الفصل 661 رسم الكثير لتقرير من يؤدي أولابدأت المأدبة. على عكس المآدب العادية ، تم تقديم الفواكه الطازجة والأطباق الخفيفة ونبيذ الفاكهة الحلو للضيوف. كان من المفترض أن يكون كل شيء معتدل المذاق.
قدمت الخادمة أنبوبًا صغيرًا مليئًا بالعديد من أعواد الخيزران المصقولة. كانت العصي جميلة بسبب نقوشها الدقيقة لكل أنواع الزهور.
ذهب دون أن يقول أن أنبوب أعواد الخيزران قد تم نقله إلى Ning Xueyan أولاً. ركعت الخادمة أمامها باحترام ، ورفعت الأنبوب عالياً ، وانتظرت أن تلتقط عصا. هذا يعني أنه سواء أرادت الأداء أم لا ، سواء كانت مستعدة للأداء أم لا ، فعليها أن تُظهر للضيوف شيئًا ما بعد الرسم كثيرًا.
على السطح ، كان هذا تعبيرًا عن الاحترام. في الواقع ، كانوا يجبرونها على الأداء.
عرفت نينغ شويان أن وو ياو لن تمنحها فرصة لرفض الأداء. يمكنها أن تخمن الكثير بعد تجربة مخططهم الصغير مع آلة القانون.
وهكذا ، ابتسمت عندما قدمت الخادمة أنبوب الخيزران. أمسكت بعصا الخيزران بشغف زهر البرقوق وأرسلتها إلى لينجلونج. نظر Linglong إلى الرقم الموجود أسفل العصا وأعلن ، "عشرة".
لم تكن في الجزء العلوي أو السفلي من التسلسل. كان هناك ما لا يقل عن العشرات من الشابات حاضرات اليوم. لقد كان مكانًا جيدًا لها.
تراجعت الخادمة وسلمت أنبوب الخيزران للقيادة الأميرة مولينج ، يا مقين ، وبقية السيدات غير المتزوجات ، بالإضافة إلى العديد من السيدات الشابات.
وكانت النساء المتزوجات الحاضرات جميعهن شابات. بعد كل شيء ، لم يكلف كبار السن عناء حضور مثل هذه الأحداث لسمعة أدبية لا تعني لهم الكثير.
بعد أن انتهت الخادمة من تحديد تسلسل العروض في وقت لاحق ، تراجعت. ظهرت عدة خادمات في مكانها ، وفي أيديهن صينية لكل منهما. كان داخل الدرج فرشاة وحبر وكومة من الورق الأبيض لجزء كتابة القصيدة من تبادل الشعر.
أحضرت بعض الشابات الفرشاة والحبر معهن ، لذا رفضن الفرشاة التي أعدها وو ياو لهن.
قدمت الخادمات الصواني المليئة بالفرشاة والحبر والورق قبل أن يتنحوا جانباً وينتظرون انتهاء النساء من كتابة قصائدهن.
أخذ نينغ زوييان الفرشاة المرسوم عليها الحبر من يد لانينغ ونظر حوله بتكتم. لا القائد الأميرة مولينغ على يسارها ولا يا مقين على اليمين كانا ينظران إليها. هذا جعل محيطها يبدو هادئًا بشكل خاص.
كان عدد قليل من الشابات اللواتي يعرفن بعضهن البعض يتحدثن بأصوات خافتة ، على ما يبدو في مناقشة. كما تركت وو ياو مقعدها. كان الأمر كما لو أن الجميع نسوا بشكل انتقائي أن ولي العهد لم يدرس أبدًا عندما كان طفلاً وقد لا يكون قادرًا على كتابة قصيدة في الوقت الحالي.
أنت تقرأ
الابنة الأولى المخادعة
Adventureروح وحيدة ، وُضعت تحت رعاية مانور اللورد حاميها ، انتهى بها الأمر بسرقة عشيقها من قبل الابنة الكبرى للعائلة ومات بشكل مأساوي في اليوم السابق لحفل زفافها. بطريقة ما ، ولدت من جديد في الأسرة باعتبارها ابنة زوجته الأولى البالغة من العمر 14 عامًا ، نينغ...