الفصل 441 الكثير من المتاعبخمّن نينغ شويان على حق. أقام الأمير الثالث وليمة عظيمة في قصره للوزراء الذين دعموا الأمير الرابع ، ولكن فجأة اندلعت حريق هناك. تم إرسال هذا الخبر إلى القصر على وجه السرعة واستيقظ الإمبراطور بوقاحة من نومه. استدعى على الفور الأميرين إلى جانبه وبخهما بشدة. على وجه التحديد ، قسمت محاضرته إلى ثلاثة جوانب: بلدهم ، والدهم وابنهم ، والإمبراطور ووزيره.
قال الأمير الثالث إنه لم يفعل شيئًا سوى التحدث مع هؤلاء الوزراء والشرب. بشكل غير متوقع ، لم يستطع شخص ما تحمله وأضرم النار عمداً في منزله. ومن ثم ، أعرب عن مظالمه أمام الإمبراطور وظل يتوسل إليه للعثور على الشخص الذي أضرم النيران لطلب العدالة.
ومع ذلك ، قال الأمير الرابع إنه لا يعرف شيئًا. حتى أنه لم يكن لديه أي فكرة عن دعوة الأمير الثالث لشعبه لتناول مشروب. كيف يعرف أن له علاقة به؟ كان ذلك غير عادل.
كلاهما ادعى أنه على حق في ذلك. في وقت لاحق ، سمعت القرينة المحترمة يا والقرينة المحترمة شو أيضًا عن ذلك. سارعوا إلى الركوع في الدراسة الإمبراطورية مع أبنائهم. بكوا واشتكوا من تعرضهم للظلم ، مما أصاب الإمبراطور بالصداع. في النهاية ، كانت النتيجة أن الإمبراطور لم يصدر سوى عقوبات رمزية لهذين الأميرين.
بعد ذلك ، قام الإمبراطور بتوبيخ كل من القرين المحترم يا والقرينة المحترمة شو ، ثم ذهب مباشرة إلى قصر تشيونغفنغ للقرينة المحترمة شيا.
بعد هذه المهزلة ، كان منتصف الليل بالفعل عندما عاد Ao Mingyu إلى قصره. الخادمة التي أرسلتها مامي لو كانت تنتظره عند الباب. عندما رأى آو مينغيو ينزل من العربة ، ركض وأبلغه. ومع ذلك ، بعد اجتياز حدث الحريق وتوبيخ الإمبراطور ، كان آو مينغيو ، الرجل المعتدل المزاج ، متوهجًا بالغضب الآن.
لم يعد بإمكان Ao Mingyu الحفاظ على ابتسامته اللطيفة. عندما سمع أن نينغ تشينغشان واجه مشكلة مرة أخرى ، ألقى نظرة باردة على الخادم ، ثم تجاهله واستدار ليذهب إلى الداخل. على الرغم من إخماد الحريق ، كان لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به وكان كل شيء لا يزال في حالة من الفوضى.
عندما رأى خادم اللورد حامي مانور أن الأمير الثالث تجاهله وتوجه مباشرة إلى قصره ، أمسك على عجل بشخص خلفه وسأل ، "سموك ، هل ... موافق أم لا؟ ساق السيدة الثالثة مكسورة. إذا لم يتم النظر في الأمر قريبًا ، فقد يتدهور وضعها ".
”لا تقلق. لن تموت قريبا. الآن بوابة القصر مغلقة ، لذا انتظر حتى الغد! " قال الرجل تعكرًا. لولا سيده الذي كان يهتم ذات مرة بالسيدة الشابة الثالثة لمنزل اللورد الحامي ، لما تكلم معه في هذا الوقت. ألم ير ما يجري؟ لقد جاء بالفعل إلى هنا لإحداث المزيد من المتاعب.
أنت تقرأ
الابنة الأولى المخادعة
Adventureروح وحيدة ، وُضعت تحت رعاية مانور اللورد حاميها ، انتهى بها الأمر بسرقة عشيقها من قبل الابنة الكبرى للعائلة ومات بشكل مأساوي في اليوم السابق لحفل زفافها. بطريقة ما ، ولدت من جديد في الأسرة باعتبارها ابنة زوجته الأولى البالغة من العمر 14 عامًا ، نينغ...