C121 أعجبني أم لا
أمام الباب المفتوح ، أعاد Ning Zu'an توجيه نظرته من السيدة Ling إلى الوهج في Marquis of Ping'an. كانت الأوردة الزرقاء بارزة على جبهته.
تحول ماركيز بينجان شاحبًا عند رؤية غضبه القاتل. كان خائفًا جدًا لدرجة أن ساقيه كانتا ترتجفان وكانت روحه على وشك الخروج منه. كاد أن ينضم إلى السيدة لينغ في الانهيار على الأرض. فرض ابتسامة مزيفة على وجهه ، فقال ، "يا رب ... اللورد الحامي ... أقسم أن الأمر كله سوء فهم. كان لدي الكثير لأشربه. لا أعرف كيف ... انتهى بي المطاف بالجري هنا و ... لا يوجد شيء بيني ... وسيدتي!
لقد كان دائما أحمق عديم الفائدة. هذه المرة ، عانى من رعب شديد لدرجة أنه لم يستطع حتى تكوين جمل كاملة!
ساد صمت بائس داخل المبنى وخارجه.
كانت عيون نينغ زوان ملطخة بالدماء. كان ينضح مثل هذا الهواء الجليدي بحيث لم يكن هناك ما يقرب من الدفء على الإطلاق. "أنت ... تجرؤ على فعل شيء كهذا؟"
"لا ... لقد أسأت فهمنا. أقسم أنه لا يوجد شيء بيننا!" اعتقادًا منه أن نينغ زوان لم يصدقه ، شعر ماركيز بينغان بالذعر لدرجة أن يديه بدأت تتعثر. اهتزت الدهون اللحمية بين ذراعيه مع كل حركة له.
كان الشخص الوحيد في مكان الحادث الذي أخطأ في ما كان يقصده نينغ زوان.
عابس ، وقف نينغ زويان بهدوء في ظل سيدتي الأرملة. لم يلاحظ أحد بريق البرد الذي انعكس على تلاميذها الداكنين. يبدو أن قلادة اليشم كانت ذات أهمية كبيرة ، لدرجة أنها أصبحت أولوية نينغ زوان وسيدتي دويجر في هذا الحادث.
لكن كل ما هو أفضل لها.
لأكون صريحًا ، لم تستطع "العلاقة" بين السيدة لينغ وماركيز بينجان أن تصمد أمام التدقيق. لم يكن من الممكن أن تقع السيدة لينغ في حب ماركيز العجوز والبشع ، الذي لم يكن يضاهي نينغ زوان في منتصف العمر ولكنه رجولي. أي شخص لديه عيون عاملة لن يخون Ning Zu'an من أجل Marquis of Ping'an.
علاوة على ذلك ، أوضح ماركيز بينجان أن السيدة لينغ اختارته ليكون زوج نينغ شويان. إلى جانب ما قاله Ning Yuling سابقًا ، لا يمكن أن يكون أكثر وضوحًا أن السيدة Ling كانت تخرب Ning Xueyan. بما أن ماركيز بينجان لم يكن واضحًا أي مباراة مواتية ، فلماذا تتورط معه؟
لذلك يجب أن تكون هناك مؤامرة وراء كل هذه.
على الرغم من أن لا أحد يعرف سبب وجود ماركيز بينجان في قاعة بوذا أو لماذا كانت السيدة لينغ نائمة في أحضانه ، كان من الواضح أنهم وقعوا في خدعة شخص ما. كانت السيدة لينغ متأكدة من أنها كانت نينغ شويان ، لكن السيدة الأرملة ونينغ زوان كانا يستمتعان بأفكار أخرى.
بغض النظر ، كانت حقيقة لا جدال فيها أن السيدة لينغ سلمت بشكل خاص قلادة اليشم إلى ماركيز أوف بينجان. كان من المحتمل أن يكون الاثنان قد اتفقا على الاجتماع في الغرفة الجانبية بقاعة بوذا لمناقشة القلادة ، فقط ليقعوا في فخ أحدهم. باتباع هذا الخط الفكري ، قد يتساءل المرء عما إذا كان الآخرون قد اكتشفوا هذه القلادة أيضًا.
أنت تقرأ
الابنة الأولى المخادعة
Adventureروح وحيدة ، وُضعت تحت رعاية مانور اللورد حاميها ، انتهى بها الأمر بسرقة عشيقها من قبل الابنة الكبرى للعائلة ومات بشكل مأساوي في اليوم السابق لحفل زفافها. بطريقة ما ، ولدت من جديد في الأسرة باعتبارها ابنة زوجته الأولى البالغة من العمر 14 عامًا ، نينغ...