181-190

1K 45 2
                                    

الفصل 181 محظية الأمير يي المفضلة في القصر الإمبراطوري

امتدت عدة فروع من أزهار البرقوق من جدار القصر الإمبراطوري الثقيل والسميك. وقفت فتاة برشاقة بجانب الحائط. كان على وجهها الجميل عينان رقيقتان تتألقان بالحكمة ، وكانتا مائيتين وكأنهما مغطاة بطبقة رقيقة من الضباب. على الرغم من أنها لم تتطور بشكل جيد بعد ، فمن خلال ملامحها الدقيقة والجميلة للغاية ، يمكن للجميع أن يقولوا إنها ستصبح سيدة جميلة للغاية في المستقبل. كان الشيفون الإمبراطوري الأبيض الذي ارتدته يرفرف في مهب الريح ، ليبرز خصرها النحيل.

بدت جميلة وذكية ، لكنها كانت باردة بعض الشيء. تحت زهرة البرقوق ، شعرت أن هذه الفتاة الجميلة كانت في الأصل جزءًا من المناظر الطبيعية الجميلة.

كان لا يصدق! قيل إن السيدة الخامسة من قصر اللورد الحامي كانت قبيحة وغير قابلة للانتماء. كل هذه الشائعات كانت هراء! تم إخفاء أفضل الأشياء دائمًا قبل عرضها. شعر الجميع أن نينغ تشينغشان كانت ساحرة للغاية بعد مغادرتها لثلاث سنوات ، ولكن بالمقارنة مع نينغ شويان ، لم تكن مشرقة.

على الرغم من أن نينغ تشينغشان لا تبدو أقل شأنا من المظهر ، بل إنها بدت أكثر جاذبية من نينغ زويان بسبب شخصيتها المتطورة ، فماذا بعد بضع سنوات؟

عند رؤية الجميع ، بما في ذلك الأمير الثالث بجانب محطتها ، أدارت نينغ تشينغشان رأسها مع نظراتهم ، ورأت نينغ شويان. صدمت ، ثم ملأ الكآبة والبرودة عينيها من الغضب. كانت في العربة قبل نينغ شويان ، ولم تنتظر نينغ زوييان قبل أن تمشي إلى القصر الإمبراطوري ، لذلك لم تر كيف بدا نينغ شويان بعد ارتداء الملابس.

الآن على مرأى من Ning Xueyan ، كانت بالكاد قادرة على الحفاظ على ابتسامتها. لويت المنديل في كمها بقوة ، كادت تمزقه.

اعترفت بأن Ning Xueyan كانت رائعة ، لكنها لم تعتقد أبدًا أنها يمكن أن تقارن بها. لدهشتها ، بعد ارتداء الملابس ، كانت Ning Xueyan جميلة مثلها!

"السيدة الثالثة؟" الأمير الرابع ، كانت عيون آو مينغوان مشرقة على مرأى من نينغ شويان. صرخ في مفاجأة سعيدة والتفت للسير نحو Ning Xueyan.

كانت الصورة الجميلة تحت شجرة البرقوق تومض دائمًا في ذهنه ، ولم يستطع نسيانها. كان يشعر بالندم لأنه لم يتحدث إليها في المرة الأولى التي رآها فيها لأنه كان يخشى أن يكون ذلك غير لائق.

عند رؤية آو مينغوان يمشي إلى نينغ شويان ، أغمق وجه الأمير الثالث. لم يقل شيئًا ، بل تقدم بهدوء بدلاً من ذلك. تقدم الآخرون إلى الأمام بعده.

الآن الأمير الرابع ، كان آو مينغوان الوحيد في المجموعة الذي يسير في الاتجاه المعاكس.

"الأمير الثالث ، ألا تريد أن تحيي الأخت الخامسة؟" سأل نينغ تشينغشان بهدوء بينما كان يمشي إلى الأمام.

الابنة الأولى المخادعة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن