581 لانينج ليس جيدًا في ذلك كما أنا
كان لا يزال مبكرًا عندما جاء آو تشيني ، لكن لا بد أنه توقف في مكان آخر لأن وجهه كان مغطى بالعرق. أول شيء فعله عند وصوله هو أخذ حمام سريع ثم ارتدائه لباس منزلي عادي. قبل الزواج منه ، قام Ning Xueyan بخياطة العديد من الملابس المنزلية له واحتفظ بها في حديقة Pear Flower Garden.
كان ينقل تلك الملابس إلى البرج الذي يحتضن القمر ، لذلك لم يبق الكثير هنا.
وهكذا ، بصرف النظر عن أداء مهامها ، كانت نينغ زويان تخيط له المزيد من الملابس. كان هذا بالطبع هو الجزء الذي جعله أسعد.
كانت صامتة إلى حد ما لأنها شاهدته يخرج من الحمام وشعره الأسود مبعثر على كتفيه. أنزلت إبرتها وخيطها ، وقفت ، وأمسكت بالمنشفة النظيفة التي كان يونغ تشو يسلمها إياها. بعد أن سحبت آو تشيني نحو الأريكة أمام السرير ، بدأت في تجفيف شعره.
"إذا أثار Xianyun المزيد من المتاعب ، يمكنك قتلها." وأشار إلى أن الخصي تشو يرمي المنديل على الأرض. كانت شفتيه النحيفتين منحنيتين في ابتسامة شريرة.
كان هذا منديل Yun Luoluo! لاحظت نينغ شويان المنديل أيضًا عندما استدارت في الزاوية وذهبت دون أن تقول إنها رأت أونوتش تشو يلتقطها. خطرت لها فكرة تضيء عينيها الدامعتين الجميلتين. "لماذا لم تحتفظ بها بنفسك؟ رائحتها جميلة جدا! "
إذا استطاعت شم الرائحة من هذه المسافة ، فهذا يعني فقط أن المنديل كان معطرًا بشدة. حتى أنها يمكن أن تشم رائحة مألوفة ؛ لقد كانت رائحة شهيرة تم بيعها في متجر Yuyan الخاص بها. كانت قد طلبت من لانينج أن تصنع الرائحة وتبيعها بأعلى سعر أيضًا. يبدو أن Yun Luoluo قد سكب علبة كاملة من البودرة العطرية على المنديل.
ومع ذلك ، فإن وضع الكثير كان سيئًا مثل عدم وضع ما يكفي. كان المنديل معطرًا بشدة لدرجة أن ما كان من المفترض أن يكون رائحة لطيفة وخفيفة أصبح خانقًا.
"ما هو الخطأ؟ هل انت غيور؟" سألها آو تشيني بتكاسل ، وألقى عليها بنظرة جانبية.
"لماذا أكون؟ أنا فقط أعتقد أنه مضيعة كبيرة لاستخدام الكثير من البودرة المعطرة! سكبت كل شيء على المنديل. إذا كانت تستخدمه قليلاً كل يوم ، فقد يستمر لمدة شهر كامل. قال نينغ Xueyan بأسف. بذلت مزيدًا من القوة لعصر المنشفة حتى تتمكن من تصريف المزيد من الماء من شعر آو تشيني.
لسوء الحظ ، كانت ضعيفة. كان كتابان كافيان لاستهلاك كل طاقتها. نظرت إلى الرجل الذي كان يتكئ عليها بتعبير راضٍ وعيناه مغمضتان ، صامتًا إلى حد ما.
في الآونة الأخيرة ، كلما استحم في مكانها ، كان يجفف شعرها لسبب غير مفهوم.
لم يكن أمام نينغ شويان أي خيار سوى أن يقول ، "تشيني ، ليس لدي أي قوة بعد الآن!" عابست حيث لا يستطيع رؤيتها.
أنت تقرأ
الابنة الأولى المخادعة
Adventureروح وحيدة ، وُضعت تحت رعاية مانور اللورد حاميها ، انتهى بها الأمر بسرقة عشيقها من قبل الابنة الكبرى للعائلة ومات بشكل مأساوي في اليوم السابق لحفل زفافها. بطريقة ما ، ولدت من جديد في الأسرة باعتبارها ابنة زوجته الأولى البالغة من العمر 14 عامًا ، نينغ...