الفصل 291 رعب في الحديقة ، قاتل الأب وابنتهبالتفكير في هذا ، كانت الأم هان غاضبة بعض الشيء. لقد وافقت على إرسال بعض الأشخاص للسيدة الشابة للاختيار من بينها ، ولكن تم إرسال عدد قليل منهم إلى Foggy Courtyard. ما هو أكثر من ذلك ، من بين الأشخاص المتبقين ، تم إرسال البعض إلى Junior Concubine Xu. ومع ذلك ، تمكنت من إرسال أختها المريضة إلى Bright Frost Garden ، باستخدام طريقة أخرى.
في البداية ، تم اختيار عدد قليل فقط من الأشخاص لـ Bright Frost Garden. مع إضافة شخص مريض ، أصبحوا أكثر اختزالًا. لذلك ، لم يتمكنوا من إنهاء مهامهم.
تغير وجه نينغ شويان قليلاً عندما رأت الخادمة مرسلة إليها ، والتي تم إرسالها لاحقًا إلى Foggy Courtyard. لم تكشف هذه المسألة عن مؤامرة نينغ تشينغشان ضدها فحسب ، بل كشفت أيضًا عن مدى قوة نينغ تشينغشان. عندما كانت نينغ تشينغشان لا تزال في الدير ، تم إرسال مرؤوسها الموثوق به.
كيف يمكن أن تفعل ذلك بتكتم؟ أي نوع من الأشخاص كان نينغ تشينغشان؟ وما هي العلاقة بينها وبين كبار المدرس يا؟ هل كانت الخادمات عند بوابة القصر والخادمات الطموحات في الدراسة من المرشد الكبير يا؟ ماذا تريد المعلم الكبير يا أن تفعل؟ أو هل علم المعلم الكبير يا أن نينغ زوان كان لديه ميدالية عسكرية من الأسرة السابقة؟
نظرًا لأنها كانت ميدالية عسكرية من السلالة السابقة ، فهي بلا شك بلا فائدة. لماذا الكثير من الناس يضعونه في الاعتبار؟
كان كل من آو تشيني والمعلم الكبير يا يقاتلان من أجل هذه الميدالية العسكرية. بما أن الجميع يعلم أن نينغ زوان يحمل هذه الميدالية العسكرية ، فكيف يمكنه الحفاظ عليها بأمان؟ على الرغم من أنه كان يتمتع ببعض القوة ، إلا أن المعلم الكبير يا كان متفوقًا عليه ، ناهيك عن آو تشيني. كيف لم يجبروا نينغ زوان على إخراجها؟
ومع ذلك ، كان كلاهما يتصرفان بشكل خفي للغاية. ماذا كان معنى هذا التعويذة العسكرية؟
"سيدة شابة ، سيدة شابة ..." عند سماع صوت لانينج ، نهضت نينغ زويان من خيالاتها. مدت يدها ولمست حاجبيها. كانت عيناها الداكنة الشبيهة باليشم مظلمة وعميقة.
"لانينج ، هل كانت تشينغ إير مريضة أول أمس؟ اذهب وشاهدها لاحقا. ربما ستفحص هذه المجموعة من الخادمات في القصر. اكشفوا لها القصة من الداخل ".
سوف تتعامل مع أي صعوبات بطريقة لبقة. نظرًا لأن Ning Qingshan أرادت الاستفادة من الخادمات المرسلين إلى القصر ، كان عليها أن تكون مستعدة. بغض النظر عن المكان الذي أتت منه نينغ تشينغشان ، فإنها لن تسمح لها بالرحيل ، لأنها قتلت مدام مينغ بوحشية ، ووجهت لها تهمة الإساءة إليها.
في دراسة نينغ زوان ، كان يسير بخطى محبطة. بعد التفكير لفترة ، خرج.
سار خلفه خادم شاب وسأل ، "ماركيز ، إلى أين أنت ذاهب؟"
أنت تقرأ
الابنة الأولى المخادعة
Adventureروح وحيدة ، وُضعت تحت رعاية مانور اللورد حاميها ، انتهى بها الأمر بسرقة عشيقها من قبل الابنة الكبرى للعائلة ومات بشكل مأساوي في اليوم السابق لحفل زفافها. بطريقة ما ، ولدت من جديد في الأسرة باعتبارها ابنة زوجته الأولى البالغة من العمر 14 عامًا ، نينغ...