الفصل 491 التخطيط ، واستجابات الأطراف المختلفة
من بين العديد من الأمراء ، نشأ الأمراء الثالث والرابع فقط وكان لهم قصور خاصة بهم في الخارج. قيل أنه في فترة من الزمن ، سيعطيهم الإمبراطور رسميًا الألقاب. على أي حال ، يجب أن يسمح لهم بالحصول على ألقاب رسمية قبل الزواج.
في السابق ، اندلع حريق في منزل الأمير الثالث ، وكان موقع الحريق الرئيسي في الفناء الأمامي. على الرغم من إجراء إصلاحات عاجلة في هذا الوقت ، إلا أن المنزل لم يتم إصلاحه بالكامل بعد. لذلك ، تم نقل مكان اجتماع Ao Mingyu إلى الفناء الخلفي. لحسن الحظ ، هؤلاء النساء القليلات اللائي يعشن في فنائه الداخلي لم يكن لهن ألقاب ، لذلك لم يشعر أن هذا العمل كان طائشًا.
جلس آو مينغيو وشيا يوهانغ في الدراسة الجديدة. كان شيا يوهانغ يعبث بفنجان سيلادون في يده ، مستغرقًا في التفكير ، ونظرته المتحمسة التي لا يمكن السيطرة عليها والتي ظهرت للتو قد اختفت بالفعل. بدلاً من ذلك ، كان هادئًا وأنيقًا وكان لديه حتى ابتسامة ، لكن Ao Mingyu كان يتجول مرتين في الغرفة ، ويبدو غاضبًا.
"يوهانغ ، قيل إنه ذهب إلى قصر ماركيز ليطلب فسخ الخطبة ، أليس كذلك؟ لماذا تخلى عنها لاحقًا؟ " بعد التجول عدة مرات ، وقف أخيرًا أمام شيا يوهانغ مع سخرية على وجهه.
"هل تطلب ذلك من أجل خير السيدة الشابة الخامسة نينغ أو مانور اللورد الحامي ، صاحب السمو؟" وضع شيا يوهانغ فنجان الشاي في يده ورفع رأسه وطلب بلطف.
"هل هناك فرق؟ إنهم متشابهون!" قال Ao Mingyu بكل حزن ، مجرد شعور استثنائي بالضيق. جلس غاضبًا ، والتقط فنجان الشاي الذي في متناول اليد ، وصرفه. "الآن نينغ زويان هي ابنة زوجة اللورد الحامي مانور ، وهي على وشك الزواج من عمي. بالمقارنة مع نينغ كينغشان التي تزوجتني ، فهي أكثر أهمية بكثير ".
أراد أن يتزوج نينغ يولينغ في البداية ، لكن نينغ تشينغشان في النهاية. نظرًا لأنه سيبني رابطة زواج مع مانور حامي اللورد ، تم وضع Ning Qingshan تحت اسم Madam Ling. لكن طريق الله أعلى من طريق الإنسان. أخيرًا ، متأثرًا بحادثة السيدة لينغ ، كان نينغ تشينغشان في وضع أقل بكثير من وضع Ning Xueyan.
أصبحت ابنة محظية بالتبني. بعد ذلك ، لن تقضي نينغ زوان الكثير من الوقت معها.
مقارنة بوضع ابنة الزوجة نينغ زوييان ، كان وضع نينغ كينغشان أقل بكثير. إلى جانب ذلك ، ما جعل نينغ تشينغشان مزحة هو أنها اتخذت السيدة لينغ كأم لها بالتبني. في الأصل ، كانت ابنة زوجة ماركيز مانور ، لأنها وُضعت تحت اسم السيدة مينغ ، على الرغم من أنها لا يمكن مقارنتها بالابنة تحت اسم الزوجة الرسمية.
لذلك ، كانت نينغ تشينغشان تسعى جاهدة لتغيير هويتها وتصبح ابنة السيدة لينغ في سنوات عديدة من الماضي.
أنت تقرأ
الابنة الأولى المخادعة
Adventureروح وحيدة ، وُضعت تحت رعاية مانور اللورد حاميها ، انتهى بها الأمر بسرقة عشيقها من قبل الابنة الكبرى للعائلة ومات بشكل مأساوي في اليوم السابق لحفل زفافها. بطريقة ما ، ولدت من جديد في الأسرة باعتبارها ابنة زوجته الأولى البالغة من العمر 14 عامًا ، نينغ...