151-160

1K 53 3
                                    

151 فصل كيف تتعامل مع الحبيب القديم والحبيب الجديد

"يمكنها زيارة والدتي. والدتي غاضبة الآن وضربت المحظية شو التي لا علاقة لها بهذا الأمر ، ناهيك عن ذلك. يجب عليها أن تطلب العفو من والدتي ، ولا يجب أن تقاوم أو تقسم. كلما تعرضت للضرب بقسوة ، كان ذلك أفضل. يمكنها أيضًا الركوع عند مدخل قاعة بوذا ، "ألقى نينغ زويان نظرة على السماء وتابع ،" لم يعد الوقت مبكرًا الآن ، سيعود والدي قريبًا ... "

لقد فهم الأشخاص الثلاثة الحاضرون معنى هذه الملاحظة على الفور. صُدم يو ليان بذلك. بعد أن فكرت في الأمر ، نشأت نشوة عظيمة من قلبها. نعم ، لا يزال لديها فرصة.

"ماركيز يشعر بالذنب تجاه السيدة الأولى ، ويرجع ذلك أساسًا إلى عدم السماح له ، من قبل السيدة الأولى ، أن يكون معي. ولكن إذا تعرضت للضرب نصف ميت من قبل السيدة الأولى وركعت خارج قاعة بوذا ، فما مقدار الذنب الذي سيشعر به ، إذن؟ " فكرت يو ليان في عقلها.

بعد الليلة الماضية ، عرفت يو ليان بوضوح أن نينغ زوان كانت مهتمة جدًا بجسدها الآن.

عند النظر إلى Ning Xueyan و Lanning ، اللذان كانا يمشيان ببطء أمامها ، كان لدى Yu Lian فكرة. استدارت وخرجت من الجانب الآخر من الجنينة ، بينما كانت ترفع تنورتها. ألقت نظرة على السماء ، ثم سارت بسرعة إلى طريق آخر. كان عليها أن تندفع إلى قاعة بوذا لتطلب مغفرة السيدة الأولى ، قبل أن يعود ماركيز.

"سيدة شابة ، هل ستذهب لزيارة السيدة الأولى؟" على الرغم من أن لانينج كانت تمضي قدمًا ، إلا أنها كانت قلقة بشأن الوضع وراءهم. عند رؤية وميض الظل ، أدركت أن الشخص لم يعد موجودًا. كان لانينج دائمًا ذكيًا. بعد الاستماع إلى Ning Xueyan والتفكير في الأمر ، كانت تعرف بالفعل من هو الشخص الذي يقف وراء الجنينة.

"نعم، سوف تفعل. الآن ، ليس المجد والثروة فحسب ، بل لحياتها أيضًا أهمية حيوية! " ضاقت نينغ زويان عينيها ، وكان هناك أثر للبرودة فيها. سخرت في عقلها.

إذا كانت يو ليان تسعى وراء المجد والثروة من قبل ، الآن ، كانت ستعمل من أجل حياتها ومستقبلها. بعد رؤية المحظية شو تتعرض للضرب المبرح والتفكير في حياة المحظية ما الآن ، كيف يمكنها ألا تصاب بالذعر؟ كيف لا تجاهد في اليأس؟

كان الأمر متروكًا لـ Ning Zu'an الآن ، في كيفية التعامل مع عشيقته القديمة والجديدة.

مع قيام يو ليان بإثارة الأمور ، ستتدهور علاقة السيدة لينغ مع نينغ زوان أكثر ، حتى لو غادرت قاعة بوذا.

منذ أن كان محكومًا عليها أن تكون عدوًا مميتًا للسيدة لينغ ، كان عليها أن تتعامل بحزم وشراسة مع السيدة لينغ ، وإضعاف قوتها!

توقف Ning Xueyan ، واستولى على دفاتر الحسابات بين يدي Lanning ، وقال ، "Lanning ، عد أولاً ، ثم اذهب للخارج لمعرفة ما إذا كان والدي قد عاد. عندما يأتي ، قم بقيادته مباشرة إلى قاعة بوذا ". من المؤكد أنها ستفعل بعض الأشياء لإضافة الوقود إلى النار.

الابنة الأولى المخادعة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن