571-580

1K 37 1
                                    


الفصل 571 إذا لم أتمكن من الهروب منه ، فسوف أواجه الأمر

"من أنت؟"

كان هذا هو السؤال الأكبر لـ Ning Xueyan اليوم. ما قاله كان صحيحًا ، لكنها لم تكن أشياء يجب أن يعرفها. كم كان عمره حينها؟ لا بد أنه كان صغيراً إلى حد ما ، لذلك لن يكون واضحًا جدًا بشأن ذلك ، لا سيما فيما يتعلق بعلاقة والدتها بالإمبراطورة.

إذا كان مجرد ولي العهد الأمير مين ، فهي لا تعتقد أن لديه أي سبب لمعرفة كل هذه الأسرار.

علاوة على ذلك ، كانت هي الوحيدة التي تتكهن بهذا الأمر. لم تخبر أحداً ، ولا حتى لانينج وتشينغيو.

لم يكن ذلك بسبب عدم ثقتها بهم. لقد فضلت ببساطة ألا يتورطوا. كلما زاد عدد الأشخاص الذين عرفوا عنها ، كانت الأمور أكثر إزعاجًا. تم شدها في هذا عن غير قصد ولم ترغب في أن يتدخل الأشخاص من حولها.

"أنا ابنة عمك. قال Wen Xueran وهو ينظر بهدوء إلى Ning Xueyan ، يمكنك أيضًا مناداتي بابن عمك. لم يمنحها أي فرصة لتفادي الأمر. "أمهاتنا أبناء عمومة الأمهات. آباؤنا هم أبناء عمومة يشتركون في نفس الجد ".

"إذن ، أنت أيضًا سليل العائلة المالكة السابقة!" تمتمت نينغ زوييان لنفسها. بعد لحظة من الذهول ، هدأت على الفور. "الأمير الوريث وين ، أنا لا أهتم بمن كنت أو أنت. لا يمتلك شيئا ليفعله معي. أنا فقط ، سيدة من قصر اللورد الحامي والأميرة الحالية للأمير يي مانور. يجب أن تغادر! "

كان عقلها في حالة من الفوضى. بدا أن هناك تلميحًا للتنوير ، ولكن أيضًا للتشابك. لم تستطع شرح ذلك ، ناهيك عن فهمه. ولكن عندما فتح Wen Xueran فمه للتحدث ، نظرت إليه. "الوريث الأمير وين ، يرجى المغادرة!"

وقفت وسارت إلى الباب وكأنها ستفتحه له.

أدرك Wen Xueran أنه لا يمكن أن يكون متسرعًا في هذه اللحظة. هز رأسه ووقف. قال وهو يحدق بنينج زويان ، "السبب الوحيد الذي أتيت به إلى هنا اليوم هو إخبارك بهويتك الحقيقية. مهما كان الأمر ، فأنتِ أميرة السلالة السابقة ومن نسل العائلة المالكة السابقة. نحن ننتمي إلى نفس العائلة. لا أريدك أن تعيش دون أن تعرف هويتك أبدًا ".

دون انتظار ردها ، دفع النافذة من الباب الخلفي وأدار رأسه لينظر إلى نينغ زويان التي كانت تقف هناك ورأسها لأسفل. "ابن العم ، نحن الاثنان هما الأحفاد الوحيدون المتبقيون من العائلة المالكة السابقة. آمل أن نتمكن من مساعدة بعضنا البعض بدلاً من عدم الثقة والعداء لبعضنا البعض ".

ثم اختفى شخصيته خارج النافذة. إذا لم يكن الأمر يتعلق بإطار النافذة المهتز ، لكانت اعتقدت أنه كان مجرد حلم ، حلم لا يصدق.

عاد Ning Xueyan إلى الطاولة وجلس بثقل على الكرسي. كانت تحدق بهدوء في المعجنات على المنضدة ، وعيناها تبدو باهتة تحت رموشها الطويلة.

الابنة الأولى المخادعة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن