281-290

1.1K 51 1
                                    


الفصل 281 فناء انعكاس السحابة مسكون

سمع أن الباب الخلفي قد لا يكون مغلقًا ، تردد نينغ هوايوان للحظة ، ثم سار إلى الباب الخلفي الذي كان قريبًا من الزاوية.

كان الباب الخلفي لـ Ningying Courtyard مواجهًا لاتجاه حديقة برايت فروست. ولكن عندما يأتي المرء من هذا الاتجاه ، لا يمكن للمرء أن يرى الباب الخلفي مباشرة ، بسبب وجود غرفة جانبية كانت موجودة هناك. خرج جزء من الغرفة وأخفى الباب الخلفي من وجهة نظر المرء. فقط عندما يسير المرء حول جانب هذه الغرفة ، عندها يمكن للمرء أن يرى مدخل الفناء الخلفي.

جاء معظم الناس من المدخل الرئيسي. فقط الخادمات والخادمات الأكبر سنًا دخلن من الباب الخلفي بسبب الراحة.

تلقى نينغ هواي يوان طلبات من شيا يوهانغ اليوم ، لذلك كان عليه أن يذهب إلى فناء انعكاس السحاب لإجراء بحث. شيا يوهانغ لم يقل ما كان. لقد طلب للتو من نينغ هوايوان إرسال كتب نينغ زيينغ إليه. أحب نينغ تسي يينغ قراءة الكتب. لم تكن هذه الكتب شيئًا مميزًا ، لذا فهي لم تكن جزءًا من مهرها.

لم تكن كتبًا قديمة قيمة ، بل كانت كتبًا خيالية مألوفة. يقرأها الناس لقتل الوقت عندما يكونون عاطلين عن العمل ، ولن يهتم بهم أحد. بعد أن غرقت السيدة لينغ وابنتها نينغ زيينغ وخادمتها ، لم يزعجهم أحد حقًا. بالطبع ، يجب أن تتراكم هذه الأشياء في نفس المكان.

في الواقع ، لم يكن الباب الخلفي الضيق مغلقًا بالكامل ، في الغالب لأنه لم يعطه أحد نظرة ثانية. لذلك ، تم وضع عدد قليل من الطوب بشكل عرضي عبر الباب. إذا أزال المرء الطوب ببطء ، فلن يكون هناك مشكلة في الدخول ، لأن الطوب تم تكديسه معًا بشكل عشوائي.

ومع ذلك ، عندما جاء Ning Huaiyuan ، لم يفكر حتى في القيام بذلك. لم يكن معه خادم. بصفته سيدًا شابًا نبيلًا ، لم يكن قادرًا على إزالة الطوب بنفسه ، لأن هذا من شأنه أن يغطيه بالطين.

لكنه أخبر شيا يوهانغ بالأمس أنه سيحضر له كتب نينغ زيينغ القديمة بحلول اليوم. بعد كل شيء ، لم يكن الوضع الحالي لنينغ زيان جيدًا. كان من الأفضل تجنب إثارة المشاكل في مثل هذه المسألة الصغيرة. بعد أن اتخذ قراره ، قرر أن يطلب من شخص ما إزالة الطوب من الباب الخلفي.

بعد أن اتخذ قراره ، عاد. عندما مر بجوار الشجرة ، وجد أن نينغ شويان لم يعد هناك. لم يستطع المساعدة في النظر إلى الشجرة التي وقفت فيها للتو. عبس قليلا ومشى.

لم يمض وقت طويل قبل أن يصادف اثنين من الخادمين الشباب. معتقدًا أن الباب الخلفي لم يكن بهذا الحجم ، قرر أن الاثنين سيكونان قادرين على تحريك الطوب.

لم يكن نينغ هوايوان سيدتي لينغ. كان يعتقد أن سلوك السيدة لينغ في إغلاق فناء انعكاس السحاب كان غير مناسب ، وهو ما يعادل تقريبًا إخبار الآخرين بأن بعض الغموض أدى إلى موت نينغ زيينغ في فناء انعكاس السحب. تم إغلاق الفناء عندما مات شخص للتو. مع وجود الجدار بالخارج ، كان من المستحيل تقريبًا تغطيته بالكامل

الابنة الأولى المخادعة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن