191-200

1.1K 54 3
                                    


الفصل 191 الآنسة ، لقد سرقت اسوارك

كانت الخادمات والخصيان في القصر متعاونين للغاية ، لذلك بعد فترة وجيزة انتهى التحقيق معهم. لم يكن دبوس الشعر عليهم!

"هل يجب علي حقًا البحث في هؤلاء الشابات عن دبوس الشعر؟"

كانت القرينة المحترمة في ورطة. أغمق وجهها. كانت جميع الفتيات من عائلات نبيلة ، وسيكون تفتيشهن إهانة لهن. ولكن إذا لم تطلب من الناس أن يبحثوا عنها ، فهي لا تعرف كيف تحل المشكلة. علاوة على ذلك ، تم بالفعل تفتيش خادمات القصر والخصيان.

"هل جميع خادمات القصر وخصيانه الموجودين هنا للتو؟ هل يمكن ألا يتم البحث عن أي منهم حتى الآن؟ " لا يرغب أي من الشابات في أن يتم البحث عنه ، لذلك لا يمكن لأي شخص أن يسأل.

"متأكد بما فيه الكفاية. كان هناك العديد من الخادمات والخصيان في القصر يتنقلون هنا الآن. قالت سيدة شابة أخرى ، بعد الأولى: ربما يمر شخص ما هنا من حين لآخر وأخذ دبوس الشعر بعيدًا. إذا تم البحث عنهم هنا ، فسيشعرون بالخجل من إظهار وجوههم في الأماكن العامة في المستقبل.

"سموك ، يرجى التحقق مرة أخرى مما إذا كان هناك أي شخص آخر قد مر هنا الآن ،" خرجت سيدة شابة من الحشد واقترحت الانحناء أمام القرينة يا المحترمة.

كانت القرينة المحترمة تفكر في هذا أيضًا. كانت تعلم أنها لا تستطيع أن تأمر الناس بالبحث عن الشابات. خلاف ذلك ، فإنه من شأنه أن يثير المشاكل. ثم أومأت برأسها وأشارت إلى أن السيدة الشابة تجلس.

أمرت خادمة القصر بجانبها بإحضار جميع خادمات القصر والخصيان الحاضرين في الحفلة ، بما في ذلك شخص يمر من هنا ، وشخص يقطف زهرة البرقوق هنا ، وشخص يجلب الأشياء هنا. بعد لحظة قصيرة ، تم إحضار حوالي عشرين أو ثلاثين خادمة في القصر إلى هنا.

نظر إلى إحدى الخادمات في القصر ، ابتسم نينغ زويان قليلاً. كان هو من أعطاها المذكرة.

عندما كان هؤلاء الخادمات والخصيان في القصر على وشك أخذهم وتفتيشهم ، قال لانينغ فجأة ، مشيرًا إلى إحدى الخادمات في القصر ، "الآنسة ، لقد سرقت سوارك! بحث! لا يزال على معصمها! "

كانت هناك ضجة عندما سمع الحشد أن شخصًا ما قد سرق سوارًا وتم القبض عليه. نظروا إلى خادمة القصر التي كان لانينج يشير إليها ورأوا سوارًا دقيقًا للغاية مرصع بالأحجار الكريمة.

نظرًا لأن الجميع ، بما في ذلك القرينة المحترمة يا والقرينة المحترمة شو ، الذين كانوا جالسين على المقاعد الرئيسية ، استداروا إليها ، كانت خادمة القصر خائفة جدًا لدرجة أنها غطت السوار بيدها على الفور ، محاولًا إخفاءه عن الآخرين. كررت دون وعي ، "هذا ... ملكي. لم أسرقها ".

"إنها لك؟" سارت لانينج نحوها ورفعت معصمها أمام الجميع. "تركت السيدة مينغ هذا السوار لأستاذي الشاب ، وهو يحمل أيضًا اسم السيدة مينغ. هل تريد أن تجادل بأن سيدتي مينغ أعطتها لك؟ " صاح لانينج بغضب.

الابنة الأولى المخادعة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن