع ، أراد اللورد حامي مانور إجبارها على الخضوع. في البداية ، اعتقدت أن الأمر قد تمت تسويته. ومع ذلك ، فقد كانوا وقحين لدرجة أنهم أجبروها الآن على الموافقة. لا ، يجب ألا توافق أبدًا. خلاف ذلك ، سيخجل ابنها لبقية حياته.
الآن بعد أن أصبحت ابنتها على هذا النحو ، كان عليها حماية ابنها بكل الوسائل.
لحسن الحظ ، لم ترغب نينغ يولينغ في الزواج من يائير ، لذلك أرسلت رسالة وأخبرتها بخطة السيدة الأرملة. إذا كانت السيدة Dowager حازمة بشأن ذلك ، فإن زوجها سيوافق. في ذلك الوقت ، سيتم تدمير يئير.
"اذهب وابحث عن بعض المجوهرات في المستودع واذهب إلى Qian Manor. أخبرهم أننا نريد اقتراح الزواج من السيدة الشابة الكبرى لعائلة تشيان. واجلب لها عرض زواجها المكتوب على الفور ". للحظة ، حسمت السيدة تشيان رأيها. أخبرتها أخت زوجها أكثر من مرة أنها تريد أن تتحد مع نائب وزير العدل في لينغ مانور من خلال الزواج.
كانت دائمًا تنظر إلى أخت زوجها ، لذلك لم توافق. ولكن الآن ، بغض النظر عن أي شيء ، كانت ابنة أختها أفضل من نينغ يولينغ ، التي فقدت عذريتها. كان العمل السريع هو أفضل تكتيك. يجب عليهم تأمين خطوبة قبل أن توضح السيدة Dowager نواياها.
أنت تقرأ
الابنة الأولى المخادعة
Adventureروح وحيدة ، وُضعت تحت رعاية مانور اللورد حاميها ، انتهى بها الأمر بسرقة عشيقها من قبل الابنة الكبرى للعائلة ومات بشكل مأساوي في اليوم السابق لحفل زفافها. بطريقة ما ، ولدت من جديد في الأسرة باعتبارها ابنة زوجته الأولى البالغة من العمر 14 عامًا ، نينغ...