الفصل 261 لقاء تشين تشينغ مرة أخرىخارج قصر اللورد حامي.
قام شاب خشن برفع رقبته ونظر إلى الباب قاب قوسين أو أدنى مرات لا تحصى. فقط عندما شعر بنفاد صبره مع كل هذا الانتظار ، رأى امرأة تخرج من القصر على مسافة ، وشعر بالارتياح. خرج ولوح لها ثم عاد إلى الزاوية.
في ذلك الوقت ، كان تشين كينغ متشردا. كان مفلسًا ، لذلك اضطر للعودة إلى العاصمة.
"كيف تجرؤ على العودة؟ إذا اكتشفت السيدة الأولى أنك عدت ، فسوف تموت! " عبست الأم تشن وتهمست ، بينما كانت تدور حول الزاوية ورأت تشين تشينغ.
"خالتي ، لقد مضى وقت طويل. هل السيدة الأولى ما زالت تبحث عني؟ " عانى Chen Qing الكثير خلال هذه الفترة. بعد أن قيل له ، أصبح شاحبًا من الخوف.
كيف عرف أنها السيدة الشابة الثانية لمنزل اللورد الحامي؟ حدث ذلك بسرعة. لقد طلب من الرجل أن يرسم السيدة الخامسة الشابة. بشكل غير متوقع ، رسم الرجل السيدة الشابة الثانية بدلاً من ذلك. عندما سمع الخبر ، شعر تشين تشينغ بالفزع في البداية. لذلك ، حزم أمتعته على الفور وهرب.
"بغض النظر عن المدة التي تستغرقها ، لن تنساها سيدتي أبدًا. سوف تقتلك بالطريقة التي تسحق بها حشرة ". عندما رأته مهووسًا بالأفكار الخاطئة ، داس الأم تشن وسب غضبًا.
كانت السيدة لينغ صاحبة ضغينة وامرأة عديمة الرحمة. إذا اكتشفت السيدة لينغ أن تشين تشينغ ، التي أساءت للسيدة الشابة الثانية ، قد عادت إلى العاصمة ، فسوف يُقتل ، وربما لن تتمكن حتى من إنقاذ حياتها بحلول ذلك الوقت. لذلك ، بمجرد تلقيها الرسالة من تشين تشينغ ، جاءت للبحث عنه ، خوفًا من أن يكتشفها رجال السيدة لينغ.
"دعها تتخطى ذلك. لن أموت بهذه السهولة. عمة ، لقد بدأت شائعة بأنني على علاقة مع تلك السيدة الصغيرة لتدمير سمعتها. في ذلك الوقت ، كنت أنا من رسمت الصورة التي استخدمت كدليل على علاقتنا. خوفًا من أن تتراجع عن وعدها ، احتفظت بالرسالة التي أرسلتها. إذا حاولت التلاعب بي ، سأستخدمها كدليل ... "
قال تشن تشينغ هذا بفخر ، وفي عينيه الحقد والمكر. لقد عانى كثيرا بعد أن هرب. لم ينجزه لا بالقلم ولا بالسيف. إذا استمر الوضع على هذا النحو ، فسيكون محكوم عليه بالموت. بعد اكتشاف ذلك ، عاد تشين تشينغ إلى العاصمة على الفور. على أي حال ، كان لديه الدليل في يديه. إذا أرادت السيدة لينغ قتله ، فلن يكون الأمر سهلاً.
غطت الأم تشين فمه ، "أيها الجد الصغير ، أنت ... تجرؤ على تهديد السيدة. هل تغازل الموت؟ "
ارتجفت الأم تشين من الخوف وقالت هذا على عجل. في ذلك الوقت ، خدعها تشين تشينغ ليجعلها تعتقد أنه أحرق الرسالة من السيدة لينغ. بشكل غير متوقع ، احتفظ تشين تشينغ بالرسالة. كانت خائفة من ذكاءها. كانت السيدة لينغ امرأة يصعب التعامل معها. خلاف ذلك ، لم تكن لتتمكن من الارتقاء إلى منصب السيدة الأولى لمنزل اللورد الحامي ، من منصب السيدة.
أنت تقرأ
الابنة الأولى المخادعة
Adventureروح وحيدة ، وُضعت تحت رعاية مانور اللورد حاميها ، انتهى بها الأمر بسرقة عشيقها من قبل الابنة الكبرى للعائلة ومات بشكل مأساوي في اليوم السابق لحفل زفافها. بطريقة ما ، ولدت من جديد في الأسرة باعتبارها ابنة زوجته الأولى البالغة من العمر 14 عامًا ، نينغ...